الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا في جيبك بس لاتتردد في اجوبتك

الفيزا في جيبك بس لاتتردد في اجوبتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شوف اخوي الضمان المالي بالضبظ هو شهادة بنكيه ولايجمدون اي حاجه انا ودية معاها كشف حساب حق الوالد طبعا لكن هذا الكشف من البنك الامريكي ومختوم
    واخذوها اما بالنسبه للأوراق فهم صوره من الشهاده الثانويه والاي توني والسفيز وورقة الموعد وورقة البيانات الى تطبعهم انت من موقع السفاره وهناك عطوني ورقتيين اضافيتين كانو ناقصين لكن الى الان مش عارف كيف احصل عليهم من خارج السفاره وصوره لك وصوره للجواز اضافه الى الجواز ان شاء الله هذا هم كاملين وماادري اذا نسيت شي
    تحياتي
    7 "
  2. هلا اخوي العمدة الحكيم اشكرك على وجهت نظرك واقول حديث عن لرسول الاعظم صلى الله عله واله وصحبه وسلم (رحم الله من اهدى الى عيوبي )
    ارجو منك توضيح زياده كيف ما تعرف تكتب كلمتين على بعضها اذا كان مو منظم فأنا معاك
    او تقولي مافهمت لي فشوف سبب يخليك ماتفهم
    سلام
    7 "

3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من العادين بعد الزحمة. أنا مبتعثة وصار لي 10 أشهر في أمريكا و مستوي لقد تحسن ولكنني ضعيفة في المحادثة عندما أتكلم أشعر بالخوف,مع ضغط المعهد و الدراسة لا يوجد وقت لكي أتحدث مع الناس, وأنا أحب اللغة الإنجليزية والمعهد الذي أنا فيه سريع جداً الكورس ثلاثة أسابيع من الساعة الثامنة صباحاً إلى السادسة مساً كل كورس يجعلني أعده مرتين حتى طار وضاع الوقت عليه, وأنا الآن في متوسط عالي, مكانك سر, المفروض ثلاثة كورسات و أنتقل إلى مستوي متفدم , ولكن سياسة المعهد لا تريد أن تقدم أحد, و هذا النظام ماشي على الكل, أكتشفت بعد فوات الأوان وقبول الجامعة طالب أن أخلص كل المستويات إلى الماسترز فأخذت إجازة أزور فيها الوالدين والأهل ووطني الحبيب. بس ماذا أقول حالي يبكي موعد السفارة جداً بعيد بعد شهر ونصف و ذهبت إلى المقابلة أنا وزوجي و أبنائي رفضوا أن يعطوني التأشيرة قال الموظف هو زعلان وطفشان ما أدرى ماذا حصل له أنا ليس جديرة باللغة وغير مؤهل للدراسة في أمريكا و الموظف المقابلة لا يرد أن يسمع وطردنا من السفارة و أخذ منا I-20 و إصالات الرسوم البنكية و كل إيصال بـ 498 ريالاً من البنك الأمريكي , وبصراحة كنت متعبة جداً موصلة السفر من مكة إلى الرياض فجراً ثم وصلنا إلى السفارة و أثنا سيرنا جأني مغص شديد مفاجئي لأدري ما هو السبب لم أخبر أحد ولاحظ عليه زوجي وقال هذا وقته عبئ معي الورق. وبعد ذلك وكلمنا الموظف السوداني كان طيب الخلق وقال أعملوا موعد أخر . أنا الآن صار لي سنة الدراسة مع الإجازة و حتي لو مددت مدة الدراسة فقط ستة شهور لاتكفي أن أخلص مدة الكورسات التي طلبتها الجامعة مشكلة. وسوف تتوقفت البعثة و تتوقفت المكافأة و ضاع أبنائي عن الدراسة لم أحضر لهم أورق الشهادة من المدارس الأمريكا أو الملحقية و راتب زوجي توقف لأنه أخذ إجازة مدة أربعة سنوات بدون راتب لأنه محرم معي , وأغراضنا في أمريكا و إجار الشقة لا أدري ماذا أفعل أفيدوني جزا لكم الله ألف خير المحتارة في أمرها
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اختي ماادري ليه ماتطلبيين الاي توني من المعهد من جديد عشان تقدمي على الفيزا والصراحه مااله حق ياخذو منكي طيب شنو سبب انك غير مؤهله للدراسه بامريكا قدمي عليها من جديد وان شاء الله خير لاتضيعي وقتك وابدي باتجهيز وكأنك طالبه جديده المشكله اني سمعت انكي ماتقدري تغيري المعهد وان شاء الله اكون افدتك
    الله يساعدك يارب
    7 "
  5. يا جماعة عندي سؤال:

أنا خلصت السنة الأولى (التحضيرية) في البترول فإذا رحت للسفارة وسألوني نفس السؤال اللي هوا ( انتا هادي السنة اتخرجت من المدرسة ؟) طبعا حقلهم لا و ان شاء الله حاخد معايا صوره لدرجاتي في السنة التحضيرية فإذا سألني وقال طيب جامعة البترول قويه ليش ماتكمل فيها؟ ايش أفضل جواب

طبعا فيه أكتر ممكن أقلهم الجامعات الأمريكية أقوى ومن دا الكلام بس انا حبيت أسأل عشان أشوف أفضل جواب ممكن يقتنعوا بيه
    7 "
  6. هلا اخوي ممكن سؤالك يختلف من وجهات النظر يعني هذا يعتمد عليك انت
    ورأيك والله انا اشوف احسن رد الى انت قلتوه انوه في امريكا جامعات قويه وعملاقه
    تدرس احسن بكثير من هنا للمعلوميه مو شرط يسألك هذا السؤال لكن خليك وضع جواب لكل سؤال ممكن يسألك عنو

تحياتي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.