الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العرض لفتره محدوده الا يجاوب له سطل باميه وقرع امريكي من بسطة مبتعث (سوق عتيقه غالر)

العرض لفتره محدوده الا يجاوب له سطل باميه وقرع امريكي من بسطة مبتعث (سوق عتيقه غالر)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث وافلقني لاطلعت
    مبتعث وافلقني لاطلعت

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث وافلقني لاطلعت الكاميرون

مبتعث وافلقني لاطلعت , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكونغو الديمقراطية , مبتعث فى الكاميرون , تخصصى anything , بجامعة AOSU
    • AOSU
    • anything
    • ذكر
    • doesn't mater, nothing
    • الكونغو الديمقراطية
    • Aug 2008
    المزيدl

November 14th, 2008, 05:08 PM

هلا فيكم ويامراااحب بيكم وش رايكم بالاعلان اللي معلق عند الاشاره الاولى قبل ملتقى كندا على اليمين

المهم ياشباب وشبابات حلوه شبابات

عندي سؤال بسيط وابيكم تجاوبون عليه واللي يجاوب صح اباعطيه سطل باميه وقرع امريكي ببلاش

دخلت المنتدى وشفت موضوع عن الفيزا مستر كارد وقالو انه لازم تطلع فيزا علشان السفاره
    رحت للبنك قال تعرف تصفر قلت لا اعرف اطرقع اصابعي قال اجل اقضب الباب
    ياناس انا طالب مبتعث لازم اطلع بطاقه مستر كارد
    قال موظف قلت لا مدني وش هالسؤال يادلخ لا انا مبتعث
    قال اجل تدل الباب قلت مو مره اوصفه لي ؟

ياشباب هو لازم اطلع فيزا والا شنو لاني قررت لاقرب موعد السفر اباخذ فلوس كاش واحطها بكيس ازرق واذا نقصني شي يحولون لي على صرافي العادي

واذا لازم ماستر كارد وشلون اطلع هالبطاقه تعرفون اخوكم مايتعامل الا بالشيكات ومن زود الفسقه مايعرف شكل الريال انا سمعت ان فيه ورقه ميه على بالي ان كل الفلوس زي اللي عندي خمس ميه >>>>>>ياعيني ياعيني

انتظر اجوبتكم وعلى فكره العرض لفتره محدوده
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث وافلقني لاطلعت
    هههههههههههههههههه اجل شفتي خيشة البصل ذي خذيها
    ولاعاد توطوطين يم البسطه ..

ههههههههههههههه
    يمه عليك وش كبر البسطه تعطيني خيشة بصل هين بس وربي ادق علي البلديه تجي تشيلك انت وبسطتك قال خشية بصل قال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.