الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي تجربتك عن السكن مع العائله الأمريكية؟

ماهي تجربتك عن السكن مع العائله الأمريكية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5646 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. خلينا بس نخلص الاختبارات وان شاء الله نلحقكم
    بخصوص السكن مع عائلة فهو مرا تمام حتتعلم احسن من انك تسكن لحالك
    المطلوب في العائلة انهم يكونو نظيفين وما عندهم حيوانات وما يتحكمو فيك يعني مثلا ما يقولولك ارجع الساعة كم
    واهم شي تكون عندهم بنت حلوة
    7 "
  2. والله موضوع رائــــــــــع جدا وفي نفس الوقت مفـــــيد
    انا طلعت عشان اخذ كورس في الانجلش في بريطانيا عشان ارتاح اذا جاتنى بعثة ان شاء الله
    المهم سكنت عند عائلة طلعت بعدين ديانتهم يهووودية لكن محترمين بشكل ما احد يتصورة
    كانت مكونة من الزوجين ( وبنت و ولد كانت اعمارهم على حدووود الــ20 )
    وكان عندهم فار صغير لكن في القفص حقة ممنوع الخروووج
    وكان ساكن معى في نفس الغرفة طالب مثلى في نفس المعهد اسبانى وكان واحد حق فلة
    وانا وهو زي بعض ما نحب شئ اسمة جلوووس في البيت
    كان معنى مفتاح للبيت متى ما نبى نرجع رجعنا
    وكان عندهم تلفزيووون وانترنت و بيتهم روووعة بحديقة وحركات والولادة طيبين>>>مو يرفعو ضغط الواحد
    وكان بيتهم قريب من الباص ستيشن يعنى دقيقتين من البيت
    لكن كان بعدين الى المعهد يعنى كنا ناخذ باصين عشان نصل
    والواحد استفاد والله انجليزي اللى اقصدة احسن من قبل بشئ كثير
    لكن انا راح على شئ وان شاء الله اذا جات البعثة بأعوضها
    اللى هي الشغل والله اعرف واحد من الشباب يقول شفلى في سوبر ماركت (كاشير)
    يقول الدوام حلووو يعنى يقدر يفضي نفسة للدراسة والطلعة مع خوياه
    يقول استفاد لغة شئ مو طبيعى وبعدين يقول انا كطالب مستحيل تكفينى المكافئة
    فكمان اللى يشتغل يستفيد لغة ومادة في نفس الوقت
    فحبيت صراحة اشاركـــ في الموضوع الجميل هذا بما املك
    تقبلوووووو مرورـــــــــي:UPPSET
    دعواتكم لى بالحصووول على البعثة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطآن الابتعاث
    الله يزرقك البعثه وبالتوفيق حبيبي..
    تسلم يا غالى علــــى الرد الحلوووو وهذا من اخلاقكـ
    وبالتوفيق في الابتعاث وقبال ماترجع بشهادة الدكتوراة
    تقبل مرورـــي
    7 "
  4. موضوع مهم صراحه، باقول لكم اهم الاشياء اللي استفدتها واللي تمنيت لو كنت اعرفها قبل ما اسكن مع العائله:

١- عدد افراد العائله واعمارهم شي مهم، يعني اذا لقيت شايب وعجوز هذا يعتبر كويس، ليش؟ لانهم اغلب وقتهم في البيت وفاضين يعني تقدر تتكلم معهم وتمارس اللغه قد ماتقدر. وكل ماكثر عدد افراد العائله كل ماكان احسن. لاتسكن مع ناس اغلب وقتهم في الشغل، لانه طول يومهم في الشغل واذا رجعوا بيكونو تعبانين ومب رايقين يتكلمون معك.

٢- اذا فيه اطفال في البيت هذا شي ممتاز ايضا، ليش؟ لان الطفل بيتكلم معك بالطريقه الامريكيه التقليديه بعكس الكبار اللي يمكن يتكلمون معك باسلوب مختلف عشان تفهم. يعني اذا تعلمت وشلون تفهم على الاطفال وتعلمت وشلون تفمهم معناته انك قدرت تتخاطب بالاسلوب الامريكي

ملاحظه مهمه: لابد ان تكون حذر اذا تعاملت مع الاطفال، لاتحاول تستخف دمك وتلاعبهم زي ماتلاعب اخوانك الصغار لانه ممكن يشكون في اي شي تجاه الاطفال وعلى طول قضيه وتروح فيها

٣- المستوى الثقافي للعائله مهم واللكنه بعد مهمه، بعض المرات ماتقدر تفهم وش اللي قدامك يقول خاصه اذا كان من القروين في الولايات الجنوبيه

٤- غالبا مستوى النظافه متدني، يعني اغلب البيوت الامريكيه فيها كلاب الله يعزكم وهذولي الكلاب ياكلون ويشربون مع اهل البيت، يعني ممكن ان الكلب ياكل من نفس الصحون اللي ياكلون فيها اهل البيت. وممكن تلقي البيت غير نظيف بشكل عام، يعني لا تنصدم.

٥- حاول تتفادى الاكل من البيت لان زي ماقلت مافيه نظافه والكلب لاعب لعبته. الا اذا كنت انت اللي بتطبخ وبتشتري عدتك الخاصه

٦- اي شي في الثلاجه او اي نوع من الاكل اللي في البيت مايحق لك تاخذ منه. وانت اذا جبت اي شي ماحد راح ياخذ من اكلك (نظام هنود)

٧- الكلب او القط يعتبرون زي العيال عندهم، يعني فرد من العائله، لذلك اي شي يضر الكلب ماراح يقبلون فيه. فهمهم انك ماتحب الكلاب وهم بيكونون متعاونين ويدربون الكلب انه مايجي عندك.

اذا ماعطوك وجه وماحسيت انهم يساعدونك في تعلم اللغه، على طول غير العائله.

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. انا ساكن مع عائلة امريكية مكونه من عجوز 63 سنه وولدها 27 سنة وعندهم كلب دابلن تسبدي ههههههههه نسيت اسمه لابارك الله فيه
    طبعا بالنسبة للعجوز اوكيه وسواليفها كثير واستفدت منها كثير الولد عاطل ودايم جالس على الكمبيوتر ولايسولف كثير وفيه طالب يباني لغتة حلووه بس الاكسلنت عنده مضرووب ينطق الحرف مع عشرين حرف ماتفهم عليه بس القرامر عنده جيد واللغه جيده بس مشكلتة الكلمات ماينطقها صح .... طبعا الاكل عندهم الله يديم النعمه
    من المواقف اللي مرت معي مع العجوز اول ماجيتهم كان يوم الاحد وقالت لي انا بروح الشرش وباخذك معي انا تجهزت على اني بروح معها وطلعت المترجم وترجمة الكلمة وطلع المعنى كنسيه قلت لها معصي اروح معك الكنسيه طبعا العائلة مسيحيه
    الولد مطنش لايروح لاكنيسه ولاشي
    نظام البيت دبر نفسك بنفسك اطبخ لنفسك وغسل ثيابك بنفسك نظام امريكي
    احسن مافيهم يتجمعون عجز الحاره ههههههههه عند باب بيت العجوز وكل وحده تجيب كلبها وانا اروح لهم وانواع السواليف معهم
    7 "
9 من 16 صفحة 9 من 16 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.