الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو الرد سريعا

ارجو الرد سريعا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدور
    بدور

مبتعث جديد New Member

بدور غير معرف

بدور , تخصصى لاتوجد , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • لاتوجد
    • غير معرف
    • جدة, جدة
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 3rd, 2008, 10:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحياتي لكل من هو بالملتقى وهذه اول مره ادخل فيها وارجو من الكل انه يفيدني انا تم قبولي في بعثة خادم الحرمين الشريفين للمرحلة الرابعة وأريد أن استفسر
    • هل علي مراسلة الجامعات للحصول على قبول منها أم ان الوزارة هي من تقوم بذلك وتعمل على توزيع القبولات في الملتقى ؟
    • وأيهما أفضل ان احصل على القبول من الجامعت التي تختارها الوزارة ام من اختارها انا بنفسي ؟( في حالة ان الوزارة تقدم قبولات جامعية )
    • اي الجامعات الامريكية ترشحونها لي على شرط ان تكون سهلة في الدراسة وفي مدينة ليست غالية وان لا يكون اختبار اللغة ( جيمات ) وذلك ( في حالة ان علي مراسلة الجامعات او ان ماتختاره الوزارة جامعات صعبة )
  2. هلا اختي

الوزاره هي المسؤوله عن توفير قبول لك بس مثل ماهو معروف الجامعات الامريكيه اغلبها تطلب بعض الامتحانات للقبول فبعض الطلاب ما تجيب لهم الوزاره الا قبول للمعهد فقط

اذا تحبين انتي تجيبن لك قبول تقدرين تجيبينه عادي بضمان شخصي
    بس لازم تكون جامعه معتمده من الوزاره

بالنسبه للافضل ماعندي اي خلفيه بس اللي اعرفه ان الجامعات المعتمده من الوزاره هي من اقوى الجامعات

وان شاء الله الاخوان يفيدونك بباقي الاستفسارات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي لكل من هو بالملتقى وهذه اول مره ادخل فيها وارجو من الكل انه يفيدني انا تم قبولي في بعثة خادم الحرمين الشريفين للمرحلة الرابعة وأريد أن استفسر
    • هل علي مراسلة الجامعات للحصول على قبول منها أم ان الوزارة هي من تقوم بذلك وتعمل على توزيع القبولات في الملتقى ؟
    • وأيهما أفضل ان احصل على القبول من الجامعت التي تختارها الوزارة ام من اختارها انا بنفسي ؟( في حالة ان الوزارة تقدم قبولات جامعية )
    • اي الجامعات الامريكية ترشحونها لي على شرط ان تكون سهلة في الدراسة وفي مدينة ليست غالية وان لا يكون اختبار اللغة ( جيمات ) وذلك ( في حالة ان علي مراسلة الجامعات او ان ماتختاره الوزارة جامعات صعبة )
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انا مثلك مقبول للبعثة على الدفعة الرابعة لأمريكا
    بالنسبة للنقطة الأولى أنصحك تجيبين قبول لغة الأول عن طريق مكتب igec الموجود عندكم في جدة والأفضل ان يكون المعهد تابع للجامعة اللي تبين تدرسين فيها وان لم تحصلي على قبول لغة ,, الوزارة والمكتب يوفران لك قبول اللغة في احدى المعاهد
    لكن الله يعينك لو كان المعهد ماعندهم سالفة او كانت الولاية غالية
    بالنسبة للنقطة الثانية غالباً ما الوزارة بالملتقى توزع قبولات لغة فقط وبعد ذلك توزع الضمانات المالية
    وعليك أن تراسلي الجامعة المفضلة لديك للحصول على قبول لمدة أقصاها ثلاث أشهر
    بالنسبة للنقطة الثالثة لا أعلم ما هو تخصصك لكي أفيدك بأفضل الجامعات
    ولكن بصورة مبسطة أنصحك بالولايات الغربية او الشمالية الغربية

مثل ولاية اوريقون لعدم توفر الضرائب فيها وأمطارها الدائمة ولايوجد بها أعاصير ولرررررخص أسعااااارها

هذا ما لدي وأتمنى لك التوفيق الداااااااائم

مع التحية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.