الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخويا في امريكا هل اقدر الحقه ويعتبر مرافق ليا؟

اخويا في امريكا هل اقدر الحقه ويعتبر مرافق ليا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5648 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية class g!rl
    class g!rl

مبتعث فعال Active Member

class g!rl الولايات المتحدة الأمريكية

class g!rl , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة My lovely University
    • My lovely University
    • Marketing
    • أنثى
    • Boston, MA
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

November 7th, 2008, 09:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله

ابغا اسئلكم اذا سمحتو
    اش المفروض اسوي انا لسا ما تخرجت من الجامعة بس راح اتخرج قريبا ان شاءالله
    ومااعرف ايييييييي شي عن الابتعاث حاولت قرأت مواضيع كثير عندكم بس لسا ماني عارفة أووول خطوة اش حتكون ومتى حتكون , لا تقولو اني مستعجلة , والله اني خايفة عشان ماابغا يفوتني شي بليز ابغا افهم الهرجة

طبعا ابغا اقدم على الماجستير في امريكا
    هل اول خطوة انو لمن يقولو بدأ التقديم على الصيف الجاي ادخل النت وادخل معلوماتي؟
    او اقدر اجهز اشياء من دحين زي القبول في الجامعة و الفيزا واشياء زي كدا؟ عشان لا انضغط مثلا في الوقت
    وكمان لاحظت شي , انو في ناس انقبلو بس لسا ماراحو طيب انا مافهمت متى راح يبدأو الدراسة اذا جاهم القبول ولسا مادرسو , يعني انا لمن اقدم في الصيف الجاي ماراح ابدأ على بداية السنة الجديدة دراستي؟

وفي سؤال مرررررة مهم
    اخويا يدرس بكالوريوس لاول سنة في امريكا دي السنة
    بدأ دراسته , المهم انا ابغا اروح في نفس المدينة الي فيها اخويا , هل هذا الشي ممكن و سهل؟
    عشان ابغا يعتبرو اخويا هوا المرافق حقي

والله يوفق اي شخص يفيدني باي شي مهما كان صغير
    يعطيكم العافية يارب
  2. اهلا عزيزتي
    بالنسبة الى كيفية التقديم ايه نعم اول مايفتح باب التسجيل للبعثات وان شاء الله فيه مرحلة خامسة
    مثل ماقلتي تدخلي النت وتسجلي معلوماتك ..

تقدري تجيبي لك قبول من نفس المدينة اللي يدرس فيها اخوكِ
    لكن مش من الحين انتظري للبعثات في حال كنتي بتسجلي تبع برنامج الابتعاث

ويقدر يكون مرافقك على حسب كلام الدكاترة بالملتقى

وبالنسبة الى سؤالك عن اللي انقبلو وماراحو لسى راح ينتظرو الملتقى وتتوزع عليهم قبولاتهم وبعدها راح يباشرو اجراءاتهم

اتمنى اني افدتك لو بالقليل
    موفقة عزيزتي
    7 "
  3. وعليكم السلام
    اختي انا افضل انك تجيبي قبول معهد لغة وتاخدي موعد في السفارة من دحين والسبب انه لما تفتح البعثات واتقبلتي انشالله يكون امورك كلها جاهزة من غير اي استعجال وتبلغي المسؤلين في الوزاة انه عندك قبول واخوكي موجود في امريكا وهو راح يكون مرافقك. ذي يلي سار مع زوج اختي كان اخر سمستر ليه في الجامعة وقدم قبل لايتخرج من الجامعة والان هو هنا الله يسهل امورك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.