الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى امريكا للطلاب والطالبات في جميع المدن

ملتقى امريكا للطلاب والطالبات في جميع المدن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعفور_145
    عاد الله يسهلها , الأمور الحمدلله كلها تمام , وإنشاء الله إنتوا كمانة في أحسن حال

بس حبيت أشوف يا شباب في أحد حجز موعد بالسفارة في الرياض , أنا لسع اليوم بروح البنك أطلع بطاقة فيزا كارد عشين أسدد رسوم السفارة , أخاف والله يجيني الموعد بعيد , أبغا ألحق موعد الدراسة الأول إلي أتوقع يكون في بداية السنة الميلادية يعني بعد شهر

ربي يسهلها
    هاي انا كان عندي موعد في الظهران لكن بشهر 3 مارس ودراستي ان شاءالله ب1 في بداية السنه مثلك المهم اني فقدت الامل لان الرياض ماكان يقبل معايا لين حاولت والحمدلله واخذت موعد بشهر 12 قبل الدراسه
    بطاقة الفيزا كارد هذي عشان تفتح فيها حساب بموقع السفاره وتسجل
    ومدام عندك الايتوني راح يكون فيه تاريخ الدراسه وبكذا الموقع لما تدخل رقم الايتوني راح يشوف موعد دراستك ويعطيك اقرب موعد اما المواعيد البعيده للي ماطلع بعد ايتوني ..كذا انا فهمت يوم سجلت بالظهران لان ماكان عندي ايتوني
    المهم على فكرا افضل شي اذا عندك حساب بالراجحي تروح تطلع من عندهم الفيزا ولازم يكون عندك مبلغ كبير انا حطيت 10 الاف كحد ادنى الموظفه قالت لازم مبلغ كبير بس انا استغربت لانو موقع السفار عشان تسجل فيه لازم يكون بفيزتك 50 دولار مدري يمكن عادي تحط الف ريال عشان تطلع الفيزا هذي امور بيفيدك فيها الرجال لأني استغربت من الموظفه انا حطيت المبلغ لأن والدي قال لازم تحطيه ورنا سفر ان شاءالله وبستأجر سكن ووووو لازم يكون فيها مبلغ عشان مانتورط هناك ويسير على ظهرك ديون لما يخلص مثلاً لو فرضاً حطيت 50 دوالار بس
    المهم البطاقة راح تطلع بعد خمس ايام بالضبط بس نصيحه قول لهم انا ابغى البطاقة الفضيه مو الذهبيه اذا بتحط مبلغ فوق الآف لانو رسوم التجديد سنوي 400 ريال مو 800 نفس الذهبيه لاتغلط غلطي
    وشي ثاني خليهم يعلموك فتح حساب بالنت عشان التحويل مثلاً أو السداد
    بطاقات الفيزا لازم تحط فيها مبلغ يعني لازم يكون لك حد بالسعوديه يودعلك مبلغ في رقم حسابك لو خلصت المبالغ الي فيها لاتتراكم عليكم الديون وماتقدروا تسددوها انتبهوا لها الشغله

تحياتي لك واقولك تطمن
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المطر
    هاي انا كان عندي موعد في الظهران لكن بشهر 3 مارس ودراستي ان شاءالله ب1 في بداية السنه مثلك المهم اني فقدت الامل لان الرياض ماكان يقبل معايا لين حاولت والحمدلله واخذت موعد بشهر 12 قبل الدراسه
    بطاقة الفيزا كارد هذي عشان تفتح فيها حساب بموقع السفاره وتسجل
    ومدام عندك الايتوني راح يكون فيه تاريخ الدراسه وبكذا الموقع لما تدخل رقم الايتوني راح يشوف موعد دراستك ويعطيك اقرب موعد اما المواعيد البعيده للي ماطلع بعد ايتوني ..كذا انا فهمت يوم سجلت بالظهران لان ماكان عندي ايتوني
    المهم على فكرا افضل شي اذا عندك حساب بالراجحي تروح تطلع من عندهم الفيزا ولازم يكون عندك مبلغ كبير انا حطيت 10 الاف كحد ادنى الموظفه قالت لازم مبلغ كبير بس انا استغربت لانو موقع السفار عشان تسجل فيه لازم يكون بفيزتك 50 دولار مدري يمكن عادي تحط الف ريال عشان تطلع الفيزا هذي امور بيفيدك فيها الرجال لأني استغربت من الموظفه انا حطيت المبلغ لأن والدي قال لازم تحطيه ورنا سفر ان شاءالله وبستأجر سكن ووووو لازم يكون فيها مبلغ عشان مانتورط هناك ويسير على ظهرك ديون لما يخلص مثلاً لو فرضاً حطيت 50 دوالار بس
    المهم البطاقة راح تطلع بعد خمس ايام بالضبط بس نصيحه قول لهم انا ابغى البطاقة الفضيه مو الذهبيه اذا بتحط مبلغ فوق الآف لانو رسوم التجديد سنوي 400 ريال مو 800 نفس الذهبيه لاتغلط غلطي
    وشي ثاني خليهم يعلموك فتح حساب بالنت عشان التحويل مثلاً أو السداد
    بطاقات الفيزا لازم تحط فيها مبلغ يعني لازم يكون لك حد بالسعوديه يودعلك مبلغ في رقم حسابك لو خلصت المبالغ الي فيها لاتتراكم عليكم الديون وماتقدروا تسددوها انتبهوا لها الشغله

تحياتي لك واقولك تطمن
    ألف شكر على كلامك والله تطمنت
    وعجبتني معلومة الآي توني وتسجيل الموعد ( حلو يعني يسجلك موعد السفارة قبل موعد الدراسة ) إنشاء الله تتم يا رب

بس غريبة الراجحي يطلب مبالغ كبيرة , انا أصلا حسابي في سامبا وطلب مني 5000 وأمي في الراجحي راحت وطلبوا منها أي مبلغ (أهل مكة طيبين ) بس انا قلت خليها بحسابي في سامبا أحسن , والحمدلله اليوم الربوع رحت وسويتها وأنتهيت , عااااد دحينة همي في الموعد إنشاء الله يجي قبل موعد الدراسة

أجدد شكري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعفور_145
    عاد الله يسهلها , الأمور الحمدلله كلها تمام , وإنشاء الله إنتوا كمانة في أحسن حال

بس حبيت أشوف يا شباب في أحد حجز موعد بالسفارة في الرياض , أنا لسع اليوم بروح البنك أطلع بطاقة فيزا كارد عشين أسدد رسوم السفارة , أخاف والله يجيني الموعد بعيد , أبغا ألحق موعد الدراسة الأول إلي أتوقع يكون في بداية السنة الميلادية يعني بعد شهر

ربي يسهلها
    هاي زعفور عندي لك موعد اذا تبغاه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المطر
    هاي زعفور عندي لك موعد اذا تبغاه
    ألف شكر لكي وأشكرك على إهتمامك , بس عاد الموضوع ومافيه انا مستني بطاقتي تطلع من البنك عشين أروح وأحجز الموعد , أملي في ربي إني أحصل موعد قريب عشين ألحق الموعد الأول حق الدراسة , وأتوقع إني أحصل

برضوا أشكرك على إهتمامك ووقفتك معايا نتفاهم ونتكلم على المسن ............
    7 "
  5. عاد يا حظكم يا أهل الرياض تغلقوا الملتقى بسرعة وتحجزوا موعد أسرع ( الله يوفقكم يا رب ) << بدون حسد

عاد أكيد نبغا الأخبار إش سوولكم ,,, بس أنا أبغا أعرف شي وتفيدوني فيه بسرعة , الواحد اول ما يآخد الآي توني يحصل فيه موعدين لبدئ الدراسة , أبغى أعرف كم المدة الفاصلة بين الموعدين

تحياتي لكم
    7 "
  6. السلام عليكم
    كيف الحال انا البارح دخلت على موعد السفارة ومالقيت مواعيد قالو على السنة الجديدة هذا الشي ممكن يعطلني ؟
    وبعدين صح الكلام الدراسة في شهر 1 ؟
    انا بصراحه انصدمت بليز قولولي انا من المدينة وما اعرف احد وموعدي يوم الاحد والاثنين في المساء في جدة وبصراحه ما اعرف اش اسوي
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.