الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أكثر من 1500صورة لأكثر من 13جامعة امريكية في 11مدينة في 10ولايات.من تصويري.من سبق لبق

أكثر من 1500صورة لأكثر من 13جامعة امريكية في 11مدينة في 10ولايات.من تصويري.من سبق لبق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نوقف هنا لاني بجد تعبت

وما باقي لي غير بكره

يوم واحد فقط ارتاح فيه بعد هالرحلة

وبعده راح ابدا دراسة

ولا راح افضى للتقرير صراحة

اذا حصلت وقت

جيت نزلت تقرير لمدينة اخرى

واذا ما حصلت

انتظروني

في يوم ما

لازم تنزل كل المدن اللي صورتها

اتمنى اعجبتكم التقارير وافادتكم

واتمنى لكل طموح التوفيق والنجاح

شي اخير بقوله .. مهما كانت المدينة التي تسكن بها

ان وجدت بها ناس تحبهم ويحبونك.. ستحبها

ان لم تجد

ستمل منها وتكرهها

لذلك تجدون ناس يذمون مدن حلوة.. وناس يمدحون مدن سيئة

وكل ذلك يرجع للسبب اللي ذكرته.. اذا اختلطت بأهل المدينة وكونت لك علاقات وحبيتهم وحبوك راح تحب المدينة

اذا ما حصلت.. راح تكره المدينة.. مهما كانت رائعة

خلوا الابتسامة معلقة على وجوهكم دائما

ولا تكون مزيفة سخيفة

بل اخرجوها من القلب

حبوا الناس بصدق وسيحبوكم

لا تتصنعوا حبهم وانتم لا تفعلون لانهم سيعلمون دون ان تشعرون ..

احس اني قلبت خطيب

نشوفكم على ألف خير..

وهذا التقرير اهداء لمبتعث اولاً .. ثم لكل مبتعث

ومن يريد نقل الموضوع.. فله ذلك

انا لم ولن اضعه الا في مبتعث..

المنتدى الذي استفدت منه لاكثر من سنه

وتقديراً لجهود امين ومسافرة.. ونبض المشاعر "وينها نبض والله فقدتها

اي سؤال اكتبوه وانا من حين لاخر بحاول اخش ارد.. راح احاول دون وعد

نوااااري

موكا

تفاحه حمرا

مهندس وعاطل

نوووسة

روبين

هوبفل

رِتال.. مارحت هالمدينة للاسف

رونان.. والله ما زرتهم

تسبيحة الزهراء

سوووسووو

جواد فاضل

بيض بالجبن

عبدالله

ديجيتال

تيجين

ممدوح

بوياسر

المجنونة الهادئة

مستر جوكر

فيصل نيورك

روح المطر

إل بي سكريم

دارين المباركي

توم توم

لولي كات

نات

فيس

مستانسين

حكاية الاحساس

براد بيت

ابراهيم الشعلان

شكراً لطيب المرور ودمتم بألف خير..

اخوكم.. بكر الشعلان

.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوووسة
    والله انا في بالي كانت ماديسون
    لكن حسيتها من الصور كئيبة ومملة شوي!
    يعني حسيتها فاضية ما فيها شي!

وش رايك انت؟؟
    ماديسون مثل مااقال الأخ بيرد مدينة صغيرة وباردة مرة في الشتاء. سكانها كويسين والمدينة آمنة ونظيفة بس there is no much fun out there! انا بصراحة حسيتها مملة. وسط المدينة Downtown فيها "كوفي شوبس" ويكون نشيط حتى وقت متأخر من الليل يوم الجمعة والسبت ومعظم الطلاب يجلسون فيها ويسولفون. غير كذا ، الساعة 9 في الليل كل الناس في بيوتهم والمحلات معظمها مسكرة والشوارع فاضية!

ولاية ويسكنسن معروفة بأنها ولاية الحليب والجبن ومعظم أراضي الولاية مزارع يعني مافي أشجار وجبال. لاوحاطين تماثيل أبقار على الأرصفة في كل مكان والولاية طبعا رخيصة!
    7 "
  3. ماديسون مثل مااقال الأخ بيرد مدينة صغيرة وباردة مرة في الشتاء. سكانها كويسين والمدينة آمنة ونظيفة بس there is no much fun out there! انا بصراحة حسيتها مملة. وسط المدينة Downtown فيها "كوفي شوبس" ويكون نشيط حتى وقت متأخر من الليل يوم الجمعة والسبت ومعظم الطلاب يجلسون فيها ويسولفون. غير كذا ، الساعة 9 في الليل كل الناس في بيوتهم والمحلات معظمها مسكرة والشوارع فاضية!
    وصف ولا اروع

بالضبط هذا اللي شفته وحسيته

يعطيك العافية فيصل..

وهي مدينة اعتبرها انسب مكان للطالب الجاد اللي ما يبي غير دراسة..
    7 "
  4. وش اسوي في الكوفي شوب
    انا حتى الكوفي ما حبه ولا اشربه هههههههههههه
    ما عندي اشكال لو كل المحلات سكرت الساعة 9 .. لكن المشكلة ان ما في نشاطات في المدينة!

يعني ملواكي أفضل منها؟؟
    أنا سألت الأخ اصيل قبل عن المدينيتن وعطاني هالمعلومات .. وانا طبعا حفظت المعلومات عندي عشان ارجع لها بعدين لووول
    وهذااا الا قال لي عنهم باختصار:
    (المدينتين بشكل عام فيها ترفيه وفيها تسلية وقت الفراغ، وفيها محلات تبيع لحوم ذبح اسلامي وفي بقايل تبيع اشياء عربية في ميلواكي ومديسن، وشيكاغو كمان قريبة وفيها محلات عربية.
    ملواكي فيها باصات الى وقت متأخر في الليل، بالاضافة الى تكاسي وفوق هذا كله الجامعة توفر سيارات لتوصيل الطلاب، يعني تتصلي على هذا المكتب في الجامعة وتقوليلهم العنوان الي انتي موجودة فيه والعنوان الي تبي تروحيله وهو يجي يوديكي مجاناً بس مشكلته انه ما يتعدى 5 ميل شمال، جنوب، شرق او غرب الجامعة بس طبعا دا الشي جيد للمشاوير القريبة من الجامعة بدل ما تاخذي تاكسي)
    طبعا انا المسكيين ما خليته في حاله .. كل يووم وناطه بشي هههههه قلت له قريت أن الولاية غالية ونسبة الإجرام مرتفعة وكان هذا رده لووول
    (حرام عليكي المدينة انا عشت فيها اكثر من شهرين ولو فيها مشاكل ما كنت قررت اني ارجع لها
    والاجرام والمشاكل في مناطق معينة يعني الي ما يروحها ما بيجيله شي، والاماكن المشبوهة تبان. وهذا شي طبيعي في اي مدينةاما بالنسبة للضرايب، ملواكي من ارخص الاماكن
    مثلا ولاية ايلنوي الي فيها شيكاغو الضريبة 10%
    اما ولاية مينيسوتا الي فيها مينيابلس الضريبة 7. %
    وكلها جنب ويسكونسن
    اما في ويسكونسن الضريبة 5.5%
    ولو ملواكي خطيرة ما كان احد سكن فيها، للمعلومية ميلواكي فيها نسبة سعوديين كبيرة
    وفيها نادي سعودي، والنادي السعودي ما يفتح في مدينة الا لو كان فيها 40 عائلة سعودية على الاقل. اما بالنسبة للاماكن الامنة،، اي طالب مسافر عشان يدرس اكيد راح يسكن قريب من الجامعة، وهذي الاماكن مؤمنة، وشي طبيعي ما راح تخرجي الساعة 2 نص الليل تتمشي على رجلك. غير كذا مافي احد راح يجي يدق عليكي الباب بمسدس)

هذا كان رده ما شاء الله عليه ما قصر معي .. انا شفت كلامه مشجع ومطمن قلت أنقله لكم عشان الا يحب يستفيد منه
    وأنا قرأت ايضا عن نظام المواصلات: تتعدد خيارات التنقل في ميلواكي بين الباصات والتروللي وغيرها الكثير، ويعتبر نظام المواصلات العام من أفضل الأنظمة في الولايات المتحدة الأمريكية!

وهاذي صور لملواكي من موقع ستي داتا

الا يبغى يشوف بقية الصور من هذا الرابط
    http://www.city-data.com/album/album...Wisconsin.html

انا الا يخليني متمسكة بماديسون جامعتها القوية .. لكن يقولو القبول صعب فيها .. مع ان ملواكي جامعاتها قوية ايضا لكن اقل من ماديسون!
    بالإضافة إلى ان ماديسون القبول فيها صعب وشروطها صعبة .. جامعات ملواكي أسهل وأقل تعقيد

ولسة قاعدة استفسر بخصوص المدينتين

هذا الا عندي بخصوص حالياً.. وش رايكم بالكلام؟
    7 "
  5. ميلواكي أكبر مدينة في ويسكنسن وطبعا أكبر بكثير من ماديسون.
    من ناحية الترفيه ، طالما في جامعة ، أكيد راح يكون فيه انشطة وأندية <<< if that makes you feel better

بالنسبة للعرب نعم هم موجودين في كل مكان واذا مافي عرب بتلاقي هنود يعني قصدي مسلمين ويبيعون لحوم حلال وكذا.

وماديسون مافيه اجرام وآمنة وهادية زي ماقلت بس ترى في مدن جامعية البنات يطلعون ويتمشون حتى بعد نص الليل لحالهم وعادي مافيها شي ، أذكر منها جامعة ولاية كنت.

وبالنسبة للمواصلات المجانية وانهم يجون بالتلفون الخ هذه موجودة في معظم المدن الجامعية ومجانا.

ماديسون موب سيئة بس والله حسيت انها مملة.
    7 "
  6. انا عارفة انها مو سيئة .. ولسة حاطتها في بالي!
    لكن مشكلتي مثل ما تقول رح تكون مملة!
    انا من النوع الي ما يطلع كثير .. لكن في النهاية اذا طلعت ابغى اغيرر جوو لووول

انا قلت لو قررت على ويسكانسون .. رح ادرس اللغة في معهد ويسلي في ماديسون والجامعة في ملواكي .. لأني بيني وبينكم بما أنا جامعة ماديسون القبول فيها صعب ماتوقع أنهم راح يعادلو الدبلوم كثير لكن اكييد رح اجرب!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيض بالجبن
    اول شي اشكرك على هذا التقرير الرائع

عندي سؤال لو سمحت :
    هل جامعة ماديسون تشترط حد ادنى لاختبار جي ار اي ( للماستر )

اكرر شكري لك وننتظر جديدك
    بس على راحتك
    أي كلية/تخصص؟..
    7 "
19 من 32 صفحة 19 من 32 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.