الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة .... بالنسبة لمعاهد اللغة المرحلة الثالثة واللي يساعدني بأقولوا كيف عرفت المعد

مساعدة .... بالنسبة لمعاهد اللغة المرحلة الثالثة واللي يساعدني بأقولوا كيف عرفت المعد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ronan
    Ronan

مبتعث جديد New Member

Ronan غير معرف

Ronan , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Material Planing , بجامعة Harvard University
    • Harvard University
    • Material Planing
    • أنثى
    • Inshaallah, ya rab an8bl fi al mar7ala al 4
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

November 1st, 2008, 11:15 PM

شباب صبايا تكفون انا من مبتعثي المرحلة الرابعة إن شاء الله

المهم جاني قبوول بمعهد اسمو Europian Center

في خيارين اما في بوسطن او في سان ديقو

ايش رأيكم في المعهد من حيث انو قوي ولا لأ

و ايش برأيكم افضل بوسطن ولا سان ديغو

ولا احد يقول ارجعي للموقع ترى فليتو
  2. سكوربيون لا كلة تم عن طريق الوزارة يعني بتضيع الحلاوة على الشخص اللي بيساعدني بس يا الله عشان المبتعثين كلة يهوون

الحكاية مافيها اني رحت لمكتب IGEC المجود بمدينة جدة في عبد اللطيف بلازا الواقع بجوار مستشفى عرفان

المهم سألت عن اسمي الا الاقي اسمي عتدهم المهم طيب ايش عملتولي في الطلب قالو راسلنا المعهد السالف ذكروا و قدامك خيارين يا بوسطن يا اما سان ديقو

طبعا حسب معلوماتي البسيطة عن امريكا قررت بوسطن على اعتبار انو كليفورنيا النيتف انجلش سبيكرز مو موجودين و انا ابغى اكسنت ممتاز ان شاء الله

هاذي هي السالفة
    7 "
  3. ماشاء الله على حظك ..على طوووووووول جابك عالمكتب اللي اسمك فيه .. بروووح له ممكن الاقي اسمي

طيب عشان ساعدتيني بقولك اللي اعرفه عن بوسطن (( اخوي يقولي مليانه عرب)) هو درس في بوسطن

ونقل منها ...سان ديغو ما اعرف عنها شيئ ولو تبغيني اسئل لك عنها اخوي انا حاضر

تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي
    7 "
  4. اخوي اولا مبروك القبول والله يوفقك
    بوسطن معروفه بكثره العرب المقيمين والدارسين وفيها اكبر تجمع طلابي..بس اذا تبغى الدراسه مافيه شي بيعيقك .
    ممكن اسألك المكتب عنده ملفات مبتعثين امريكا ؟؟ عشان نتابع معهم قبولنا
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.