الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في المطارات والطائرة

في المطارات والطائرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حياة الشمس
    حياة الشمس

مبتعث مستجد Freshman Member

حياة الشمس الولايات المتحدة الأمريكية

حياة الشمس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالبة
    • أنثى
    • seattle, WA
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

November 8th, 2008, 02:53 PM

بس ياليت احد يقول لنا عن الاوضاع في المطارات و ايش الاغراض المسموح حملها في الطائرة عند السفر الى امريكا؟
    ماهي أفضل الخطوط الجوية للسفر؟
    ماهي أفضل طريقة للشحن من السعودية الى امريكا؟
  2. اتوقع انو ممنوع حمل الماكولا تماما ماعند الاشياء الجاقفة قهوة .. اي نوع من اننواع النعناع
    وانتبهوا من اللاب توب كتير ناس بسبب البرامج المنسوخة اتعرضوا لعقوبات كبيرة وصلت للرمي في السجن
    وبالنسبة للخطوط انا دائما افضل السعودية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة الشمس
    بس ياليت احد يقول لنا عن الاوضاع في المطارات و ايش الاغراض المسموح حملها في الطائرة عند السفر الى امريكا؟

ممكن تحط اي شي مع العفش ، بس ممنوع تشيل أي سوائل أو شبه سوائل (معاجين الأسنان مثلا) معك شخصيا ، يعني خذ معاك في الطيارة الأوراق بس والباقي حطه مع العفش.

ماهي أفضل الخطوط الجوية للسفر؟

أنا جربت السعودية ، الاماراتية ، واتحاد الامارات وكلهم ممتازين وارتاح لهم. بعض الخطوط الأجنبية كويسة بس لازم تنتبه من الوجبات حقتهم.

ماهي أفضل طريقة للشحن من السعودية الى امريكا؟
    الشحن الجوي غالي جدا وبيكلفك أكثر من قيمة العفش اللي بتشحنه وعلى العموم أي شي في السعودية بتلاقيه هنا وبنفس السعر أو أرخص.
    7 "
  4. اي شي تبون تشحنونه اشحنوه عادي بس لازم مكتوب عليه بالانجليزي ويفضل مغلف بس عادي البهارات مافيها مشكله بس اي نوع فيه اي شي من الدجاج مثل دجاج ماجي او شوربه دجاج اي شي راح يشيلونه عليكم انا خسرت لي 500 ريال تقريبا رفضوا ان يممررونها بسبب انفلونزه الطيور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.