الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستلام القبولات في الملتقيات أين ؟؟ ومتى ؟؟

أستلام القبولات في الملتقيات أين ؟؟ ومتى ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية llk s a
    llk s a

مبتعث مستجد Freshman Member

llk s a الولايات المتحدة الأمريكية

llk s a , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى QM , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • QM
    • ذكر
    • لسه افكر, السعودية
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2008
    المزيدl

November 15th, 2008, 10:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اسئل الاخوان والاخوات الذين حضروا الملتقيات والموضوع يكون يتحدث أولاً بأول لطلاب أمريكا

لمن حصل على القبول في الملتقى يا ليت الجميع يذكر بشكل عام ( الدرجة المبتعث لها - القبول المتوفر من الوزارة ( لغة - جامعة ) - الولاية - الجامعة ان حبيت الافصاح او المعهد )

وذلك للأستفادة للجميع والتعارف بين الاخوان للفائدة العامة

وحبيت اسئل عن الي جابوا قبولات من قبل هل الوزارة اعترفت فيها او قالوا لكم

كل واحد ياخذ القبول الي جبناه له ويتوكل على الله ما له شي غير ذا الي معانا

وهل وفروا قبولات معاهد او I-20 للمرافقين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل أنت راضي عن القبول الموفر من قبل الوزارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واسف اذا طولت عليكم بس لاحظت مع خبر الزيادة ما احد مفكر في القبولات والوزارة وين بترمينا في اي ولايه على مزاجها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في الختام ابارك للجميع بالزيادة واللة يحفظ لنا ابو متعب

بس الي مستغرب منه ما فيه خبر رسمي يوضح الزياده هل هي شامله الاساسي والفكه الي معاه او على اجمالي المكافأه

تحياتي للجميع
  2. انا راجعة من الملتقى احب اقولكم وزعوا قبولات بس مو للكل انا ماستر والقبولات (I-20) بس للغة وما لحقت اشوف مين راضي ولالا لان اتوزعت على الاخير كل وحدة اخذت قبولها وطلعت لاننا تعبنا من طول الجلسة والقاعة فيها برد عجيب كانهم بيعمولنا بروفا على الولايات الباردة .

صراحة ماعندي اي خلفية عن المرافقين لان مرافقي مايبغى يدرس ماحطيت بالي مع الكلام الي انقال عنهم مع ليش.
    وبالنسبة اذا كنتي جايبة قبول لنفسك هم قالوا خلال الملتقى ماراح يعتمدوا قبول احد اذا ماكان عنده سبب مقنع مثلا انتي في ولاية وزوجك في ولاية اما انا الولاية عاجبتني انا ابغى اروح مع اقارب اصحاب مافي . هذا لي انقال. وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.