الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أكثر من 1500صورة لأكثر من 13جامعة امريكية في 11مدينة في 10ولايات.من تصويري.من سبق لبق

أكثر من 1500صورة لأكثر من 13جامعة امريكية في 11مدينة في 10ولايات.من تصويري.من سبق لبق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bi!rd
    bi!rd

مبتعث مميز Characteristical Member

bi!rd الولايات المتحدة الأمريكية

bi!rd , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من موزمبيق , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة IU
    • IU
    • student
    • ذكر
    • South Bend, IN
    • موزمبيق
    • Apr 2007
    المزيدl

October 30th, 2008, 09:14 AM

.

كما وعدتكم..بأني سأعمل تقرير عن ولايات عددها كذا وكذا واسماءها كذا وكذا..فعلاً ..جاء يوم السبت الموافق 4 اكتوبر..يعني قبل 25 يوم من الان..وحملت امتعتي..والتي كانت عبارة عن شنطة ظهر فيها كل ما هب ودب..كانت الشنطة تزن اكثر من 25 كيلو..شليت الشنطة وطلعت في الصباح..حول 7..مرني واحد من الشباب "سعود اليحي" بسيارته ورحنا لمحطة القطار..وهناك كان قروب من المعهد ينتظر وعلى راسهم شيخة القروب العجوز مارشا "مدرسة بالمعهد"..كنت مخطط اني اروح مع رحلة المعهد الشهرية لشيكاقو..ومن هناك اودعهم واكمل طريقي..وفعلاً هذا اللي صار..وصلنا شيكاقو وافترقنا بعد اقل من ساعة..راحوا يتمشون..وانا رحت لاحد الهستلز ( هستلز جمع هستل.. وهستل يعني المكان اللي تنام فيه بس ما يكون لك فيه غرفة مثل الفنادق والموتيلات.. لا .. يكون لك فقط سرير داخل غرفة فيها اكثر من شخص.. احياناً الهستلز يكون فيها غرف رجال وغرف اخرى للنساء.. واحياناً تكون مختلطة)..وصلت الهستل بالباص..وطبعاً قبلها شريت تذكرة للباص لمدة يومين..كانت بـ 9 دولار..وكنت اركب اي باص بلاش..بهالتذكرة طبعاً " مادري ليش قلت بلاش"..

وصلت الهستل وكان معفن صراحة..كان اعفن هستل اتوقع في امريكا كلها..جلست في شيكاقو يومين..خلال هاليومين مريت جامعة ديبول.. وخذيت لها صور..وجامعة الينوي شيكاغو..وخذيت صور قليلة لجامعتي رش وروزفلت..الحين طريقة هذا التقرير بتكون مختلفة عما عرفتوه سابقاً وحتى مختلفة عما اعتدت انا على عمله..كنت في السابق اعمل تقارير مصورة واذكر آخرها كان لمدينة في الصين وكان عدد الصور تقريباً 150..وهي مدينة واحدة فقط..وكنت انزل التقارير بعد تجهيزها بالكامل دفعة واحدة بحيث لا ينتظر احد ولا يمل احد..لكن الان عندي حول 1600 صورة.. عدد كبير جداً..عشان اسهل العملية..راح انزل لكم اسماء المدن..وانتوا اختاروا..اللي يسبق اول واحد باختيار مدينة معينة..مثلاً جا واحد قال سان دييقو..راح انزل تقرير لسان دييقو اول شي..واذا جا بعده واحد قال ماديسون وسكنسن..نزلتها بعدها..وهكذا..بهالطريقة..راح تسهل العملية علي..وراح نبدا بالمدن اللي انتوا تبونها

نبدا بصف المدن والجامعات..

Chicago, IL

DEPAUL UNIVERSITY
    UNIVERSITY OF ILLINOIS AT CHICAGO

--

Madison, WI

UNIVERSITY OF WISCONSIN - MADISON
    وصور لمعهد اللغة : وسلي .. اللي يؤهلك بعد التخرج منه للانضمام لهذه الجامعة
    --

St. Paul, MN

UNIVERSITY OF ST THOMAS
    UNIVERSITY OF MINNESOTA

--

Fargo, ND

NORTH DAKOTA STATE UNIVERSITY MAIN CAMPUS

--

Seattle, WA

SEATTLE UNIVERSITY
    UNIVERSITY OF WASHINGTON - SEATTLE << صور قليلة جداً التي اخذتها لهذه الجامعة

--

Portland, OR

PORTLAND STATE UNIVERSITY

وصور لمعهد اللغة

--

Sacramento, CA

CALIFORNIA STATE UNIVERSITY - SACRAMENTO

--

San Francisco, CA

اخذت صور للمدينة فقط .. لم اذهب لاي جامعة فيها لاسباب خاصة

--

Los Angeles, CA

CALIFORNIA STATE UNIVERSITY - LOS ANGELES

--

San Diego, CA

UNIVERSITY OF SAN DIEGO

--

Las Vegas, NV

UNIVERSITY OF NEVADA - LAS VEGAS

مريت على ولايات ومدن اخرى لكن لاني ما خذيت لهم صور فما راح اتكلم عنهم..كل مدينة من هاللي فوق..صورتها تقريباً بما يكفي لاعطائك فكرة عنها.. يعني اللي بيختار مدينة ما راح احط فقط صور الجامعة اللي فيها..بل وصور المدينة ايضاً .. واللي اكثر شي بيكون داون تاون المدينة.. والمدن اللي فيها شواطئ صورت بعض شواطيها

..

لمن يتساءل لما اقوم بهذا العمل؟ فالجواب هو انني كنت قبل فترة ليست بالطويلة في مكانكم..كنت اتمنى ان ارى جامعتي ومدينتي قبل السفر..كنت اريد اي صور تعطيني فكرة عن المدينة التي سأذهب إليها..لانني من النوع الذي لا يريد ان يعيش خمس سنوات من عمره في مكان لا يريده وفي الوقت الذي لديه الفرصة متاحة لاختيار اي مكان..طبعاً لم اصور كل مدن وجامعات امريكا لكن صورت وذهبت الى ما استطعت إليه سبيلا ً وسوف اذهب في رحلة اخرى في المستقبل القريب الى ولايات الساحل الشرقي..اتمنى ان ينتهي هذا التقرير على خير ويكون مفيد لا مضيعة وقت..ابدأوا باختيار المدن رجاءاً ترى طولتوها وهي قصيرة ههههههههه
  2. انا اول وحده

اول مره
    ياحليلي
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

من سبق لبق والمسلمون على شروطهم انت وعدت انا اطلب وانت تنفذ

ابي سان ديغو كل شيء فيها كل شيء حتى الرصيف لو مصوره مهيب شينه نزل الصور

اتحراك

ملاحظه لحد يقلط قبلي ويحط طلبه لين يخلص بيرد سان ديغو عشان ماتكثر الطلبات وتحوسون الرجال

<== متكيه في الصاله تحتري التقرير

يعطيك الف عاافيه وياليتك زرت اوهايو خخخخخخخخخخخخ كان شفنا كليفلاند بعدستك يا راعي الهستل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bi!rd

لمن يتساءل لما اقوم بهذا العمل ؟ فالجواب هو انني كنت قبل فترة ليست بالطويلة في مكانكم

كنت اتمنى ان ارى جامعتي ومدينتي قبل السفر

كنت اريد اي صور تعطيني فكرة عن المدينة التي سأذهب إليها

لانني من النوع الذي لا يريد ان يعيش خمس سنوات من عمره في مكان لا يريده وفي الوقت الذي لديه الفرصة متاحة لاختيار مكان آخر ..

طبعاً لم اصور كل مدن وجامعات امريكا لكن صورت وذهبت الى ما استطعت وسوف اذهب في رحلة اخرى في المستقبل القريب الى ولايات الساحل الشرقي..

اتمنى ان ينتهي هذا التقرير على خير ويكون مفيد لا مضيعة وقت..

ابدأوا باختيار المدن رجاءاً ترى طولتوها وهي قصيرة هههههههه

اولا الحمد الله على سلامتك وفعلا رحلة متعبة!

ومشكوور على اهتمامك وعلى جهودك المبذولة .. وفعلا كل شخص يحب يشوف المكان الي بيروحه ويطمن من جميع النواحي .. والشخص ما يقدر يحصل المعلومة ويطمن من المواقع والصور فقط مهما حااول! لكن اذا كانت جاية من شخص عايش في المكان نفسه يعني يعرف الواقع والله انها تفرررق كثيررر
    انت الشي الا عملته جبااااااار .. بعض الأعضاء ما يكلف نفسه ويرد على العضو في المنتدى احيانا .. فماباالك برحلة لمدة 25 يوم و 1600 صوورة ومستعد تنزلها للأعضاء فعلا جهد تشكر عليه !
    ..................................................

أنا برأي الطريقة الا قلت عنها ان كل شخص يطلب المكان وبتحط له الصور متعبة جدااا .. وخاصة انك رح تحس بالضغط لأن كل شخص رح يطلب مدينة ورح تتراكم الطلبات .. لأن الأعضاء كثرر ما شاء الله وانت رح تلاحظ هالشي..

مجرررد اقترااح يعني أنا ما تأمر عليييك لوووول
    نزل الموضوع على حسب تسلسل رحلتك يعني على الراااااااحة مستعجليين على ايش ان شااء الله لو ياخذ الموضوع شهر! .. في النهاية رح يطلع شي مررتب ومرجع للكثيرر!
    وانت اذكر لنا ايش مساوئ ومحاسن كل مدينة او ولاية وهل عجبتك او لاا >>>> انا وحدة اثق في راايك لأن مواصفاتي في الولاية الي ابغاها نفس مواصفاتك لوول
    وكل ما تنتهي من ولاية معينة اترك مدة معينة لاستفسارات الأعضاء يعني الا حاب يستفسر عن شي وبعدها تبدا بالولاية الي بعدها!
    بكذا رح يكوون اسهل لك وللجميع ويكون مرتب الموضوع .. ولا أحد يجييك بعدين ويقول لك ووين الصور الا طلبتها يا بيييرد صار لي مدة هع هع

وشكرا مرررة ثانية
    7 "
  4. انا باروح لوس انجلس ياريت تفيدني و تقولي اي شي حلولانو محد من البنات يبى يجي معايا و شايله هم يقولو غاليه بس انا موشايله هم الغلا لانو الغلا بس في السكن
    بسزعلانه عشين مامعايا احد البنات خايفين من الغلا
    ياريت اذا عنك صور تعرضها
    و شكرا
    7 "
  5. سأبدأ في التقرير بعد الرد عالاعضاء..

حط لنا صور مدينة بورتلاند في ولاية اوريقون لآني ان شاء الله في ديسمبر راح أكون هناك ..

ومشكور وما قصرت عزيزي
    من عيوني
    وتوصل لها بالسلامة..

انا اول وحده

اول مره
    ياحليلي
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

من سبق لبق والمسلمون على شروطهم انت وعدت انا اطلب وانت تنفذ

ابي سان ديغو كل شيء فيها كل شيء حتى الرصيف لو مصوره مهيب شينه نزل الصور

اتحراك

ملاحظه لحد يقلط قبلي ويحط طلبه لين يخلص بيرد سان ديغو عشان ماتكثر الطلبات وتحوسون الرجال

<== متكيه في الصاله تحتري التقرير

يعطيك الف عاافيه وياليتك زرت اوهايو خخخخخخخخخخخخ كان شفنا كليفلاند بعدستك يا راعي الهستل

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتي ثاني وحدة يا راعية الموكا

والله ان ودي انك اول وحدة لكن شفتي نهاية الهدرة كيف ههههههههههههههه

لكن ولا يهمك اخلص بورتلاند وبعدها سان دييقو على طول وكلهم اليوم ان شاء الله

حمدالله على سلامتك

Chicago, IL

DEPAUL UNIVERSITY
    الله يسلمك .. ديبول اول جامعة صورتها

ثالث مدينة هي شيكاقو

شكراً لك

على طـول طلـبآت وماصدقتم خبـر
    حمد لله على سسسلامتـك
    ويعطيـك العـآفيـه على مبـآدرتـك وتشـكر عليـهاا
    الله يسلمك خيووو

مهندس وعاطل؟؟ والله مشكلة
    لو اني مدير ارامكو كان وظفتك
    لكن وش نسوي
    طالب مفلس

اولا الحمد الله على سلامتك وفعلا رحلة متعبة!

ومشكوور على اهتمامك وعلى جهودك المبذولة .. وفعلا كل شخص يحب يشوف المكان الي بيروحه ويطمن من جميع النواحي .. والشخص ما يقدر يحصل المعلومة ويطمن من المواقع والصور فقط مهما حااول! لكن اذا كانت جاية من شخص عايش في المكان نفسه يعني يعرف الواقع والله انها تفرررق كثيررر
    انت الشي الا عملته جبااااااار .. بعض الأعضاء ما يكلف نفسه ويرد على العضو في المنتدى احيانا .. فماباالك برحلة لمدة 25 يوم و 1600 صوورة ومستعد تنزلها للأعضاء فعلا جهد تشكر عليه !
    ..................................................

أنا برأي الطريقة الا قلت عنها ان كل شخص يطلب المكان وبتحط له الصور متعبة جدااا .. وخاصة انك رح تحس بالضغط لأن كل شخص رح يطلب مدينة ورح تتراكم الطلبات .. لأن الأعضاء كثرر ما شاء الله وانت رح تلاحظ هالشي..

مجرررد اقترااح يعني أنا ما تأمر عليييك لوووول
    نزل الموضوع على حسب تسلسل رحلتك يعني على الراااااااحة مستعجليين على ايش ان شااء الله لو ياخذ الموضوع شهر! .. في النهاية رح يطلع شي مررتب ومرجع للكثيرر!
    وانت اذكر لنا ايش مساوئ ومحاسن كل مدينة او ولاية وهل عجبتك او لاا >>>> انا وحدة اثق في راايك لأن مواصفاتي في الولاية الي ابغاها نفس مواصفاتك لوول
    وكل ما تنتهي من ولاية معينة اترك مدة معينة لاستفسارات الأعضاء يعني الا حاب يستفسر عن شي وبعدها تبدا بالولاية الي بعدها!
    بكذا رح يكوون اسهل لك وللجميع ويكون مرتب الموضوع .. ولا أحد يجييك بعدين ويقول لك ووين الصور الا طلبتها يا بيييرد صار لي مدة هع هع

وشكرا مرررة ثانية
    لا اشوا باقي الدنيا بخير

باقي فيه ناس تقدر ههههههههه

اختي والله ان كلامك صح ومية بالمية

وقد عملت تقارير بالطريقة اللي قلتي عنها وكانت رائعة حسب رأي مشاهديها

لو عملت التقرير بتسلسل الرحلة راح يكون اروع بكثير وبيكون مرتب حتى عقلياً ومنطقياً وبتكون كأنها قصة وهذي بحد ذاتها قمة

لكن

لو عملت التقرير بهذه الطريقة

راح ابدا بشيكاغو
    ثم ماديسون
    ثم فارقو نورث داكوتا
    ثم سياتل
    ثم بورتلاند

شفتي الاخ اللي طلب بورتلاند اول واحد ؟؟

لو بديت التقرير بتسلسل الرحلة.. متى كان راح يشوف مدينته؟؟ مشوااار
    في الوقت اللي محد يبي يشوف فارقو مثلاً او ماديسون

انا مقدر انه فيه اعضاء الان انقبلوا في المرحلة الرابعة واعضاء اخرين يجهزون للسفر ويدورون قبولات وجامعات ويسألون عن احسن المدن

وكل هذا خلال هذه الايام

لذلك راح ابدا بالمدن اللي هم يبونها واخلي المدن اللي محد يبيها في الاخير..

الشي اللي ما تعرفينه يمكن هو اني يوم الثلاثاء الجاي راح ارجع للمعهد وادرس من جديد

وداخل على المستوى ما قبل الاخير
    باقي لي فقط شهرين واتخرج من المعهد
    والمستوى اللي داخل عليه كما يقال من الطلاب هو اثقل مستوى في المعهد
    كل اسبوع راح يكون فيه مقال جديد نكتبه
    وبما اني طالب دافور ههههههههه فما راح اتواجد خلال ايام الاسبوع

يعني عندي اليوم الخميس الى الثلاثاء الجاي اربعة ايام فقط

راح انزل اللي اقدر عليه خلال هالاربعه ايام واكمل الويكند الجاي

عموماً ألف شكر على كلامك المشجع واقتراحك واهتمامك يااا اخت نوسة

انا باروح لوس انجلس ياريت تفيدني و تقولي اي شي حلولانو محد من البنات يبى يجي معايا و شايله هم يقولو غاليه بس انا موشايله هم الغلا لانو الغلا بس في السكن
    بسزعلانه عشين مامعايا احد البنات خايفين من الغلا
    ياريت اذا عنك صور تعرضها
    و شكرا

انصحك تتابعين تقريري عن لوس انجلوس لاني راح اقول لك فيه كلام بيسبب لك زلزال عقلي.. لوس انجلوس راح تكون الرابعة.. لا تروحين ولا تجيبين قبول الين انزل التقرير وبعدين قرري.. لاني متأكد انه راح يخليك تراجعين قراراتك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.