الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شمال شرق أوهايو: كليفلاند + أكرون + كنت

شمال شرق أوهايو: كليفلاند + أكرون + كنت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اكرون ماهي غالية ابدا. بالنسبة للامان يعتمد على الحي ومافي مدينة امنة كليا او غير امنة كليا.

انا رحتها عدة مرات وكنت سايق سيارات مختلفة حقتي او حقت الزملاء مرة انفينيتي G35 ومرة فورد اكسبدشن ومرة 4Runner ولاصار فيها تكسير ولاشي.

المدينة ماهي كبيرة بس حلوة وفيها اسواق وكل شي والدراسة لاتخاف اكرون فيها طلاب سعوديين كثير وماشي حالهم.

بالتوفيق،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s3o0o0d
    ياهلا والله بلغالي

ماقصرت والله على الصور كفيت ووفيت

بس عندي كم سؤال اذا ماعليك اي امر

انا ان شاء الله راح ادرس في جامعة اكرون

انا ابي نبذه عن مدينة اكرون

من ناحية امان و الشعب الي فيها انا الي اسمعه ان فيها جرايم و مشاكل و فيه تكسير السيارات اذا كان سيارتك حلوه نوعا ما و هل هي غاليه او رخيصه كيف السكن هناك و كيف وضع الدراسه هناك و تمشي فيها و كيف اسواق في كل حاجه من ملابس و اكترونيات و غيره

اذا ماعليك اي امر يالغالي

والله يستر عليك و علينا

لاهنت والله
    7 "
  2. عجبتني الصور بس ماتقاررن بصور نيويووووورك <<< ليتني ادرس فيها

انا جاني قبول بمعهد بولنج جرين والمدينه بيني وبينك شكلها فاشلةةةة بس مشي حالك ، حالك يمشييييي !!

اذا عندك صور لمدينة بولنج جرين ياليت تحطها لو مافيها كلافه،،

تخيلوووو جالسه ادور سكن جديد في بولنج جرين وكل اللي اشوفه بيوت قديمه و كئيبه <<<< الله يكون بالعووون
    7 "
  3. الصراحة نيويورك مافي مثلها.

بولينغ غرين ماهي مدينة فاشلة بس هي مدينة صغيرة وهادئة. عندي لها صور من حوالي سنتين بس ماهي كثيرة لان ماطولت فيها و ماأعتقد المدينة تغيرت كثير.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Billie Jean
    عجبتني الصور بس ماتقاررن بصور نيويووووورك <<< ليتني ادرس فيها

انا جاني قبول بمعهد بولنج جرين والمدينه بيني وبينك شكلها فاشلةةةة بس مشي حالك ، حالك يمشييييي !!

اذا عندك صور لمدينة بولنج جرين ياليت تحطها لو مافيها كلافه،،

تخيلوووو جالسه ادور سكن جديد في بولنج جرين وكل اللي اشوفه بيوت قديمه و كئيبه <<<< الله يكون بالعووون
    7 "
9 من 11 صفحة 9 من 11 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.