الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحت امريكا هالأيام .. طيبـ كيفـ وايشـ فتشو اغراضك !!

رحت امريكا هالأيام .. طيبـ كيفـ وايشـ فتشو اغراضك !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبة للحروف المكتوبة بالبوردنج باس ssss هذي تستخدم للرحلات المواصلة داخل امريكا وانا كمان عند سفري من واشنطن مطار ريغان إلى فلادليفيا فتشوني تفتيش رهيب حتى البيبي مرروها داخل الجهاز بس بالنسبة للواصلين ممن المملكة لواشنطن التفتيش عادي جداَ
    7 "
  2. في معظم الرحلات الداخليه رح يكتبوا على البوردنج SSS اذا كنت قاطع تذكره باتجاه واحد يعني ONE WAY او اذا قطعت التذكره متأخر.
    وترى تفتيش عادي لا تخافوا بس انهم رح بفتحوا شنطه اليد ويشوفوا كل شي + تفتيش شخصي
    واذا معاكم لاب توب بمرروا عليه جهاز عشان يتأكدوا انه لاب توب وبس
    تفتيش عادي جدا
    و اتمنى لكم رحله سعيده خخخخخ
    7 "
  3. اللي انا لاحظته من خلال سفراتي المتكرره من والى السعوديه انه لما يكون الحجز من السعوديه او عن طريق مكتب الطيار اللي بمالملحقيه او احد من السعوديه حجزلك يكون فيه ssss اللي هو التفتيش الدقيق
    بس لما احجز من امريكا عن طريق النت او من المطار او عن طريق مكتب مايكون فيه ssss حتى وانا راجعه لامريكا من السعوديه مايكون فيه تفتيش دقيق
    يعني باختصار اي حجز فيه سعوديه على طول ssss عموما وضعه طبيعي هالتفتيش يعني حتى لو لقيت على تذكرتك اسااات عادي لا تخاف

هذا اللي لاحظته من خلال تجاربي في مطاراتهم ويمكن يكون كله بالصدفه والله ماادري بس قلت خلني ابربر عليكم شوي

موفقين
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.