الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أكثر من 1500صورة لأكثر من 13جامعة امريكية في 11مدينة في 10ولايات.من تصويري.من سبق لبق

أكثر من 1500صورة لأكثر من 13جامعة امريكية في 11مدينة في 10ولايات.من تصويري.من سبق لبق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5650 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم ..

أهنئ مبتعث فيك و أهنئك بقبول القلوب لروحك النقية تقرير أكثر من رائع , جهد يستحق التكريم , أرفع القبعة إحتراما ً لما قمت به , في الحقيقة ماني لابس قبعة لكن والله لأرفع الهيدفون رفعته هههههه يا حبني لك تصدق يا بيرد انا مسجل في المنتدى هذا من فترة حاولت ادخل رفض كررت المحاولة والحمدلله المعرف لازال يعمل ما احتاج شحن بطاريه لانه واقف من زمان هع الزبدة انت بهالتقرير خليتني افكر افصل من الخطوط السعودية واجيك امريكا خروج بدون عودة ياشيخ لو اشتغل مستشار اوباما ما راح ازعل ههههههههههههه قصدي في محطة بنزين الحقيقة بدعت والله العظيم وان شاء الله جايك جايك بإذن الله بس خلني اكمل سنة عشان اخذ اجازه حلوه ولا اوصيك لو يمر عليك شهر بدون شهادة شكر من الجامعة يا ويلك ماشاء الله عليك كل شهر تاخذها لا توقف خليك على ما انت عليه والله يسعدك ويوفقك ويحفظك من كل سوء امين ..

أصدق الأمنيات ..

أخوك .

* البنوتة العسل اللي في الباص لببببببببببي زقمها تجنن .
    7 "
  2. ملاحظين شيء يا اخوان ويا اخوات بيرد الله يسعده دخل جامعات كثيره وقويه وصور وتجوّل بأريحية وعندنا في السعودية جامعات تجيب القرف واذا احد دخل ممراتها ازعجوها وش تبي وش عندك هنا من تبي ههههههههههههههههههههههههه والله حالة دارين المباركي والله والنعم بالمباركي كلهم زميلي طارق المباركي بيرد سان فرانسيسكو ولاس فيقاس متى يجيها الدور ياعسل
    7 "
  3. ابو خليل كنت اصور الكلاسات وهي مليانة طلاب وقدام الكل ولاحد يقول لي شي

صدقت والله لو عندنا هناك الظاهر ودوني القسم هههههههههه حجز 48 ساعه لتصوير مؤسسات الدولة ههههههههههههه

سان فرانسسكو وفيقاس بعدين يابو خليل لان هالتقرير بيكون الاخير

راح اكمل باقي المدن بعدين

لانه بدا الضغط يلعب فيني كل يوم شغل 15 ساعة عالجهاز وباقي لي اليوم وبكرة بس اجازة وبعده تبدا الدراسة والكرف من جديد

راح اكمل التقرير اذا حصلت وقت ..

بقوم اكل شي الحين وراجع اكمل تقرير ماديسون..
    7 "
16 من 32 صفحة 16 من 32 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.