الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاهد اللغهlang company

معاهد اللغهlang company

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5647 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكوربيون
    انا عن نفسي صراحةً احب تكون خياراتي
    1) بوسطن , ماساشوستس
    2) ليبرتي, كانساس
    3)اورلاند, فلوريدا
    4) ساوث بند , انديانا
    5) اوكلاهوما
    6) شستر, بنسلفينيا
    بوسطن حسب ماقرات انها غاااليه جدااا يبغالك ثلاث مكاآآآفآت ونص ..عشان تكفيك فيها
    ليبرتي قصدك في ولاية ميزوري وليس كانساس
    Kansas Cityتبعد دقائق عن داون تاون

ياريت الي درسو فيها في اي فرع يقولو كيف ؟؟؟
    وهل احنا رح نختار ولا لأ؟؟
    في احد عندو خبريه اكييده ؟؟
    7 "
  2. اتوقع واميل جداً لـ متأكد انكم ما راح تختارون بعد ما يصدر الآي تونتي.. لان الآي تونتي يصدر باسم معهد اللغة الدقيق وليس باسم الشركة الام.. يعني اللي يجيه اي تونتي من هالشركة.. راح يجيه باسم معهد واحد من معاهد الشركة في مدينة وحدة.. وما راح يقدر يختار ولا يغير الا بجلب اي تونتي جديد من معهد آخر.

لكن لا تقلق.. اذا وصلك قبول من معهد لا تريده.. وان لم تكن ترغب او غير متفرغ للمطالبة بقبول من معهد آخر.. تعال امريكا وادرس في معهدك هذا لاول سشن فقط " 4 اسابيع " وروح كلم مدير معهدك قول له ابي انقل لفرعكم في المدينة الفلانية.. بكل سهولة.. راح ينقلونك.

يعني مش قضية لا تخافون..

انا مره طفشت من مدينتي وطلبت انقل لفرع بوسطن قالوا ابشر.. بكل سهولة
    لكن بعدين غيرت رايي لان بوسطن غالية نااار بالذات السكن..ولاني كنت خايف ما احصل نفس مستوى جودة المدرسين اللي عندنا..

بالتوفيق..
    7 "
  3. والله انا بصراحه ماني خايف من الغلاء ومن الناحيه هاذي متطمن والحمدلله ولكن اعرف ناس يقولو لي معقوله اسعارها واخوي كان اكبر متسكع في بوسطن....(لاتصدقون موو مره)
    هو اللي يقووولي رووح لها ومن غير ماتسئل
    7 "
  4. Bi!rd
    بسالك بلييز عن السكن كييف الاسعار ؟؟
    وكمان عن المدينه يعني مرا مو جيده ولا كيف مدري خوفتني من ناحيتها وانك مفكر تنقل بعد المعهد !
    انا بحثت في الجامعات لقيت في تخصصي في جامعه notre dame وهي تبعد شويا على ماظن عن جامعه انديانا سوث بيند ...
    هل سمعت شي عن الجامعه ؟؟
    مممم
    كمان سوعال اخير
    في حضانات؟؟ عارفه انك اكييد ماعندك فكره بس يعني اصحابك شي ؟؟الناس الي في المعهد معاكم هل عندهم بزارين يااريت تسال وتشوف لي ..لان بنتي عمرها 10 شهور وتقريبا على مانخلص اجراءاتنا وكدا رح تكون سنه وشويا ...<<قصة حياتها
    والله معليش وكثرت بس ياريت تفيدني من جد الافكار رايحه وجيه ..
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.