الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأخ computer ومن لديه خبره ارجوا الدخول

الأخ computer ومن لديه خبره ارجوا الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng_fawaz
    eng_fawaz

مبتعث مستجد Freshman Member

eng_fawaz غير معرف

eng_fawaz , تخصصى مهندس , بجامعة San Diego State University
    • San Diego State University
    • مهندس
    • غير معرف
    • San Diego, CA
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

August 27th, 2006, 12:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:93:
    :91:
    :110:
    :119:
    :94:

انا أرغب في دراسة الماجستير في
    ((( إدارة المشاريع )))

وهو احد تخصصات قسم الهندسة المدنية

ولكن لم استطيع التوصل الى الجامعات المناسبة التي تعطي هذا التخصص

ارجوا منكم المساعدة وشكرا لكم

( الاخ computer اسف على الازعاج ولكن بعد البحث والاستشارة قررت تغيير تخصص التخطيط والتصميم العمراني الى تخصص ادارة المشاريع فارجوا منك المعذرة بسب اهدار مجهودك في البحث عن التخصص السابق ولكن ارجوا منك مساعدتي في الحصول على الجامعة المناسبة في التخصص الجديد والشكر موصول لك )
  2. سبحان الله ايش صار معاك ؟؟؟

كنت في الاول تدافع عن قسم التخطيط العمراني و دحين غيرت ؟؟؟؟

المشكله في قسم اداره المشاريع مافي اي جامعه معترفه فيها من الوزاره !!

فمهما جبت جامعات لازم تجيب في الاول موافقه من الوزاره عشان تدرس فيها !! و لمن تخلص ترجع لازم تعادلها !!

و لا بعدين تصير شهادتك زي عدمها لمن ترجع على السعوديه !! و لا تقدر حتى تكمل الدكتوراه بعدين و لا اي جهه حكوميه تقبلك تشتغل فيها و حتى بعض الشركات الخاصه تشترط انك تسوي المعادله !!

فانا مستغرب من الناس اللي تقعد تدور على اي جامعه و خلاص تروح و ما تفكر في المستقبل بعد كم سنه راح تكتشفو انكم درستو على الفاضي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

المهم هذا الكلام ما قلتو الا عشان مصلحتك و ربنا معاك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dondy
    سبحان الله ايش صار معاك ؟؟؟

كنت في الاول تدافع عن قسم التخطيط العمراني و دحين غيرت ؟؟؟؟

المشكله في قسم اداره المشاريع مافي اي جامعه معترفه فيها من الوزاره !!

فمهما جبت جامعات لازم تجيب في الاول موافقه من الوزاره عشان تدرس فيها !! و لمن تخلص ترجع لازم تعادلها !!

و لا بعدين تصير شهادتك زي عدمها لمن ترجع على السعوديه !! و لا تقدر حتى تكمل الدكتوراه بعدين و لا اي جهه حكوميه تقبلك تشتغل فيها و حتى بعض الشركات الخاصه تشترط انك تسوي المعادله !!

فانا مستغرب من الناس اللي تقعد تدور على اي جامعه و خلاص تروح و ما تفكر في المستقبل بعد كم سنه راح تكتشفو انكم درستو على الفاضي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

المهم هذا الكلام ما قلتو الا عشان مصلحتك و ربنا معاك ..

يالحبيب الله يجزاك خير اولا انا ماغيرت كلامي عن قسم التخطيط العمراني بالعكس لكن وجدت ان قسم ادارة المشاريع يصب في نفس المجال وانا حاصل على بكالوريوس تخطيط فليس من الذكاء ان اخذ ماستر تخطيط ايضا ( لان مع البحث في التخصصات للماستر في الجامعات الامريكية لم اجد تخصص دقيق بالاحرى فرع من فروع التخطيط يعطى بالماستر انما هي في الغالب تخطيط مدن بشكل عام ) ، وايضا قسم ادارة المشاريع له مستقبل باهر في بلادنا لذا قمت بالتغيير لااكثر .

ومن ناحية انه لاتوجد جامعة معتمدة من قبل الوزارة تدرس هذا القسم فكلامك مردود عليك لانه يوجد جامعات عدة واذهب ابحث عنها لتتأكد بنفسك.

وانا كتبت هذا الموضوع لمعرفتي بامكانيات الاخ computer في ايجاد الجامعات المناسبة لتدريس هذا التخصص .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_fawaz
    يالحبيب الله يجزاك خير اولا انا ماغيرت كلامي عن قسم التخطيط العمراني بالعكس لكن وجدت ان قسم ادارة المشاريع يصب في نفس المجال وانا حاصل على بكالوريوس تخطيط فليس من الذكاء ان اخذ ماستر تخطيط ايضا ( لان مع البحث في التخصصات للماستر في الجامعات الامريكية لم اجد تخصص دقيق بالاحرى فرع من فروع التخطيط يعطى بالماستر انما هي في الغالب تخطيط مدن بشكل عام ) ، وايضا قسم ادارة المشاريع له مستقبل باهر في بلادنا لذا قمت بالتغيير لااكثر .
    نعم اشوف انك تكمل ادارة مشاريع أفضل لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.