الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الي مرافقها ابوها

تجمع الي مرافقها ابوها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يكتب الشفاء دريمز لابوك ويشافي جميع مرضى المسلمين .آمين
    تصدقي دريمز انا معاكي في نفس المدينه واالولاية ان شاءالله وفي معهد اي ال اس..والملتقى حقي بالرياض
    واخيرا حد معايا
    شوفي بالنسبة لوالدي اقترح انوا يدرس معايا اول 3 اشهور في نفس المعهد معايا عشان يكتسب للغة على الرغم انوا عارف باللغة وعارف امريكيا وكان دايم يطلع لها
    المهم واقترحت عليه كمان بما انوا والحمدلله عندوا معرض سيارات هنا بالسعودية اقترحت عليه بأنوا يشتري سيارات من تكساس وهوستين ان شاءالله ويمولها للسعودية لأنو خسر كثير في الفتره هذي بالسعوديه مع الاسهم ونسي معرضه ( طبعاً سوق السيارات بإمريكا رخيص وطايح يعني وحتى آبائكم يقدروا يشتغلوا بهالشغله ترها على فكره متعة الرجال هالشغله>>> وبرضوا متعتي اموت بالسيارات من وانا طفله انشب في بابا واروح معاه المعرض خبره هههههههههه)
    فقلت له راجع حساباتك واطلع من الاسهم الي ماجابت للشعب الا الدمار وارجع لتجارات السيارات
    والحمدلله عجبته الفكره والاقتراح
    طبعا والدي ماكان وده بالبعثه بس يوم انتكست الاسواق العاليمه وخصوصا تجارة الاسهم اقترحت عليه يجي معايا كمرافق بدل اخويا الي يدرس برا ويجي عشان يغير جو ويبعد عن اجواء السعدويه واسواقها ويبدء من اول وجديد يشتغل بشغل السيارات وينعش معرضه من جديد وخواني الي هنا يساعدوه برضوا

ويارب ييسرها على كل متعسر ومر بضائقه ويفرجها ويفتحها بوجهه ..آمين
    بنات لازم نكون وحتى احنا عون لأبائنا وننصحهم ونوقف معاهم ونشاورهم ..عشان يسير ورى كل أب عظيم ..بنوته ..يدعي لها بكل صلاه وتنفتح لها ابواب السعاده بمستقبلها
    وبرضوا كمان ماننسى أمهاتنا الحنونات ربي يصبرهم على فراقنا ونرجع واحنا رافعين راسهم ..آمين
    7 "
  2. اهلين بنات انا بينزل الوالد معي لمدة شهر الى شهرين وبقعد مع اخوي الفتره اللي باقيه

الوالد بيدخل بفيزا سياحيه وهو عمره فوق ال 50 الله يعطيه الصحه والعاقيه

مادري كل ماقرب موعد الوالد اخاف ماجهز شيء ولا عبيت نماذج له وهو معتمد علي وانا مدري كسلت هاليوومين حتى صور ماصورت انا قلت لبابا يجهز كشف حساب بس
    بالنسبه للفيزا السايحيه ايش يحتاج من نماذج 156+157+158
    بس
    وانا ايش احتاج من نماذج لااني سمعت انا نماذج البنات غير عن الاولاد ؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.