الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي درس بهالمعاهد يخبرنا كيف مستواها ؟؟

الي درس بهالمعاهد يخبرنا كيف مستواها ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغلا2006
    الغلا2006

مبتعث فعال Active Member

الغلا2006 الولايات المتحدة الأمريكية

الغلا2006 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة University
    • University
    • -
    • أنثى
    • -, Virginia
    • السعودية
    • Feb 2007
    المزيدl
  2. أي معاهد أخي الكريم ؟؟؟؟ معاهد الجامعات أم المعاهد المستقلة
    عموما إذا تبي نصيحتي أبعد عن المعاهد المستقلة و إلزق بمعهد اللغة الخاص بالجامعة اللتي تنوي الدراسة فيها وشف الجامعات اللي تقول بعد ماتخلص من معهد اللغة التابع للجامعة تدخل الجامعة بدون شرط التوفل
    بالنسبة لي أنا درست في معهد لغة يقال له كابلن و لا انصحك فيه لأنهم ماديين مرررررررررة تصور إنهم صاروا مثل المعاهد المجانية اللي تتبع الكنائس ما يعطونك الكتب خاصة بعد ما أندمجوا مع أسبكت و غيروا نظامهم أنا جربت النظام القديم و الجديد القديم كان أفضل بمراحل
    و تكاليف الدراسة عندهم دبل عن المعاهد الأخرى و على خرطي
    من الملاحظات السيئة أنهم ما يدربونك على الكتابة أبد رغم أهمية ذلك عندما تبدأ بالدراسة الجامعية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bander_alharbi
    أي معاهد أخي الكريم ؟؟؟؟ معاهد الجامعات أم المعاهد المستقلة
    عموما إذا تبي نصيحتي أبعد عن المعاهد المستقلة و إلزق بمعهد اللغة الخاص بالجامعة اللتي تنوي الدراسة فيها وشف الجامعات اللي تقول بعد ماتخلص من معهد اللغة التابع للجامعة تدخل الجامعة بدون شرط التوفل
    بالنسبة لي أنا درست في معهد لغة يقال له كابلن و لا انصحك فيه لأنهم ماديين مرررررررررة تصور إنهم صاروا مثل المعاهد المجانية اللي تتبع الكنائس ما يعطونك الكتب خاصة بعد ما أندمجوا مع أسبكت و غيروا نظامهم أنا جربت النظام القديم و الجديد القديم كان أفضل بمراحل
    من الملاحظات السيئة أنهم ما يدربونك على الكتابة أبد رغم أهمية ذلك عندما تبدأ بالدراسة الجامعية
    اخوي انا ذكرت هذي المعاهد هل عندك خلفيه عنها :
    اغلب الجامعات الي تقول خلص لغه وادخل الجامعه تعتبر متوسطه اواقل صح ؟؟
    جزاء الله خير على النصيحه ...
    7 "
  4. نصيحتي ابعدو عن المعاهد التابعه للجامعه

هذي وجهه نظري لاني تعبت معاهم

ممكن اكون غلطان بس من جد جاتني نفسيه من معاهد التابعه للجامعه خاصه لما يحطو قوانين غبيه زيهم على الله بس

موفقين جميعا واولا واخيرا اللي يدرس طول الوقت ويحط الدراسه براسه بمعنى الكلمه مايهمه سواء معهد جامعه او مستقل

موفقين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bander_alharbi
    أي معاهد أخي الكريم ؟؟؟؟ معاهد الجامعات أم المعاهد المستقلة

انا درست بمعهد els لمده خمسه اشهر وقلت هذا معهد نصاب وماينفع وكانت غلطه حياتي نقلت لمعهد تابع للجامعه درست ثلاثه سمسترات فعلا وصلت اخر مستوى وماقدرت اكمل نفسيتي تعبت واجباتهم لو اجلس سته ساعات يوميا مااغلقها والمدرسين كلهم طلاب زيي واجانب والمديره طالبه نجيب معدل ثلاثه ونص من اربعه عشان نتخرج يعني لازم نجيب بكل ماده A بلس اخر ليفل بالجامعه وغلقت فتره اللغه المسموحه من الملحقيه قلت ياليتني بالمعهد القديم اقل شي كنت جبت ليفل ثمنيه ورحت كم جامعه معترف فيها

بس مو مشكله انا ناقل الاسبوع الجاي لمعهد ثاني وبحاول بالتوفل ولا المعهد الخايس اللي كل المدرسين طلاب وكمان اجانب مو امريكان ماعاد نبغاه

موفيقن ياجماعه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احتمال
    انا درست بمعهد els لمده خمسه اشهر وقلت هذا معهد نصاب وماينفع وكانت غلطه حياتي نقلت لمعهد تابع للجامعه درست ثلاثه سمسترات فعلا وصلت اخر مستوى وماقدرت اكمل نفسيتي تعبت واجباتهم لو اجلس سته ساعات يوميا مااغلقها والمدرسين كلهم طلاب زيي واجانب والمديره طالبه نجيب معدل ثلاثه ونص من اربعه عشان نتخرج يعني لازم نجيب بكل ماده A بلس اخر ليفل بالجامعه وغلقت فتره اللغه المسموحه من الملحقيه قلت ياليتني بالمعهد القديم اقل شي كنت جبت ليفل ثمنيه ورحت كم جامعه معترف فيها

بس مو مشكله انا ناقل الاسبوع الجاي لمعهد ثاني وبحاول بالتوفل ولا المعهد الخايس اللي كل المدرسين طلاب وكمان اجانب مو امريكان ماعاد نبغاه

موفيقن ياجماعه
    ممكن تخبرنا ايش هو معهدك عشان الكل يستفيد
    بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احتمال
    نصيحتي ابعدو عن المعاهد التابعه للجامعه

هذي وجهه نظري لاني تعبت معاهم

ممكن اكون غلطان بس من جد جاتني نفسيه من معاهد التابعه للجامعه خاصه لما يحطو قوانين غبيه زيهم على الله بس

موفقين جميعا واولا واخيرا اللي يدرس طول الوقت ويحط الدراسه براسه بمعنى الكلمه مايهمه سواء معهد جامعه او مستقل

موفقين
    بالعكس احس معاهد الجامعات ممتازه للي يبغى اللغه صح ويشد حيله ..ويحصل على التوفل
    يعني انت تشوف ان ELS افضل؟؟

عن اي معهد جامعه تتكلم ؟؟خبرنا
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.