الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من طول الغيبات جاب الغنايم دربق دربق دربق

من طول الغيبات جاب الغنايم دربق دربق دربق


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. هلابكم يامراااحب عساكم استفدتم من الاسئله ومشكورين على ردودكم الحلوه تصدقون لو اني وزير كان ابتعثتكم بكره !!!!

    على العموم توني راسل رساله لاخويي الدكتور >>>>>>>>>>>> طق المونه !!!!

    ياهلا فيكم وبالنسبه لشموخ ايه هذا اللي حصل لاخيال ولاشي ابد حقيقه ويقول المثل اللي يستحي مايصير مثل الرجال >>>>>>>>>>>يلعن ابو المثل انا عمري ماسمعته !!!!!

    وانت ياسيدي اللي تبيه حاضر وش تبي بس ارسل ع الخاص ورقمني اذا تبي انا حاضر اللي علي اسويه بس انتظرك
    وشكلك مو من حارتنا خشتك تقول المهم ارسل يابعدي


    تحياتي لكم
    وكيل الوزاره سابقا !!!!!!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الجهني
    مبتعث وافلقني لاطلعت



    والله وصرت واسطه خلاص انت صرت صقيقي


    وصراحة لو انا مكان الدكتور كان بالخرامه هذا اسلوب واحد راح يبتعث الله يرجك رجاً تركوازياً ههههههههه


    يعطيك العافيه صقيقي

    هلا فيك تراني سلمت عليهم كلهم قالولي سقها بس سقها


    هو انا شفت الخرامه بس قلت بنفسي لو دباسه ازين !! بس ربك ستر لاذي ولاذي وابد الحين اتصل عليه نروح نشيش بالدانه >>>>>>>>>>ايه هين!!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hani2010

    والمرافق .. إذا امكن نضمه من القنصلية ,,

    كيذا بدأت أخاف أنا ,,

    لاتخاف انت عطني سؤالك بالظبط وانا من عيوني اتصل عليه واسأله

    بس لاتكثر من الاسئله اخاف ماعاد يرد

    تحياتي انتظر سؤالك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E's-soul
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه


    حسبي الله عليك وربي ماضحكت من زمان كثر ضحكي اليووم

    عليك اسلووووب تحفه

    وماقصرت بالاسئله بطل والله انك بطل

    شكلي بسوي لك توقيع هديه على جهدك



    باي باي
    هلا فيك ويامراحب ليتك تضحك دوم الله يسعدك

    ايه على فكره ابي توقيع فيه صورة لميس

    بس لاتنسى تقول علاقتي مع لميس اشاعه>>>>>>>>>>تعرف اشاعات طالعه على هاليومين!!!

    7 "
  5. arro glnt مدري اسمك كذا صح او لا انت ارسلت على الخاص استفسار وانا ماعندي خاصية ارسال خاص

    بالنسبه للاستفسار اذا عندك قبول جبه معك للملتقى بس اذا بتدفع فلوس فانا اقول لاتدفع اخاف تدفع وبعدين مايقبلونه بس اذا كان عندك جبه منت خسران
    7 "

  6. أخي مبتعث ,,

    أنا مرافق لأاختي ,,

    ومعي قبول لغة لي ولأختي بنفس المدينة وقبول جامعة ايضا بنفس المدينة ,,

    وراح اطلع بفيزة طالب ,,

    وراح اقدم استقالتي من عملي بالقطاع الخاص قبل السفر ,,

    ماهي نسبة انضمامي للبعثة ؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.