الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يجب قبول مشروط ام قبول لغة يكفي؟

هل يجب قبول مشروط ام قبول لغة يكفي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3zzam
    3zzam

مبتعث مستجد Freshman Member

3zzam الولايات المتحدة الأمريكية

3zzam , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MSF , بجامعة Texas A&M University
    • Texas A&M University
    • MSF
    • ذكر
    • Dallas, Texas
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2008
    المزيدl

November 14th, 2008, 05:23 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد :

انا عندي استفسارين وارجوا ان يتم اجابتي .. ولكم كل الشكر ..

السؤال الاول: انا ولله الحمد تم قبولي في البعثات .. الدفعة الرابعة .. لاكمال الماجستير في تخصص المحاسبة .. فما ادري هل تلزمني الوزارة بأن اجيبلها قبول مشروط او ان قبول اللغة يكفي " I-20 " على ما اعتقد ؟

وذلك لأني ودي اطلع لغة .. والجامعة وتحديدها يكون عندي وقت كافي .. سنة تقريبا لتقرير الجامعة المناسبة لي ..

السؤال الثاني: انا سمعت من احد الشباب بأنه اذا قبلت بمعهد اللغة وطلبت منهم انك تسكن عند عائلة .. فأن المعهد يحسب تكلفة العائلة مع الرسوم .. وكذا فإن الملحقية تدفع ثمن سكنك ويجيك الراتب " او المكافأة " كاملة ! فهل هذا صحيح؟

وشكرا
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد :

انا عندي استفسارين وارجوا ان يتم اجابتي .. ولكم كل الشكر ..

السؤال الاول: انا ولله الحمد تم قبولي في البعثات .. الدفعة الرابعة .. لاكمال الماجستير في تخصص المحاسبة .. فما ادري هل تلزمني الوزارة بأن اجيبلها قبول مشروط او ان قبول اللغة يكفي " I-20 " على ما اعتقد ؟
    يكفي قبول اللغه بس اذا كنت تبغى فيزا 5 او 4 سنوات جيب قبول جامعي .

وذلك لأني ودي اطلع لغة .. والجامعة وتحديدها يكون عندي وقت كافي .. سنة تقريبا لتقرير الجامعة المناسبة لي ..

السؤال الثاني: انا سمعت من احد الشباب بأنه اذا قبلت بمعهد اللغة وطلبت منهم انك تسكن عند عائلة .. فأن المعهد يحسب تكلفة العائلة مع الرسوم .. وكذا فإن الملحقية تدفع ثمن سكنك ويجيك الراتب " او المكافأة " كاملة ! فهل هذا صحيح؟

كلامه خاطئ ....الملحقيه تتكلف بدفع كامل مبلغ الكورس ..وتكاليف السكن سواء عند عائله او شقه او اي نوع من انواع السكن انت تدفعه من المكافأه الي تمنحك هي الوزاره.

وشكرا
    عفوا
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لخبطة مشاعر
    عفوا يالغلا انا الوزارة وفرت لي قبول معهد يعني الفيزا بتكون مدتها سنة
    والا لازم اجيب قبول جامعة لجل الفيزا تكون مدتها اكثر تشمل فترة دراسة اللغة والماستر ومشكورة على التعاون
    السفاره تعطيك فيزا حسب فتره القبول الي معك ..اذا لغه من سنه الى سنتين
    اذا جامعه من 4 سنوات الى 5 سنوات
    الإجراءات هذي كلها عشان تخرج من امريكا بالوقت الي محددينه لك ,مابيعطونك الا سنه لقبول اللغه او سنتين ..
    فيه ناس راحوا بقبول اللغه وقالوا نحن ناوين نكمل ماستر واعطوهم 4 سنوات فيزا ..بس انت وحظك .ولابد درجاتك تدل على كلامك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.