الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اشوف الصورة اعلى الصفحة اقول قلبنا تصميم ازياء

اشوف الصورة اعلى الصفحة اقول قلبنا تصميم ازياء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هو بصراحه الموضوع مو مستاهل المشكله هذي او انه نعطيه اكبر من محجمه عادي الموضوع جدا .... لكن الصوره ظاهره وانا شفتها من فتره بس ما اعطيتها بالي .... والاخ نبه لها .... ودققت وشفتها ... يعني ما يحتاج نتصل على الدفاع المدني ولا قوات حفظ السلام في المنتدى .... وعزيزي المشرف الموضوع بسيط ولا يسي لسمعت المنتدى في اي شي .... تحياتي
    7 "
  2. والله الذي لا إله إلا هو ياخوااان اانا ماكذبت عليكم الصورة طلعت عندي واليوم صار شئ غررريب دخلت الموقع من جهازي بالعمل ومالقيت الصورة وكانت بانر عادي عليه صورة الملك عبدالله ولما سويت تسجيل دخووول ظهرت لي الصووورة ما اادري وش سر هالصورة ممكن تكون مربوطة بالمعرف موووو معقووول . على العموم انا ماحبيت اتكلم عن المنتدى او اسئ لسمعته انا اعرف ان هناك سؤ فهم والمنتدى (( يعلم الله من افضل المنتديات وسمعته ماحد يقدر يسئ لها لابصووورة ولا غيرة )) وانا ماتعرضت لسمعة المنتدى ابداً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض المشرافي
    والله الذي لا إله إلا هو ياخوااان اانا ماكذبت عليكم الصورة طلعت عندي واليوم صار شئ غررريب دخلت الموقع من جهازي بالعمل ومالقيت الصورة وكانت بانر عادي عليه صورة الملك عبدالله ولما سويت تسجيل دخووول ظهرت لي الصووورة ما اادري وش سر هالصورة ممكن تكون مربوطة بالمعرف موووو معقووول . على العموم انا ماحبيت اتكلم عن المنتدى او اسئ لسمعته انا اعرف ان هناك سؤ فهم والمنتدى (( يعلم الله من افضل المنتديات وسمعته ماحد يقدر يسئ لها لابصووورة ولا غيرة )) وانا ماتعرضت لسمعة المنتدى ابداً
    عزيزي رياض انت ما قلت الا الكلام السليم والي يدل على اهتمامك بالملتقى بشكل كبير
    وبالعكس طرحك للموضوع راح يفيدنا كثير لاننا اكيد ما نرضى ان الملتقى يصيبة اي مكروه وكل
    هدفنا هوا اصلاح المشاكل والتطوير الى الافضل...
    ياليت كل الاعضاء بنفس حماسك وحبك للملتقى ...
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.