الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاتصالات السعودية تتيح لعملائها التحدث مجاناً محليا ودولياً

الاتصالات السعودية تتيح لعملائها التحدث مجاناً محليا ودولياً


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3325 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية أبو تولين
    أبو تولين

    مبتعث جديد New Member

    أبو تولين نيوزيلندا

    أبو تولين , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة AUT
    • AUT
    • طالب
    • ذكر
    • Auckland, NZ
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

    November 4th, 2008, 02:03 PM

    بعد الدقيقة الخامسة من الاتصال ..

    الاتصالات السعودية تتيح لعملائها التحدث مجاناً محليا ودولياً






    أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن تقديمها مكالمات مجانية لكافة عملائها بعد الدقيقة الخامسة من المكالمة وذلك لجميع المكالمات المحلية في إطار شبكتها أو الدولية لأي دولة من دول العالم وفي جميع الأوقات. وأوضحت الشركة أنه بإمكان عملاء الاتصالات السعودية في خدمات الجوال أو البطاقات مسبقة الدفع (سوا و لنا) إجراء المكالمات المحلية المجانية داخل شبكة الاتصالات السعودية، أو إجراء المكالمات المجانية الدولية على أي رقم في العالم بعد الدقيقة الخامسة من الاتصال الواحد.

    بالاضافة الى الجوال يشمل هذا العرض عملاء الهاتف للمكالمات الدولية حيث أن المكالمات المحلية داخل المملكة وداخل شبكة الاتصالات السعودية أو لأي مشغل آخر هي مجانية للعملاء عبر باقتي (جود، و جود بلس).
    كذلك يعتبر عرض المكالمات المجانية فرصة ثمينة للراغبين في نقل أرقامهم من المشغلين الآخرين إلى شركة الاتصالات السعودية، علاوة على أنه يجسد مصداقية وشفافية الاتصالات السعودية ووضوحها في التعامل مع عملائها في تقديم هذا العرض بدون شروط أو قيود على الاستخدام.

    ويمثل الجدول التالي مثالاً (لتكلفة مكالمة مدتها ساعه) قبل العرض وبعده لعدد من الدول، مع العلم ان العرض يشمل عدد لا محدود من الساعات وجميع دول العالم:


    إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .

    وذكرت الشركة أن عرض المكالمات المجانية بعد الدقيقة الخامسة يشمل جميع مشتركي الاتصالات السعودية عملاء الهاتف الثابت للمكالمات الدولية فقط، والجوال المفوتر و عملاء سوا ولنا دون قيود أو شروط، مشيرة إلى أن العرض يسري لمدة شهر ابتداء من تاريخ 2/11/2008م.
  2. اتحدااااااااااااااااك تكلم ساعة بدون مايفصل معك

    يخوي مسوين حركة .. احيانا يفصل بالدقيقة 10 يقولك خطأ بالاتصال واحيانا الدقيقة 8 واحيانا الدقيقة 20 يعني على حسب

    بس انا اكلم كثير واشووفة يفصل معي غير اول ..

    الحين دايم تجيني خطأ بالاتصال ..
    7 "
  3. فففففففففففففففففففففففففففففعلا صار الخط بشكل مو معقول ينقططططططططططططططع عشان ترجع تتصل وتبدا 5 دقايق جديده لاحد يصدقهم ويحول رقمه للاتصالات ترا حركه مسوينها عشان الناس تحول ارقامها للهاتف لكن على قولة المثل البدوي حامض على بوزهم خخخخخخخخخخخخخخخخخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.