الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابحث عن جامعه لتكملة الماجستير والدكتوراه . فزعتك يا ابناء الوطن

ابحث عن جامعه لتكملة الماجستير والدكتوراه . فزعتك يا ابناء الوطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5652 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ربى
    ربى

مبتعث جديد New Member

ربى غير معرف

ربى , تخصصى معيدة لغه نجليزيه , بجامعة كلية الطب
    • كلية الطب
    • معيدة لغه نجليزيه
    • غير معرف
    • الرياض, السعوديه
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 3rd, 2008, 06:32 PM

انا معيده في كلية العلوم الطبيه جامعة الملك سعود- الحرس الوطني - لغه نجليزيه
    Teaching English as a second and foreign language -

ابحث عن جامعه مميزه في ولايه السكن والمعيشه فيها معقوله
    ابتعاثي للماجستير والدكتوراه
    ليس لي رغبه في الولايات البارده طقسا
    افضل فلوريدا- بنسلفينيا بتسبرج او اي ولايه ترونها مناسبه
    شكرا لتعاونكم.!
  2. نصيحه لوجه الله يا اختي العزيزه ....لاتروحين الا لي ولايه اوريقن أو واشنطن ستيت ...أو مدينه دنفر في كولارادو ..الأماكن الثانيه راح تعانين فيها نفسيا ...شوفي انا ولد ويالله اتحمل المكان اللي فيه....حرب نفسيه وربي
    لكن الأماكن اللي قلت لك عليها زرتها قبل وانبسطت فيها ورجعت وانا مبسوط والإبتسامه على وجهي ...اي سؤال حطيه لي هنا في هذا الموضوع وانا اجاوبك ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيدام
    نصيحه لوجه الله يا اختي العزيزه ....لاتروحين الا لي ولايه اوريقن أو واشنطن ستيت ...أو مدينه دنفر في كولارادو ..الأماكن الثانيه راح تعانين فيها نفسيا ...شوفي انا ولد ويالله اتحمل المكان اللي فيه....حرب نفسيه وربي
    لكن الأماكن اللي قلت لك عليها زرتها قبل وانبسطت فيها ورجعت وانا مبسوط والإبتسامه على وجهي ...اي سؤال حطيه لي هنا في هذا الموضوع وانا اجاوبك ان شاء الله
    أخوي ممكن تقول لي ليش الأماكن الثانية حرب نفسية؟ انا عايش في نيويورك ودائما أكبر ابتسامة على وجهي (الا أيام الفاينل)؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.