الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما هي أفضل خطوط إلى أمريكا؟

ما هي أفضل خطوط إلى أمريكا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هي أفضل خطوط جوية متجهة للولايات المتحدة الأمريكية؟

المصوتون
354. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • الخطوط السعودية

109 30.79%
  • الامارتية

74 20.90%
  • الاتـحـاد

25 7.06%
  • كي ال ام KLM

11 3.11%
  • لوفـتـنازا Lufthansa

31 8.76%
  • البريطانية

19 5.37%
  • الكويتية

3 0.85%
  • الخليجية

6 1.69%
  • القطرية

107 30.23%
  • كاثي باسيفيك

5 1.41%
  • السنغافورية

6 1.69%
  • الماليزية

7 1.98%
  • أخــرى

24 6.78%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

إيه سودآء أكيد .. وإذآ بتلبسي ملونـــه محد بيقول شي, بآلنهآية بتوصلي إن شــآء آلله عبآيتكـ ملونه أو سودآء ( إنتي حرهـ بلبسكـ ) ..
    أهلي رآيحين معـــي مغطين وكــل شي آلحمد لله ..
    رآيحين جـــآيين .. وأمـــورنــآ تمآم ..

مرهـ عآلإمآرآتية مبآشرة من سيآتل لدبي للمدينة ..
    ومرهـ عآلألمآنية .. من أمريكآ لألمآنيآ جدهـ - للمدينة ..

لآ تدققـــي بهآلأمـــور .. ولله آلحمد أصبح الأمر طبيعي وعآدي جدآ ..
    متعودين على آلمسلمين وعآدآتهــــم ..
    نعمـــة من رب آلعــــآلمين ..
    انا الحمدلله في الحالتين اتغطى ملونه او سودا بس خفت يسوون لي مشاكل بمطار واشنطن او يدققون علي ب التفتيش

واما عن الوصول ان شاء الله كنت مخططه اوصل وابدل عباتي خاصة عندي رحلة ثانيه من الرياض للدمام

بس اذا البنات يلبسون عبايات سودا بلبس ماحب اكون ملفته للنظر ب الطياره خاصة الرحلة طويله وتحتاج روحات وجيات وتحرك ..
    الله يثبت اهلك ع الدين والصلاح

والف شكر ع إفآدتك ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wtwt
    جرت السعودية والقطرية وفرنسية

كانت القطرية الافضل

مآعمري جربت آلقطرية .. من شــوي وآصل من أمريكآ ..
    على آلإمآرآتية وهذهـ تعبــر ثآني رحله فيهآ لأنهآ تخدمني بشكل مبآشر سيآتل - دبــي - آلمدينـــة آلمنورة ..

أشــوف إن آلخطوط كٌلهآ مآتفرق عــن بعض ..
    بـــس آلإمآرآتية مقآعـــدهم ضيقه بآلذآت آلرحــلة من دبــي للمدينة آلطيآرة قديمة جدآ وآلشآشة رآيحه فيهآ ..
    وآلمقآعـــد أســوأ مقآعـــد مرت علي بحيآتي .. مآشكلهم أعطوآ آلرحلة وجه لان آلطيآرة أسآسآ كبيرهـ وفآضيــــــة ..!!
    وصلت للمدينة وظهري فيه ألــــم منهآ ..!!
    وغريبه من سيآتل لدبـــي جبرونآ على وجبتين .. آلوجبه آلمفضله آلثآلثـــة قآلوآ مآعندنآ ..!!

آلخطوط آلسعودية جربتهآ زمآن من بريطآنيآ للسعودية .. كآنــــت جدآ ممتآزة ..
    اتكلم عن آلرحلآت آلدوليــــه ..
    أمآ آلدآخلية بصرآحـــه عمري مآركبت آلخطوط آلسعودية إلآ وفيهآ مضآربآت وآسطآت بآلطيآرة وحب خشوم ..
    ومن جد " عــآلم نفسية "..
    لآ تجــلس هنآ ..!! هــذآ مكآني ..!
    يآخـــي غير مكآنكـ بينيكـ وبين أهلي بــس آلممر ..!!
    وهذآ يجلس 4 من بزآرينه مكآنكـ ويقول .. معليش بــس ممكن تخليهم لجل يطآلعون على منظر آلسحآب ..!
    وهوآش ..!!

آلتركيـــة جربتهآ من آلمدينة لبريطآنيآ .. وآلله يآ جمآعــة آلخير كلهم مثل بعض ..
    بــس أللي من إسطنبول للمدينة وآلعكس .. صرآحــة آلأترآكـ لآ لغة عربيــــه ولآ إنجليزيـــه ..
    حتى بآلمطآر وآجهت صعوبـــه طفشونــآ وأخرونــآ ..

جربت الألمآنية ..
    تعتبـــر مقبولـــــه وخدمتهـــم مثلهآ مثل آلإمآرآتيه .. لكــن آلمقآعد أوسع شــوي من آلإمآرآتية ..
    وللآن مو مستوعب ..!! إن آلطيآرة آللي جينآ فيهآ للمدينة من شوي تبع الإمآرآتيه ..!!!!

أحســـن شي بآلرحلــة .. إني قآبلت آلشيــخ آلخلوق / صآلـــح آلمغآمسي .. بحكم إنه من اهل آلمدينة آلمنورة ..
    يعجبني هآلإنســآن ..
    لآ بشت ولآ غيرهـ ومثلـــه مثلنآ بآلدرجة آلسيآحية وبمطـآر آلمدينة صــآف معنآ طآبــور بتختيم آلجوآزآت ..
    آلله يحفظـــه من كٌــل شــر ..

أمآ آلطيرآن آلدآخلي آلأمريكــــي ..!
    أســوأ شي فــي أمريكآ من وجهة نظري خدمة آلطيرآن آلدآخلي .. بصرآحــة مآ إرتحت فيه وعشوآئية ..!
    آلــشيء آللــي يسليكـ ..
    إنكـ رآح تسمــــع شخص كوميدي مو مضيف .. أتكلم طبعآ عآلمذيع آلدآخلــي أللي يعلن أوقآت آلإقلآع وآلهبوط ..

لأنــه سوى مقلب بآلمسآفرين .. آلرحلة متجهه من سيآتل لدنفـــر .. كآن يتكلم وقآلـ " أهلآ بكم في آلرحلة من سيآتل لسآن فرآنسسكو " ..
    وكمـــل آلمعلومآت ويتكلم عن آلمدة آلمستغرقــــه وكٌــل شي ..
    آلعآلم شوي ويٌغمـــى عليهآ وأللي عصب وأللي ينآدي نزلوني .. آخر شي قآل لهــم .. " أوووهـ أمزح معكم " هههههههههه

كٌــل أللي قلتــه وجهة نظــر خآصة من تجربة وآقعيه ..
    اكيـــد غيري لــه وجهة نظــر مختلفــه ..

7 "
  3. انا جربت الخطوط الفرنسية والامريكية دلتا والسعودية والقطرية والاماراتية والاردنية والتركية والالمانية

اول رحلة كانت لي على امريكا كانت على الخطوط القطرية

القطرية اكلهم حلو مقاعدهم كويسة بعض الشي الشاشة حقهم مرة كويسة فيها بس عيبها الترانزيت 9 ساعات يعني لاتقدر تنام عدل لان بيكون عندك رحلة ثانية ولازم تكون قبلها في المطار طبعا كانت رحلتي جدة الدوحة واشنطن

اما بالنسبة للخطوط الفرنسية والامريكية دلتا انا اعتبرهم نفس المستوى سياحي جدا ومقاعد ضيقة بعض الشي بس ممكن ميزتهم الحلوة انك تروح من مديتنك الداخلية الى باريس وبعدين دايركت على جدة او الرياض يعني تقطع نص الطيران وتريح وتكمل الباقي ممكن تاخذها وقت ازمة لو ما استطعت حجز

اما بالنسبة للخطوط السعودية فطلعت فيها مرة واحدة دايركت من جدة الى واشنطن شاشتهم على خبري سيئة جدا وميزتها مدة الرحلة 13 ساعة تقريبا ومقاعدهم مقبولة بعض الشي ولاينباع فيها خمور يعني ماتشم ريحتها وهذا شي كويس.

اما بالنسبة للامارتية انا بالنسبة لي جربت رحلة جدة دبي هيوستن ورحلة مرهقة كثيررررررررررر شاشتهم كويسة صح بس مدة الرحلة 15 ساعة تقريبا واكلهم عادي

اما بالنسبة للالمناتية رحت عن طريق جدة فرانكفورت نيويروك الخطوط الالمانية مقاعدهم مريحة بعض الشي بس عيبها الانتظار في فرانكفورت خمس ساعات ومطار فرانكفورت يطلع عيونك عشان تروح ومافي اكل عدل عندهم هذا عيبها

اما التركية شاشتهم تعبانة والترانزيت في مطار اسطنبول ماينزلو جدول الرحلات في الشاشات عشان تعرف البوابة الي قبلها بساعة الا ربع تقريبا يعني ينفقع قلبك عشان تعرف والي في المطار غير متعاونين جدا الاتراك بصراحة

اما الاردنية تعليق ما انصح فيها ابدا ابدا الا لو مالقيت في كل الشركات لان مطار عمان سي جدا وبالذات وانت جاي من رحلة طويلة زي شيكاغو عمان

اتمنى اني افدتكم وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. من الشياء اللي كرهتنا بالخطوط السعوديه

انه كان عندنا رحله من الرياض لواشنطن تاخرنا شوي يمكن ربع ساعه ورفضوا تماماً يتعاونوا معنا

مو وقته ابدا راح زوجي لمكتب في المطار وحجز من جديد ع القطريه كان من حظنا انه باقي مقعدين

مع ان سعرها اغلى بواجد من السعوديه بس الحمدلله عدت ع خير وصارتالرحله اخر ذيك الليله
    7 "
  5. انا جيت للسعوديه عالخطوط القطريه و الرحله ما كانت دايركت

للأمانه لاااااااا تقارن مع طيران الامارات
    الامارات افضل بكثيييير

بس فيه ناس قالو لي الرحلات الدايركت عالقطريه تكون الطيارات نفس الامارات و افضل و عندهم خدمات حلوه

انا راجع امريكا عالقطريه و ما راح تكوون دايركت بعد و الله يعين

راجع يوم 20 ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

بالمناسبه اذا رحلتك ماهي دايركت لنيويورك خذ معاك غطى العينين و بطانيه للنوم
    لان الحبايب يعتبرون اي رحله ترانسيت تكون رحله قصيره و مافيه غطى العينيين للنوم

والله يعينك عالهنود ملياااااااااااانه هنود هالخطوط
    7 "
  6. انا قصيت تذاكر على القطرية يوم 24فبراير واول مرة اجربها الرحلة من جدة الى الدوحة ومن الدوحة الى نيويورك
    طبعا انا وزوجتي وبنتي مدري الي مجرب القطرية يعطينا رايه ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
9 من 17 صفحة 9 من 17 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.