الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد igec .. اللي يهمه مكان قبوله يدخل !!

معهد igec .. اللي يهمه مكان قبوله يدخل !!


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3317 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية Super Mind
    Super Mind

    مبتعث مجتهد Senior Member

    Super Mind الولايات المتحدة الأمريكية

    Super Mind , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة MBA
    • MBA
    • MBA
    • ذكر
    • Boston, MA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2008
    المزيدl

    November 11th, 2008, 01:51 PM

    بسم الله ..

    المووضوع يخص طلاب أمريكا < غيرهم ما أدري


    طبعاً اليوم الصباح رحت للمكتب(igec) المخول لجلب القبولات لطلاب وطالبات أمريكا ..

    اللي بالرياض ..

    وحصلت واحد سوري< نشبت له

    وكل ما أساله سؤال مدري .. مدري .. مدري ..

    قلت طيب .. مين اللي يدري ..

    عطاني ايميل وقال راسل هـ الايميل وراح يعطيك تفاصيل قبولك .. والمعهد تبعك ..

    قلت حلو هاته ..

    انا شكيت بالبداية انها تصريفه.. لان كانت اخلاقه قافله معاه .. شكله ما أكل حممممممممص

    المهم .. حبيت ألف وأدور عليه حتى أتاكد من الوضع .. ومابي المشوار يروح بلاش خاصة ان مكتبهم بعيد عني

    قلت له ياعزيزي هذا الايميل ارسلت له اكثر من مره ولا احد رد علي..

    قال شوووو ما شوووووو < قلب وجهه أحمممممرر

    الخبر مو صحيح انا ارسلهم اوقات ويردون علي بعدها بعشر دقايق ..

    عاد وقتها جاء براسي المثل اللي يقول .. ألحق الـسارق لبيت أهله < صح ؟

    اخذت الايميل وراسلتهم ولا وصلني شئ

    بس قبل لا اعطيكم الايميل .. ضروري تكتبو .. الاسم .. رقم الطلب .. الدرجة المبتعث لها (ماستر ولا غيره) وأكيد بلد الابتعاث أمريكا ...

    انتظر ردودكم وقولوا ايش يصير معاكم موفقين حبايبي ،،،،،،،،

    Info @igec.com.au < امسح الفراغ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهمومه
    ما يحتاج هالمشوار
    دق على فرعهم اللي بجدة
    ترد عليك آنسه برضه سوريه
    واحيانا راقل يرد عليك
    المهم عطيه رقم الطلب ويعطيك اسم الجامعه وانت معه ع الخط
    الاخت مهمومه .. مكتب الرياض غير جده
    سبق واتصلت على مكتبهم اللي بجده وقالو ماعندنا اسمك ..

    ع العموم موفقين يارب،،،،،،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهمومه
    ما يحتاج هالمشوار
    دق على فرعهم اللي بجدة
    ترد عليك آنسه برضه سوريه
    واحيانا راقل يرد عليك
    المهم عطيه رقم الطلب ويعطيك اسم الجامعه وانت معه ع الخط

    هو يقولك مكتب الرياض

    يعني اكيد اللي ملفاتهم بجده غير عن اللي ملفاتهم بالرياض

    انا كلمت الي بجده وملفي مو عندهم
    7 "
  4. انا كلمت مكتب جده وحصلت ملفي عندهم وعلمني بأسم المعهد بس ماعلمني الولاية ولما سالتها بحصل ملفي بمكتبهم الي با الرياض قالت لي اكيد بتحصله لانه نفس السيستم وكلمت مكتب الرياض امس ابي اعرف الولاية واعرف اذا قبول لغة بس او لغة وجامعة قال لي راسلنا على الايميل الي مسجل فوق وفعلا ارسلت لهم ايميل امس وردو علي بس قالو حدد البلد المبتعث له لاني سجلت رقم الطلب بدون ماسجل البلد المبتعث لهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brenc
    انا كلمت مكتب جده وحصلت ملفي عندهم وعلمني بأسم المعهد بس ماعلمني الولاية ولما سالتها بحصل ملفي بمكتبهم الي با الرياض قالت لي اكيد بتحصله لانه نفس السيستم وكلمت مكتب الرياض امس ابي اعرف الولاية واعرف اذا قبول لغة بس او لغة وجامعة قال لي راسلنا على الايميل الي مسجل فوق وفعلا ارسلت لهم ايميل امس وردو علي بس قالو حدد البلد المبتعث له لاني سجلت رقم الطلب بدون ماسجل البلد المبتعث لهم
    غريبة

    اعرف اكثر من واحد ماحصلو ملفاتهم بمكتب جده منهم انااا
    .. مو معقول ان الملفات مو بالرياض..

    ع العموم الف مبروووووووووك ع القبول موفق،،،،،،،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.