الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنسلفانيا: ولاية الأنهار والجبال والجسور

بنسلفانيا: ولاية الأنهار والجبال والجسور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5647 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تسبيحة الزهراء
    شكرا جزيلااااااا
    ............................
    حسيت براحة وانا اشاهد الصور ,, مدري ليش

حقيقة عجبتني فيلادلفيا

العفو، فيلادلفيا فعلا حلوة وبنسلفانيا اجمالا ولاية جميلة ، فيها شبه من نيويورك وخصوصا الرقاصين في الشوارع ههههههه.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحي الشعر
    يعطيك العافية اخوي على هذي الصور الرائعه
    وحبيت استشارتك في هذي الجامعة
    Widener University في ولاية Pennsylvania في مدينة Chester
    شكرا على التعليق ،

Widener University جامعة خاصة في مدينة Chester وهي احدى ضواحي مدينة فيلادلفيا. الجامعة كبيرة وحلوة ، بالنسبة لمستواها الأكاديمي أعتقد انه متوسط يعني ليست صعبة جدا وليست سهلة جدا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolycat
    فيصل كم تبعد شستر عن فيلادلفيا؟؟ومعهد langu company

اللي فيها وش رايك فيه؟
    شستر تبعد حوالي 25 كيلومتر (16 ميل) عن وسط مدينة فيلادلفيا ، يعني حوالي 15- 20 دقيقة بالسيارة أي تقريبا نفس المسافة بين وسط وشمال الرياض. والآن بعد التوسع الحاصل في فيلادلفيا ، شستر تعتبر ضاحية جنوبية غربية (يعني تقريبا حي من احياء فيلادلفيا). الطريق السريع رقم 95 يوصل بينهم والمدينتين يفصل بينهم وبين نيوجرسي نهر. سكان شستر حوالي 30 ألف ونسبة كبيرة منهم طلاب في جامعة شستر.

المعهد الي ذكرتيه ماعندي أي فكرة عنه صراحة ، انا دخلت معهد جامعة كولومبيا وبعدين سجلت في نفس الجامعة علشان كدة ماعندي فكرة عن معاهد اللغة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaisalNY
    شستر تبعد حوالي 25 كيلومتر (16 ميل) عن وسط مدينة فيلادلفيا ، يعني حوالي 15- 20 دقيقة بالسيارة أي تقريبا نفس المسافة بين وسط وشمال الرياض. والآن بعد التوسع الحاصل في فيلادلفيا ، شستر تعتبر ضاحية جنوبية غربية (يعني تقريبا حي من احياء فيلادلفيا). الطريق السريع رقم 95 يوصل بينهم والمدينتين يفصل بينهم وبين نيوجرسي نهر. سكان شستر حوالي 30 ألف ونسبة كبيرة منهم طلاب في جامعة شستر.

المعهد الي ذكرتيه ماعندي أي فكرة عنه صراحة ، انا دخلت معهد جامعة كولومبيا وبعدين سجلت في نفس الجامعة علشان كدة ماعندي فكرة عن معاهد اللغة.
    مرة مشكوور على الرد

كثير ما يمدحون شستر وخوفوني منها يقولون فيها نسبة اجرام كبيرة ويقول المعهد سئ لانه قبولي جاء في المعهد اللي ذكرت لك اسمه

وانا ابغى لاية بنسلفانيا وقالوا مافي الا في شستر واذا ما عجبك المعهد اغيره وانا هناك

عشان اسهل من نفس الولاية
    7 "
  5. فيلادلفيا فيها نسبة زنوج عالية وكثيرين منهم لهم علاقة بشكل أو بآخر بالمخدرات (موزعين ، مدمنين الخ) وهذه احد الأسباب الرئيسية لارتفاع نسبة الجريمة ، بس اجمالا يكونون ساكنين في احياء عشوائية خاصة فيهم. النهار عادة آمن بس في الليل الواحد لازم يكون منتبه شوي ، يعني مايطلع لحاله خصوصا في البداية.

الجامعات المعروفة بقوة الدراسة فيها عادة تكون معاهد اللغة فيها ايضا قوية. حاولي تجيبي قبول من معهد تابع لجامعة قوية في نفس المنطقة علشان اذا رحتي وماعجبك الوضع في المعهد الحالي ، تقدري تحولي على معهد ثاني في اسرع وقت ممكن.
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.