الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما هي أفضل خطوط إلى أمريكا؟

ما هي أفضل خطوط إلى أمريكا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هي أفضل خطوط جوية متجهة للولايات المتحدة الأمريكية؟

المصوتون
354. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • الخطوط السعودية

109 30.79%
  • الامارتية

74 20.90%
  • الاتـحـاد

25 7.06%
  • كي ال ام KLM

11 3.11%
  • لوفـتـنازا Lufthansa

31 8.76%
  • البريطانية

19 5.37%
  • الكويتية

3 0.85%
  • الخليجية

6 1.69%
  • القطرية

107 30.23%
  • كاثي باسيفيك

5 1.41%
  • السنغافورية

6 1.69%
  • الماليزية

7 1.98%
  • أخــرى

24 6.78%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. والله ان من راي شخصي اعتقد اهم شي الواحد ينتظر كم الانتظار في الترانزيت
    يعني القطريه تاخذ وقت طويل مو اقل من 12 ساعه ووالله متعبه
    السعوديه فيه منها دايركت وبعضها عن طريق جده اقصد لسكان الرياض والشرقيه والصراحه الترانزيت هذا متعب
    الامارتيه ترفض الوازاره صرف تذكره عليها
    الالمانيه راحه ساعتين بفرانكفورت ثم لواشنطن وميزه ان الرحله الداخليه العفش بالمجان لين توصل مدينتك االاخيره
    تحياتي
    7 "
  2. بالنسبة لي أتصلت على الخطوط السعودية قبل رحلتي بثلاثة أسابيع تقريباً

وكان ردهم أن المقاعد السياحية محجوزة لها ثلاثة أشهر وبعد طلعة الروح وعن طريقة معرفة طلع لي حجز بـ5300ريال لكن وقته لا يناسبني

وبالصدفة دقيت على الخطوط القطرية ولقيت حجز باليوم اللي أبيه ناهيك عن الخدمة وأفضليتها على الخطوط السعودية والأهم السعر بـ3800 يعني الفرق 1500ريال

وأزيدكم من الشعر بيت أني قبل لا آخذ التذكرة من المكتب غيرت موعد الرحلة ليوم آخر ولا عندك أي مشلكة غيروه لي والأمور سهالات

ومسار رحلة القطرية نفس مسار السعودية

السعودية: الدمام - جدة - واشنطن

القطرية : الدمام - الدوحة - واشنطن

طبعاً رحلة الفجر ما فيه أي أنتظار في الترانزيت يعني تنزل ويحولونك على الطائرة الثانية على طول
    7 "
  3. عني انا السعوديه مع اني ماجربتها بس تكفيك عن شحططه المحطات والضياع بالمطارات خاصه اذا مالك بالسفريات

بالاضافه الى الاهم من هذا انتبهوووووووووووووووووووو من الخطوط الداخليه بامريكااااااااااا

اصحوووووووووووو تجووووووووووووووون على دلتاااااااااااااا قسم بالله العن خطوووووووووووووووط شفتها خياااسه تعااااااامل وضياع شناط بهالخلق بالكووووووووووم زحممممممممه ع الشباااك تبع خدمه الشنط في كل رحلللله مالايقل عن خمس سبع وانت طالع

والله لاتشفون الخطوط السعوديه جنننننننننننه آآآخر فخآآآآآآآمه هع

عندكم يو اس ايروايز اظن مرررررررررررره حلوه ومريحه بعد ع صغرتها بس ررررررررحمه عن ذوليك .. وبالسلامه تجون
    7 "
  4. مساكم الله بالخير ياأعضاء المحترمين

بصراحه انا جربت الخطوط السعوديه لماليزيا ولسى ما جت رحلتي لامريكا بس ان شاء الله بعد رمضان

بصراحه الخطوط السعوديه مره تعبانه كأنك راكب باص ومافيه خدمه حلوه كل ساعه تقريبا يمر عليك المضيف

وهالمره بجرب الخطوط القطريه او الامارتيه بصراحه يمدحونها كثير

وبالتوفيق للجميع
    7 "
6 من 17 صفحة 6 من 17 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.