الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يعرف افضل وارخص واسرع طريقه للارسال من السعوديه لامريكا

اللي يعرف افضل وارخص واسرع طريقه للارسال من السعوديه لامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6443 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو داحم
    ابو داحم

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو داحم الولايات المتحدة الأمريكية

ابو داحم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال واقتصاد , بجامعة Eastern Washington University
    • Eastern Washington University
    • ادارة اعمال واقتصاد
    • ذكر
    • Spokane, Washington
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

August 30th, 2006, 12:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

احلى تحيه لاخوانا واخواتنا المبتعثين والمبتعثات .. واللي في الطريق للابتعاث ان شالله

ما ابغى اطول عليكم ...

بس سمعت انه نزل موضوع في المنتدى بخصوص الارسال من السعوديه لامريكا .. وانقلب راسي وانا ادور عليه .. وللاسف ما حصلته..

عشان كذا يا اخوان .. اللي يعرف افضل وارخص واسرع طريقه للارسال من السعوديه لامريكا .. يعطيني خبر الله لايهينه ... قبل رمضان تكفوووون :93:

ولكم جزيل الشكر ،،،

واذا كان الموضوع مكرر ... شوفو شغلكم اخوانا المشرفين :119: واقشعوا الموضوع
    بس عطوني خبر وين احصل الموضوع الاصلي ؟؟!! وشكراً

على فكره .. الارساليه ابيها من الرياض لسبوكان ولاية واشنطن .. <<< بدا يتشرط
  2. أخووووي أبو داااحم

شوف عندك شركة Aramex أسعارها رخيصة بالنسبة لشركة DHL و شركة Fdex وشركة UPS لإرسال أوراق لأمريكا وإنت مخير وإذا تعرف أحد في أي شركة حق إرسال يرسلها بأسمه تجي بخصم حلوووووو ترى الإرسالية بالوزن يحسبوها شوفلك أحد يشتغل في أحد الشركات علشان يجبلك خصم إذا وزن كثير ,,,

وأي خدمة حاضرييييييين
    7 "
  3. الله يعطيكم العافيه ياشباب وماقصرتو

بس الارساليه اللي انا ابغاها .. أغراض .. مو اوراق !!

انا سمعت عن شركات نقل ترسل لك اغراضك باسعار رخيصه .. تقريبا يوصل الكيلو 16 إلى 11 ريال .. بس ما ادري وين احصلهم ... وهل يوصلون لسبوكان ...

اذا احد عنده خبر يا شباب

وبالتوفيق للجميع

في امان الله
    7 "
  4. و الله انا اشوف الخدمات البريديه السعوديه احسن و ارخص و اسرع حاجه !!

الناس تستهون و تقول ماهي كويسه و تتاخر !!

انا جربتها ووصلت بسرعه و لا ضاعت و لا اتاخرت و حتى الجامعات ردت عليا في الموعد حق التوصيل على طوووووووووول

و جدا رخيصه باسعار رمزيه !!!

و بالتوفيق ..
    7 "
  5. مرحبتين جديداااات :89:

الف الف شكر للشباب اللي تفضلو هنا ...

بس الظاهر فيه لبس ياشباب ..

انا الحين.. هناك <<<<<<<<< عطوه على قده .. ما يعرف يعبر

اقصد انا الحين في امريكا .. وبغيت اغراض .. يعني مو اوراق ... خبركم رمضان قرب ... الشهر عليكم مبارك مقدماً... الله يبلغناه ويعيننا على الصيام ان شالله

واسعار ارسال الاغراض يختلف اختلاف تام عن اسعار الاوراق .. وفيه طرق كثيره ... بس تختلف من ناحية السرعه ومكان الوصول والسعر

للتوضيح فقط لاغير

مره ثانيه ... الف شكر لتفاعلكم

بالتوفيق للجميع،،،
    7 "
  6. ارسلها فاكس و اذا كنت تبي ترسل اصول روح ل ups ارخص الشركات لانها شركه امريكية اكثر مما هي عالميه فتجد الارسال لامريكا عن طريقها اوفر من غيرها فرعهم الي بعد الفيصليله على طريق الملك فهد ارسلت فيه اوراق 3 اشخاص لامريكا ب 200 ريال.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.