الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توضيح بخصوص تشتري لابتوب من البلد أو من أمريكا والفيش والفولت هنا الحل

توضيح بخصوص تشتري لابتوب من البلد أو من أمريكا والفيش والفولت هنا الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dondy
    يعطيك الف عافيه و الله على المعلومات المفيده و ربنا يجزاك بالخير ..

عندي سؤال لو سمحت ..

بالنسبه للجوال .. انا سمعت بان الانواع اللي موجوده عندنا ما تشتغل في امريكا !! هل هذا الكلام صحيح و لا لاء ؟

و اذا كان صحيح ايش الانواع الموجوده في امريكا و احسن نوع تقترح علينا نشتريه ؟

طبعا زي ما قلت مو مهم يكون كشخه بس اهم حاجه يكون عملي و الحجم صغير عشان يكون في الجيب على طول ..

و بالنسبه للاب توب .. في كلامك انت قلت لازم يكون فيه خاصيه wifi ... ما فهمت ايش تقصد ؟

هل معناها ال wirless ?? لاني اشتريت واحد جديد و فيه الوايرلس اقدر اشغلو في اي مكان للانترنت ..

و جهاز ال GPS حق الخرائط لامريكا من فين جايبو او من فين اشتريتو ؟؟

و يعطيك الف عافيه ..
    السلام عليكم

الاجهزة الموجودة عندنا من الهواتف تشتغل هناك عادي . بس احيانا في شركات تبيع الهواتق مع الخدمة مثلا في اوروبا فاذا خذيت الهاتف ونزلت به امريكا ما راح يشتغل . بس معظم اجهزتنا شغاله عزيزي.

في انواع كثيرة عزيزي ممكن تشتريها بس انصح النوكيا والسونياركسون او موترولا . شوق على حسب الحجم واللي يناسبك. بس مو لازم يكون فيه كل الخدمات والكشخة.

wifi عزيزي كان قصدي الوايرلس نعم ولكن هناك انواع كثير . تأكد بانك تستطيع ان تشبك بالانترنت اسال البائع قبل الشراء.

وبالنسبة للـ gps هذا جهاز عزيزي عندي كان من الاول. نزلت امريكا واشتريت الخرائط من هناك واللحين خرائط امريكا شغالة على الجهاز . بس مو لازم تشتري الجهاز يكفي تشتري الخرائط الورقية من غير الجهاز.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.