الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Elections 2008 انتخابات||يومكـ يا أمريكا||

Elections 2008 انتخابات||يومكـ يا أمريكا||


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: لمن صوتك اليوم؟

المصوتون
39. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • أوباما OBAMA

    36 92.31%
  • مكاين McCain

    3 7.69%
  1. سلام

    كنت أتمنى أوبامى...ولايتي كلش أوباما في أوباما

    لكن بصراحه في أمريكا الرئيس ما يهش ولا ينش على قول المثل...لأنه الكونقرس اللي يضع القوانين ماهوا الرئيس
    وفيه تصويت الكونقرس على أي قرار جديد سواء من الرئيس أو غيره
    يفرق الرئيس فقط إن له حق النقض (الفيتوا) بس بشروط كمان ... الوضع مش مثل عندنا الملك يأمر أمر...لا ما فيش هون

    سلام
    7 "
  2. GO OBAMA
    بصراحه شي يفرح وخصوصا السود يقولون عليها ان الفوز دا ريفلوشين
    امس اللله يهديهم ماخلونا ننام
    بس يستاهلون
    الله يجيب يالي فيه الخير صراحه السوق نازل وفلوسنا زحلطن ونبي الفلوس ترجع بوضع اقتصادي جيد
    بالتوفيق
    وشكرا مسافرهـ
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.