الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع لبنات جده المقبولين بامريكا

تجمع لبنات جده المقبولين بامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك العافية روبين فكره تمامو

أنا معاكم حاسب آلي

يعني في 4 حاسوبيات
    حروح فلوريدا بمدينة تامبا ، أختكم مسيره مو مخيره ، صاحب بابا ولدو يدرس هناك ونصحو بيها وجوها حلو ودافي ، كمان أسعارها حلوة ، عشان الضرايب أقل .

هذا بالنسبة للغة بس الدراسه ماادري والله ، الله يوفق الجميع
    7 "
  2. هلا يا بنت جده والله خيار رائعع ترى فلوردا جوها حلوو و بالتوفيق
    والله ياا اخ جداوي اذا انت تبى البرد ومو فارق معاك شوف دنفر اوبولدر جامعة دنفر حلوه و سهله اتخرجت منها كونداليزا رايز و اسعارها طيبه تعتبر من الولايات الرخيصه

لكن اذا ما تبى البرد يعني في ناس تخاف من البرد زيي مااعندك غير كالفورنيا او فلوريدا
    الله يوفق الجميع
    و يختارلنا الي في الخير
    7 "
  3. وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
    في بناااااااااااااااااااااااات معايا في فلوريدا
    كويس >>>>>>>>>>>>>>>> مبسوطه
    اممممممممممممممممممممم طيب ليش ما في احد بيرد عليا ولا مو ماليه عينكم <<<<< زعلانه
    الموهيم الله يوفقنا كلنا
    7 "
  4. سلام ياحمام مكه وقماري جده .....انا نفسي في ولايه جوها معتدل وحلوه وكمان رخيصه ومحنرمه يعني بالنسيه للوس انجلوس اخوي فيها يقولي ماتصلح للعائله لانها كلها بيتشيس ..ايش رايكم(شواطىء غير محترمه)؟ انا نفسي في اوريغون رخيصه وحلوه وجوها حلو وقريبه من كاليفورنيا؟؟؟ارجو التفاعل
    7 "
  5. مرحبا ياااابنات
    انا كمان في امريكا
    بس انا احياء تخصص احياء دقيقه
    هل يقبلوني ماستر طب مختبرات
    صراااحه مررررررره انا خوووافه وشكلي راح اكنسل
    دايما اتخيل طلاب الجامعه في افلام الرعب
    ادعووووولي نفسي يكون في بنات معااايه في نفس الولايه]
    7 "
  6. marroy طيب انتي في أي مدينه ، يمكن نكون سوا

Help us لا تخافي ولا تشيلي هم ، مو معاكي مرافق !! خليه دايما معاكي بدوي جارد ليييين تتعودي عالمكان ، هناك أمان واكييييييييد حننبسط <<أمان وقريب سامعين خبر إطلاق نار على احدى الجامعات بأمريكا بس محد صارلو شي من عيالنا ، فيها 30 شاب سعودي و10 بنات من السعوديه الحمدالله على سلامتهم .

الله يوفق الجميع ..
    7 "
  7. يا بنات لا تخافو و تسوسوسو خليكم عادي جدا
    ترى الي في الافلام أفلام
    ولا تخافو و انتو رايحين علم و لعلم عباده يعني انشالله ربي يحفظنا
    و شكلوو محد بيجي معايا لوس انجلس انا الصراحه مااقدر اعيش في مكان ما في العاب وانا كنت في انجلس فتره طويله ترى ما فيها شي
    وكلامريكا شواطئها زي بعض
    لا تستني احد يغطي ولايحتشم في اريكا
    بالذات على الشاطئ
    7 "
  8. اهلين ياصبايا ..مبروووووووك الترشيح اول شي
    انا انقبلت ماستر تجاره الكترونيه بامريكا ..مع اني مااحب التجاره ابد وان شاء الله راح اغيره بس خلينا نطلع بالاول ..بالنسبه للولايات اتوقع الوزاره راح تتكفل بهالشي لانها هي بتجيب لنا القبول..بالنسبه لي افضل اكون بوشنطن دي سي العاصمه حتى لو غاليه اهم شي اكون فيها <<تبغى شي قريب من السفاره..واذا ربي ماكتب بهالولايه فراح نحول للولايات الغربيه يمكن كالفورنيا او واشنطن وربنا يســــــــــــتر ..ويلا نشوفكم بالملتقى اللي مانعرف متى ...
    7 "
4 من 67 صفحة 4 من 67 ... 345954 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.