الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع لبنات جده المقبولين بامريكا

تجمع لبنات جده المقبولين بامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابشركم يابنات الحمد الله عدت المقابله ع خير مثل ماقلت لكم كان موعدي يوم الاربعاء ونزلت من الرياض ع جده وجلست مع صحباتي هناك ولفلفت في الاسواق واشتريت كم شئ واتصلوا علي الفيديكس يوم الاحد وسئلوني من اى منطقه انا طبعا الاشياء راحت ع تبوك وانا من منطقه تابعه لتبوك المهم قلت لهم وين يرسلوها وقالوا لي ع اساس اليوم الاثنين تجيني وانتظر احد يتصل مااحد عبرني المهم كلمتهم وقالوا بكرة بتكون عندك هذه بالنسبه للفيزا تبعي
    اما بالنسبه لبابا فقالوا له الافضل انك تغير الجواز عشان معدوم من الطرف بالعطر واعطوني رقم اتابع من خلاله ع المعامله واشوف اذا خلصت الاجراءات ولا لأ عشان ارسلهم الجواز الجديد من غير مايعمل بابا مقابله ثانيه

المهم مالكم في الطويله ازعجت لكم راسكم بكرة ان شاء الله ابشركم ان الاوراق وصلت زمااااااان عن المنتدى <<<<مرررة متحمسه للدردشه

ومبروك للجميع والله ييسر لكم اموركم يارب ويوفقكم
    7 "
  2. مبروك يامجنونة ياهادئة وعقبال القرار والسفر
    اهلا مررروي كيفك ووين جاء قبولك؟؟
    مبروك روبين على القرار ومتى السفر ان شاء الله؟؟
    باركولي انا كمان طلع القرار بعد تعب وطول انتظار باقي اسافر لأمر الاركاب والتذاكر
    كيف كانت العملية ياروبين كم استغرقت منك روحة الوزارة للاركاب والتذاكر؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marroy
    مبروووك المجنونه الهاديه
    لخبطه مشاعر ازيك
    قبولي جا بي جورجيا بس حغيرو ان شاء الله
    انا ماشيه على مهلي
    الله يبارك فيك ياااااااااااارب
    جورجيا؟؟؟؟؟؟؟ مااعرف عنها شئ لسه بتعلم ههههههههه وليش بتغيريها مو حلوة ولا كيف؟؟؟؟
    الله يوفقك يارب ويسهلها عليك
    ووين بقيه البنات غايبين يلا بنات سمعونا احلى الاخبار؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. HIIIIIIIIIIIIIIIIIIII
    كيكفكم يابنوتات وايش اخباااااااركم من جد لكم وووحشه

ياعسولين ....

اااه ادعولي يابنات تطلع التاشيره الى الان ماطلعت ولا اترسلت الجوزات حقتنا والله اني مررره قلقانه الله يسهل بس ادعووولي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso_24_2008
    HIIIIIIIIIIIIIIIIIIII
    كيكفكم يابنوتات وايش اخباااااااركم من جد لكم وووحشه

ياعسولين ....

اااه ادعولي يابنات تطلع التاشيره الى الان ماطلعت ولا اترسلت الجوزات حقتنا والله اني مررره قلقانه الله يسهل بس ادعووولي
    الله يسهر لك امورك يارب وان شاء الله قلبك يطمن قريب وامورك ان شاء الله متسهله تعرفي الواحد لازم يقلل عشان يحس بطعم الشئ بس موفقه باذن الله
    وطمنينا ايش يصير معك والله قلبي معك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marroy
    المجنونه الهاديه حغير الولايه مو عشان حلوه ولا مو حلوه حغيرها على حسب الولايه الي فيها زوجي
    وسوسو الله يوفقك وتطلع التأشيره
    طمنينا ايش يصير معك ياقلبي وان شاء الله امورك كلها تمام التمام

ياجماااااااعه وين بقيه البنات خلينا نطمن عليكم ترى والله انى شايله همكم ونفسي اسمع عنكم اخباااااار حلووووووووووووووة
    7 "
59 من 67 صفحة 59 من 67 ... 95458596064 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.