الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبنا الله ونعم الوكيل:حكم على حميدان التركي ب 28 سنة إلى مدى الحياة

حسبنا الله ونعم الوكيل:حكم على حميدان التركي ب 28 سنة إلى مدى الحياة


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4123 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية al_ghoson
    al_ghoson

    مبتعث مستجد Freshman Member

    al_ghoson غير معرف

    al_ghoson , تخصصى مشرف تربوي , بجامعة Virginia Commonwealth University
    • Virginia Commonwealth University
    • مشرف تربوي
    • غير معرف
    • غير معرف , جدة
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

    August 31st, 2006, 09:47 PM

    يقف أبو تركي بشموخ المؤمن المظلوم الذي لا ينحني إلا لخالقه ليعلها في كلمةألقاها أمام القاضي بأنه طلب سعودي جاء للدراسات العليا لم يأت لإختطاف وثائق ولا سرقة أموال عامة ولا تحرش بأحد. ولكنها الحكومة الأمريكية التي تتحرك من خلال كره لكل سعودي عربي ومسلم . فيحكم عليه القاضي عليه بثمان وعشرين سنة إلى مدى الحياة. فعليه أن يمضي 28 عاما في السجن ثم يستدعى ليرى إن كان يقر بذنبه ويعترف بخطأه وينوي عدم العودة إليه فينظر في إطلاق سراحه أو يتحول الحكم إلى دى الحياة.
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    اللهم فك اسره واسر جميع المظلومين
    اللهم كن لهم
    اللهم انصر اوليائك على حفدة القردة والخنازير
  2. حسبنا الله ونعم الوكيل

    راح يدرس

    راح يجيب شهادة ينفع فيها وطنه

    بالاخير 28 سنه في السجن

    هذا الظلم فعلا

    معقوله يعني تحرش بس يحكم عليه بالحكم الظالم هذا

    الجيش الامريكي يغتصب العراقيات

    ويغتصب الافغانيات

    ولا احد حرك ساكن

    والله انه مخطط له

    ماقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

    والله يفظح الخدامه الي تبلت عليه

    اللهم فرج همه ونفس كربه واربط على قلبه

    الله فك اسره وجميع اسرى المسلمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7bha 7eel
    معقوله يعني تحرش بس يحكم عليه بالحكم الظالم هذا
    حاشاه والله ابو تركي، هذه من اخلاق الامريكان عليهم من الله ما يستحقون من رئيسهم الى اسفل واحد فيهم وصحيح المثل القائل كل يرى الناس من عين طبعه، والشاهد على ذلك قضية كلنتون مع مونيكا.
    7 "
  4. والله حرام والله ظلم حسبي الله عليهم يعيال الخنازير والله تشويه للصوره المسلم والحقد الموجود في قلوبهم علي المسلمين يارب تفجرج عنه ولكن لهم يوم ويطلع كل شي مخفي والله هنا تحطيم للطلاب المبتعثين ومايقدر احد يتكلم حتي مع نفسه والله يكون في العون ويارب انت اعلم الله بالخفايا الله يفك أسره ويفرج همه ماقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
  5. وينك يا أبو متعب ..الواجب الآن على الوزارة والحكومة منع البعثات إلى أمريكا وتحويلها إلى بلدان أخرى .. يعيش الطالب حياة الذل والهوان في بلد نحن في غنى عنها ..يارب تتحول بعثات الطلاب اللي قدموا على أمريكا إلى بريطانيا ودول أوربا ..قولوا معي (( آمين ))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.