الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنبيه هام لكل مبتعث بموعده المحدد ودولة الابتعاث

تنبيه هام لكل مبتعث بموعده المحدد ودولة الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عزيزتي المبتعثة لقد تم تسجيلك في البرنامج الثاني في ملتقى أمريكا في مدينة الرياض - فندق مداريم كراون - (ب) في المدة السبت والأحد 17-18 ذو القعدة 1429هـ الموافق 15-16 نوفمبر 2008م ، وسيكون موعد تسليمك البطاقة من الساعة 4:00 إلى الساعة 4:30 عصرا من اليوم الأول، ولمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على موقع الوزارة.

ههههههههههههههههههههه كلووووووووووويش وأخيراً حطوني في الرياض
    في مرحلت التدقيق كانوا مطيريني للخبر الشرقية عشان جواز السفر الحمدلله انهم حطوني في مدينتي والله كنت فاقده الأمل
    الي معي مع البنات يراسلني خاص عشان نكون سوا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المطر
    عزيزتي المبتعثة لقد تم تسجيلك في البرنامج الثاني في ملتقى أمريكا في مدينة الرياض - فندق مداريم كراون - (ب) في المدة السبت والأحد 17-18 ذو القعدة 1429هـ الموافق 15-16 نوفمبر 2008م ، وسيكون موعد تسليمك البطاقة من الساعة 4:00 إلى الساعة 4:30 عصرا من اليوم الأول، ولمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على موقع الوزارة.

ههههههههههههههههههههه كلووووووووووويش وأخيراً حطوني في الرياض
    في مرحلت التدقيق كانوا مطيريني للخبر الشرقية عشان جواز السفر الحمدلله انهم حطوني في مدينتي والله كنت فاقده الأمل
    الي معي مع البنات يراسلني خاص عشان نكون سوا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lammo
    انا معاكم ان شاء الله بس شكلي حآخذ غرفة في المرديان..
    مين يجي معايا..

هلا فيكم بأهل ديرتي اميركا

بس موعدي بجدة
    والا كان خاويتكم هع هع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shdan
    البطاقة هي التي تسمح بدخولك وخروجك من والى الملتقى وهي تعتبر بطاقة اثبات حضور للملتقيات

اشكر لك الرد والتفاعل
    بس حبيت أستفسر من معلومة لدي هل هي صح ام خطأ

أول يوم المقصود به هو أول يوم الجمعة والا الاحد ؟؟؟؟؟؟

شاكر لك التعاون
    7 "
  4. هـــــلو هــــــلو

عزيزي المبتعث طـــال عمرك لقد تم تسجيلك في البرنامج الثاني في ملتقى أمريكا في مدينة الرياض - فندق مداريم كراون - ( أ ) في المدة السبت والأحد 17-18 ذو القعدة 1429هـ الموافق 15-16 نوفمبر 2008م ، وسيكون موعد تسليمك البطاقة من الساعة 4:00 إلى الساعة 4:30 عصرا من اليوم الأول، ولمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على موقع الوزارة.

الله يوفق الجميع .....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoOoMaNcE
    اشكر لك الرد والتفاعل
    بس حبيت أستفسر من معلومة لدي هل هي صح ام خطأ

أول يوم المقصود به هو أول يوم الجمعة والا الاحد ؟؟؟؟؟؟

شاكر لك التعاون
    هلا

يا ليت لو تعرضي الرسالة اللي هم رسالوها لك علشان اوضحلك اكثر
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.