الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أيهما أفضل للدراسة و المعيشة كندا أو أمريكا لدراسة الهندسة الكيميائية

أيهما أفضل للدراسة و المعيشة كندا أو أمريكا لدراسة الهندسة الكيميائية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M_ma2005
    M_ma2005

مبتعث جديد New Member

M_ma2005 غير معرف

M_ma2005 , تخصصى طالب , بجامعة Georgia Inistitute of Technology
    • Georgia Inistitute of Technology
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , لا يوجد (قريباً)
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

September 1st, 2006, 06:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

و الله يا إخوان أن محتار جداً بين كندا أو أمريكا هل أمريكا أفضل من كندا بخصوص

الشهادات الجامعية للبكالوريس

طيب لو حبيت أنقل من كندا إلى أمريكا لازم اختبر السات 1 و السات 2 و التوفل أو التوفل يكفي

يعطيكم العافية و الله يوفقكم
  2. والله انا احب امريكا لاني دراستهم سهله (حاليا فيها) ...

لكن تبغى الصراحه , اعتقد ان كلام سارا صح , روح لكندا وتوكل على الله !

بالرغم من اني محايد في قضية الاخ تركي , لكن الحكم عظيم و والله ما حد يستاهله الى اذا ذبح واحد .... ثاني شي اصلا قضيته ابتدئة بسبب مشكله في الفيزا حقته (يعني العيون عليك)

بالتوفيق

جافا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيكم العافية أخواني
    هذه قصتي صارت في النهاية بعد ما طلعت الفيزا الأمريكية الله سبحانه و تعالى لم يرد لي السفر كان موعد بداية الدراسة سوف يكون بعد سفري لأمريكا بعد 7 أيام و دعت الأهل و الأصدقاء سلمت عليهم و لكن في الأخير كان الجواز سوف يسلم لي في المطار طلعت البوردنغ باس و لكن إرادة الله فوق كل شئالفيزا كانت مدتها أقل من 6 شهور في هذه الحالة لاتعتبر فيزا دراسية و إنما فيزا سياحيةلذلك كنسلت أمريكا وذهبت لكندا كان تعديل الفيزا لأمريكا يأخذ أكثر من ستة شهورعندما طلبت الفيزا الكندية لم يطلبوا إلى الجواز و الصور و الفحص الطبي فقط و بعد أيام سوف تخرج الفيزا لا مقابلة و لا هم يحزنون لا تأخير إن شاء الله شعب كندا طيب جداً وهذه النقطة إيجابية تخيل أني في السفارة الأمريكية يجب على العائلة بأكملها أن تأتي تخيل منظر الأطفال وهم نيام مرهقين تعبين لهم أكثر من 6 ساعاتتخيل منظر الذين حضروا لأجل الفيزا و ترفض بسبب المقابلة و عندها يجب عليه أن يطلب الفيزا مرة أخرى

جزاكم الله خير أخواني و إن شاء الله أمشي على كلامكم
    جزاك الله خير أختي _ lady sara _ يعيطيكِ العافية و إن شاء الله يكون كلامك صحيح

شكراً لك أخي جافا الله يعطيك العافية فاهم قصدك الأفضل كندا :123:

شكراً لك أخي moonlit يعطيك العافية و إن شاء الله تطلع الدراسة ممتازة هناك

الله يوفقكم و يفتح لكم أبواب الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.