الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شمال شرق أوهايو: كليفلاند + أكرون + كنت

شمال شرق أوهايو: كليفلاند + أكرون + كنت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5647 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. من جد ابدااااااااااااااااااااااااع حتى النخاع بردت قلبي كان ودي اشوف كليفلاند على الطبيعه ولا سبق احد وراني اياها بس الحمد لله الحين ارتحت

ماقصرت والله ومشكور بالحيل ممكن اسئل عن نظام المواصلات والباصات في كليفلاند كيف نظامهم هل اقدر احصل مواصلات سريعه وسهله ونظيفه والواحد يحس بالاأمان فيها

اذا سبق لك طبعا زيارة كليفلاند واذا كانوا ربعك هونيك ياليت تسئلهم اللي فهمته منك انك رحت زياره بس
    عموما لك كل التحيات ولعدستك كل التقدير

وينك ياروح المطر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موكا
    من جد ابدااااااااااااااااااااااااع حتى النخاع بردت قلبي كان ودي اشوف كليفلاند على الطبيعه ولا سبق احد وراني اياها بس الحمد لله الحين ارتحت

ماقصرت والله ومشكور بالحيل ممكن اسئل عن نظام المواصلات والباصات في كليفلاند كيف نظامهم هل اقدر احصل مواصلات سريعه وسهله ونظيفه والواحد يحس بالاأمان فيها

اذا سبق لك طبعا زيارة كليفلاند واذا كانوا ربعك هونيك ياليت تسئلهم اللي فهمته منك انك رحت زياره بس
    عموما لك كل التحيات ولعدستك كل التقدير

وينك ياروح المطر
    أنا ساكن في نيويورك بس رحت زيارة أربع مرات وعجبتني جدا.

نظام المواصلات ممتاز في شركة اسمها RTA هي اللي ماسكة المواصلات هناك وفي قطارات وباصات ويمكن تسوي اشتراك شهري مفتوح بحدود 50 دولار. المدينة امنة اجمالا بس فيها بعض المناطق فيها تجار المخدرات الخ اذكر منها حي "The Flats" وهي منطقة نوادي ليلية ويصير فيها shooting بس اجمالا المدينة كويسة.

بالتوفيق
    7 "
  3. مدينة كنت مدينة جامعية صغيرة ، معظم سكانها من طلاب جامعة ولاية كنت وموظفيها. المدينة جميلة جدا وآمنة ورخيصة وتعتبر من أحد اكثر المدن الجامعية امانا على مستوى الولايات المتحدة.

هذه بعض الصور من جامعة ولاية كنت.

المكتبة المركزية

مباني سكن الطلاب

7 "
4 من 11 صفحة 4 من 11 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.