الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بسيط لطلبة الماستر والدكتوراه

سؤال بسيط لطلبة الماستر والدكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بسمة
    بسمة

مبتعث مستجد Freshman Member

بسمة السعودية

بسمة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • أنثى
    • ., .
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

November 16th, 2008, 06:10 AM

كم اخذت الجامعة وقت الي قدمتو عليها حتى ترد لكم خبر بالقبول او عدمه؟
    شهر ؟ شهرين؟ أو أقل؟ أو أكثر؟ كم فترة انتظار الرد من الجامعة كانت؟

وكيف طريقتهم في القبول والرد لما نقدم ينتظرون لحد ماينتهى التقديم ويعالجون الطلبات كلهم سوا؟ وبعدين يرسلون الردود للطلبة؟ أو كيف؟

وشكرا وعذرا على كثرة اسئلتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة
    كم اخذت الجامعة وقت الي قدمتو عليها حتى ترد لكم خبر بالقبول او عدمه؟
    شهر ؟ شهرين؟ أو أقل؟ أو أكثر؟ كم فترة انتظار الرد من الجامعة كانت؟

وكيف طريقتهم في القبول والرد لما نقدم ينتظرون لحد ماينتهى التقديم ويعالجون الطلبات كلهم سوا؟ وبعدين يرسلون الردود للطلبة؟ أو كيف؟

وشكرا وعذرا على كثرة اسئلتي
    لا توجد ولا أعتقد أنه يوجد إجابة محددة..
    ولكن نصيحتي هي المبادرة بالتقديم لأنه لك الحق في تأجيل الدراسة لمدة سنة بعد حصولك على القبول..

بالتوفيق إن شاء الله..
    7 "
  3. بسمة00أنا راسلت حوالي 15 جامعة000اللي ماقبلوني ردوا بعد شهر بس بعد 4 أشهر بديت استلم خطابات القبول الحقيقة جاني 4 قبولات اخر واحد فيهم كان بعد 6 اشهر من ارسال الاوراق000علما اني كنت اراسل الجامعات بنفسي000موفقة ان شاء اللة00ويارب ردي يفيدك
    7 "
  4. هلا بسمة معليش ما أقدر أرد على الخاص 000مشاركاتي لا تسمح000ردي على سؤالك إنة أنا وضعي مختلف لأني طلعت بعثة دكتوراة يعني أنا مخلصة الماجستير ولإجراءات داخل جامعتي أخذت حوالي 4 شعور00موفقة يارب وإن شاء اللة نشوفك قريب عندنا0000
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.