الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن ولاية منيسوتا( نجمة الشمال)

استفسار عن ولاية منيسوتا( نجمة الشمال)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كيكة كل الجامعات تقريبا فها تخصصات صحية بس انت ابحثي ورح تلقي!

اسهل حاجة تسويها الرابط الا عطيتك اياه في بداية الموضوع لوزارة التعليم العالي على جنب اسم كل جامعة مكتوب show major اضغطي عليها ورح يطلع لك جميع التخصصات المعترف بها في الجامعة!

اذا تبغي صور اكتبي في قوقل او عندك الموقع هذا
    http://www.city-data.com/city/Minnesota.html
    اضغطي على اسم مدينة من المدن الموجودة وتفرجي على الصور ومعلوماات اخرى!

موفقة
    7 "
  2. وعليكم السلام
    بنسبة للسؤال عن مستوى الجامعات يلي فيها ماعندي اي فكر بس عن الجامعات يلي فيها ممكن تشوفي موقع الوزارة في قاتمة "الجامعات الموصى بها", يلي انا اعرفها انه جامعات "university of minnesota" من احسن الجامعات يلي في الولايه وعلى مستوى امريكا.

انا راح اكتب عن المدينة يلي انا فيها "St.Cloud,MN" جامعة "St.Cloud State" علشان ماعندي اي خلفية عن المدن والجامعات الثانية يلي في الولاية.
    المدينة صغيرة نوعا ما فيها كل انواع الخدمات الرئيسية ذي المواصلات( تكاسي , باصات عامة وهي تكون مجانا لطلاب الجامعة لكل منطقة في المدينة و مطار صغير محلي) اسواق ومركز تجاري, مطاعم عالمية ومحلية , مسجد واشياء كثيرة. تبعد عن عاصمة الولاية st.paul ساعة وعن مدينة منيابلس 40 دقيقة.
    السكان الاغلبية العظمى بيض وههما مسالمين مرررررررررره فيها جالية بسيطة مسلمة في 7 عوائل سعودية بما فيهم انا وعائلة كويتية.
    الجامعة سهلة نوعا ما متساهلين جدا مع الطلاب وانا انصح الدراسة فيها وخصوصا كلية "business" بنسبة لمعهد الغة اربع مستويات للبكالوريس وخمسة للماجستير تدخلي الجامعة لو كملتي جميع المستويات من غير اختبار التوفل سهلة الدراسة فيها كل مستوى ثلاث اشهر.
    البرد مرررررررررررررررررررره باردة لكن الواحد ممكن يتعود عليها بسرعة.
    ولو عندك اي سؤال انا جاهز اني اجاوب عليه.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.