الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما هي أفضل خطوط إلى أمريكا؟

ما هي أفضل خطوط إلى أمريكا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هي أفضل خطوط جوية متجهة للولايات المتحدة الأمريكية؟

المصوتون
354. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • الخطوط السعودية

109 30.79%
  • الامارتية

74 20.90%
  • الاتـحـاد

25 7.06%
  • كي ال ام KLM

11 3.11%
  • لوفـتـنازا Lufthansa

31 8.76%
  • البريطانية

19 5.37%
  • الكويتية

3 0.85%
  • الخليجية

6 1.69%
  • القطرية

107 30.23%
  • كاثي باسيفيك

5 1.41%
  • السنغافورية

6 1.69%
  • الماليزية

7 1.98%
  • أخــرى

24 6.78%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذبحني غلاك
    انا اخترت الخطوط السعوديه عشان الخطوط السعوديه فيه تطور وراحه وامان مافيه وسكي وهذهي الحاجاتوبعد وانا اخترت الخطوط السعوديه عشاني سعودي وسلامتكم يالربع

ذبحني غلاك ،،،، شاكر مشاركتك وفعلاً الملاحظ على الخطوط السعودية تطور ولكن بطيء.

لك مني كـــل التقدير والاحترام والمحبة
    بـــدر
    7 "
  2. أنا عجبتني Lufthansa
    بصراحة مريحة وحلوة .. وبالنسبة للخمور ولحم الخنزير
    عادي موجودة فيها طبعاً خاصة للألمان والأجانب بشكل عام اللي يكونوا الأغلبية على هذي الخطوط
    بس بالنسبة للمسلمين يقولوا للمضيفة وقت الوجبة
    وتعطي وجبات تناسبهم .. أنا أشوفها مريحة أكثر من الخطوط السعودية ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hard times
    أنا عجبتني Lufthansa
    بصراحة مريحة وحلوة .. وبالنسبة للخمور ولحم الخنزير
    عادي موجودة فيها طبعاً خاصة للألمان والأجانب بشكل عام اللي يكونوا الأغلبية على هذي الخطوط
    بس بالنسبة للمسلمين يقولوا للمضيفة وقت الوجبة
    وتعطي وجبات تناسبهم .. أنا أشوفها مريحة أكثر من الخطوط السعودية ..
    شاكر مرورك ومشاركتك

لك مني كـــل التقدير والاحترام والمحبة
    بـــدر
    7 "
  4. من رايي الخطوط السعوديه مريحه ،، بس العيب اذا وصلت امريكا تلقا زحمه كبيره عند الامقريشن (الجوازات) عشان كل الي معك سعوديين فالشغله تطول ،، اما اذا جيت عن طريق خطوط اوروبيه يكون كل الي معك اوروبيين وانت السعودي الوحيد او كم واحد معك بس فما تاخذ وقت طويل.
    7 "
  5. حبيبي صاحب الموضع : انا من رائيي وكا مجرب للخطوط الاماراتيه
    للامانه رائعه جداً يعني ( مقعد السياحي اكبر من مقعد السياحي في الخطوط السعوديه مقارنتن بالخطوط السعوديه )
    طبعاً خدم + نظافه = عدم واسطات في هذي الخطوط مافي شغلنا اللي انت خابره
    انا طبعاً انا ماجربت الخطوط الاماراتيه من الرياض لـ امريكا لكن مجربها من سنغافوره الى دبي
    وايضاً مجربها من سيدني الى دبي يعني وانا اخوك شغل ( عدل مدل ) راحه الى ابعد حد
    وانا حجزي لـ امريكا بعد بكره بأذن الحي القيوم عليها من دبي الى لوس انجلوس ،
    صحيح راح احس بقروشه لانها مده طويله في الاجواء ، لكن مهيب مشكله ان شاء الله نتوفق مثل المرات السابقه ،
    وايضاً انا جربت الخطوط السنغافوريه من ، [ مدينة اوكلانك بـ نيوزيلند الى سنغافوره ] للامانه قويه جدا جداً
    7 "
  6. Lufthansa <<< والله اسالني عن هالخطوط ماعندهم ماعند جدتي ياخوك تحس انك راكب نقل جماعي تنزل من الطيارة وانت ظهرك مكسور وانواع الزحمه والخياس لدرجة انهم يصرفون لك منديل عشان تمسح العرق خخخخخخخخ والله لا اكل زي الناس ولا غيره وانا اخوك الا اذا كنت رايح منها للسعوديه فهي احلى خطوط بالمره مريحة ومافيه زحمه بس اذا انت ناوي تروح مانصحك عليها
    7 "
  7. مرحبتين
    انا بنسبه لي ارى ان British airways جدا كويسه وفي قمة الراحه وعلى قولتهم اسال مجرب ولاتسال طبيب ممتازه من ناحيه التعامل والاكل والنظافه وراحه الكراسي وحتى اذا انتظرت في مطار هثور والله ماتمل تقدر تتمشى وانا ذهابي الى امريكا وعودتي ما اتعامل الا مع الخطوط هذي
    وشكرا
    7 "
2 من 17 صفحة 2 من 17 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.