الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الامريكي السعودي ليش يدرس على حساب الوزارة ؟؟؟

الامريكي السعودي ليش يدرس على حساب الوزارة ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوي شوي على الولد .. يعني صراحة ما لها داعي هذا الهجوم عليه المفروض كان ردكم توضيحي أنه الجواز يفرق عن الجنسية وخلصنا ...

أخوي طموح هذولا الي تقول عنهم جوازهم الامريكي ما راح يخليه يدرسون على حساب أمريكا عشان كذا لجأو لأجوازهم الأصلي الي هو السعودي .. ومثلك عارف النظام السعودي يمنع أزدواج الجنسية فلو علمو أن لديه جنسيتين ستسحب منه الجنسية السعودية .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح07
    لا ياخي انا فاهم و على فكرة m.a.t انت ردك كان شخصي جدا ولا ادري كيف سكت عنك المشرف لكن ما اقول الا الله يسامحك .

و لكن مازال السؤال مطروح ليش يدرسون على حساب الوزارة ؟ ليش ما يكون على حساب بلدهم الولايات المتحدة ؟

فيه بعض الاخوان يقولون ان السفارة ترفض تعطيك فيزا وتعطيك بدلها جواز سفر امريكي و هذا كلام مو معقول يعني لو انت ترفض الجنسية الامريكية مستحيل يجبرونك انك تكون امريكي .

ونا الحمد لله سعودي للعظم مو مثل بعض الناس نصة في السعودية و نصة في امريكا

يا خي اسمح لي أحس كلامك تفوح منه رائحة الحسد والعنصرية

يا خي أنا سعودي ومولود في أمريكا وش ذنبي

أكلمك عن نفسي الحمدلله قبلت في البعثة وفي أمريكا بعد ويوم رحت للسفارة قلتلهم أبغى فيزا قالوا : لا لازم تطلع جواز امريكي

أصلا لو ترجع للأسئلة الشائعة في موقع الوزارة بينوا فيه أن المولود في أمريكا مايحتاج فيزا ولازم يطلع الجواز

فعلا الرازق في السماء والحاسد في الأرض

see you
    7 "
  3. قبل اقفل هالموضوع نهائياً
    أنا بالبداية كنت ضد طموح حتى النخاع
    لكن اكتشفت ينقصه الخبرة والمعلومة
    وأخينا في الله NaT ما قصر وياه وشرح له الفرق بين الجنسية وبين الجواز
    واللي يبي الجنسية الأمريكية او الجواز بصفة عامة اما لجوء سياسي او يكون مولود بالدولة
    والاخيرة الزواج من امريكية <<<<<<< وتم وقف هذا القانون

لكن المشكلة في ذلك والأعظم والأدهى والأمر .... إن الأخ طموح لا زال مصر على غلطه وجهله
    فأنا أنصحك ترفض البعثه لسبب واحد فقط

الصدمة الحضارية <<<<<<<<<<<<< اول ما تنط أمريكا بتشوفها قدام عيونك

وانا ماعندي وقت اشرح لك وش هي الصدمة الحضارية ابحث عنها وتلاقي كتب عنها

لا أقول لازم تغير مبادئك ولكن اقول ثقفها للأحسن والأفضل

مع التحية
    7 "
  4. والله غريبة انا احمل الجوازين الامريكي والسعودي ..بس بصراحة اول مرة اعرف انه اللي معاه جواز امريكي لايشترط انه يحمل الجنسية الامريكية !!!!!!!!!...يعني هل يعقل انه ممكن في يوم الاقي اي اجنبي يحمل الجواز السعودي واقوله ترى فيه فرق بين الجنسية السعودية والجواز السعودي!!!!!...بالتسبة لية انا احمل الجواز الامريكي واعتبر مواطنة امريكية ولية جميع حقوق المواطن الامريكي ....واذا انتو تشوفو غير كدة هذا شي تاني .....ماهو اثبات الجنسية اذا كان الجواز لايثبت ذلك ؟؟؟؟؟...المعروف في العالم اجمع الشخص يتنقل في اي مكان في الدنيا بجوازه الذي يدل على جنسيته ...هذا رأيي ...
    7 "
  5. اهلن فيك عزيزي
    معنا واحد بالشباب معه جواز امريكي وهو سعودي له ثمان شهور يدرس على حسابه ولا ضموه للبعثه !! مو معناها معه جواز امريكي يدرس على حساب امريكا .. لازم يكون جالس مده طويله بامريكا ماسافر عشان يدرس بامريكا بلاش !!
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.