الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا كان الجامعة مافيها معهد

اذا كان الجامعة مافيها معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6591 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبض المشاعر
    نبض المشاعر

مشرفة سابقة في دول أمريكا

نبض المشاعر السعودية

نبض المشاعر , أنثى. مشرفة سابقة في دول أمريكا. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Student , بجامعة San Francisco State University
    • San Francisco State University
    • Student
    • أنثى
    • San Francisco, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2006
    المزيدl

April 9th, 2006, 02:20 AM

اني سويت ابليكيشن لجامعتين ... لكن ما شفت ابليكيشن للمعهد لدراسة التوفل....

وللحين ماردوا علي....

بغيت اعرف ؟؟ اذا الجامعة مافيها معهد .. هي راح تحصل لي قبول من معهد خارج الجامعة .. لو كيف؟؟؟؟؟

وبالتوفيق للكل
  2. خلاص كنت بجاوب بس كفوا ووفوا الشباب في معاهد مستقله عن الجامعه أكيد ولكن نصيحه دوري على جامعه فيها معهد أفضل من ناحية القبول والاجراءات وطريقة التعامل وغيره يعني كأنك في فندق بدون مطعم واذا بغيت تاكل تنزل تروح للفندق الثاني عشان المطعم(داري انها لحسه)بس الله يوفقنا وياكم انشاء الله
    7 "
  3. أختي في موقع الملحقية اتذكر اني لقيت رابط ملف للجامعات المعترف فيها والمعاهد التابعة لها ! انشالله لاحصلته ابنزلة.

اختي المفروض انك ترسلين رسالة لايميل الجامعة وتشوفين اذا عندهم معهد لغة لا لا هذا افضل طريقة.عشان ماتتبهذلين.

سلام.
    7 "
  4. والله اني تعبت يعني هذي الجامعات الوحيدة يلي حصلتها يكون التسجيل فيها ماخلص لسيمبتمبر .. لأن اني ابغى على سيمتيمبر .. وماشفتهم في الموقع ذاكرين حاجة عن المعهد.. مع ان عندهم ابليكيشن خاص للطلاب الدوليين .والله اعلم .. اني رسلت الى جامعة في فيلاديلفيا .. وماشفت فيها معهد .. عموما فيلاديلفيا فيها معاهد كثيرة معترف فيها من الوزارة... بالتوفيق اخواني
    7 "
  5. شكرا لك طموح بلا حدود ... انت في اي جامعة في فيلاديلفيا..الجامعة يلي مقدمة اني فيها هي University of the Sciences in Philadelphia.. هذا المعهد يلي ذكرته في فيلاديليفا نفسها او لا ؟؟ اذا في فيلاديلفيا .. الله يوفقك اخوي تقدر تعطيني اللينك لموقع هذا المعهد ؟؟؟ولك جزيل الشكر اخوي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.