الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفي و الا ؟؟؟؟؟؟المكافاة للمعيشة بامريكا؟؟؟؟؟؟؟

تكفي و الا ؟؟؟؟؟؟المكافاة للمعيشة بامريكا؟؟؟؟؟؟؟


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. والله اذا انت موظف حكومي اقتراحي لك خلك على وظيفتك وكمل في الجامعه العربيه وانت على وظيفتك احسن لك وعلى قولة المثل عصفور باليد ولا عشر على الشجره

    الا اذا تشوف نفسك ممتاز بالدارسه فااستخر واعقلها وتوكل
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.