الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طيب متى رايح تطلع النتائج إذاً، شوف وش وصل على الايميل قبل عشرين دقيقة

طيب متى رايح تطلع النتائج إذاً، شوف وش وصل على الايميل قبل عشرين دقيقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NEO
    NEO

مشرف سابق على ملتقى الحاسب الآلي

NEO الولايات المتحدة الأمريكية

NEO , ذكر. مشرف سابق على ملتقى الحاسب الآلي. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى STUDENT , بجامعة DOMINICAN
    • DOMINICAN
    • STUDENT
    • ذكر
    • CHICAGO, ILLINOIS
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

September 1st, 2006, 10:16 PM

أخي المرشح .. أختي المرشحة، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. يسر وزارة التعليم العالي أن تهنئكم على ترشيحكم في برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للابتعاث الخارجي ، ونشكركم على تعاونكم .
    والوزارة بصدد استكمال إجراءات مراجعة الوثائق والمستندات ، وسيتم اشعاركم بالقبول النهائي في وقت لاحق عبر رسائل الجوال ويمكنكم متابعة حالة الطلب عبر موقع الوزارة الالكتروني.
  2. خير انشاءالله ..... ان لفي السماء لخبراللَّهُم إِني أَسْتَخِيرُكَ بعِلْمِكَ ، وأستقدِرُكَ بقُدْرِتك ، وأَسْأَلُكَ مِنْ فضْلِكَ العَظِيم ، فإِنَّكَ تَقْدِرُ ولا أَقْدِرُ ، وتعْلَمُ ولا أَعْلَمُ ، وَأَنتَ علاَّمُ الغُيُوبِ . اللَّهُمَّ إِنْ كنْتَ تعْلَمُ أَنَّ هذا الأمرَ خَيْرٌ لي في دِيني وَمَعَاشي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي » أَوْ قالَ : « عَاجِلِ أَمْرِي وَآجِله ، فاقْدُرْهُ لي وَيَسِّرْهُ لي، ثمَّ بَارِكْ لي فِيهِ ، وَإِن كُنْتَ تعْلمُ أَنَّ هذَا الأَمْرَ شرٌّ لي في دِيني وَمَعاشي وَعَاقبةِ أَمَرِي » أَو قال : « عَاجِل أَمري وآجِلهِ ، فاصْرِفهُ عَني ، وَاصْرفني عَنهُ، وَاقدُرْ لي الخَيْرَ حَيْثُ كانَ ، ثُمَّ رَضِّني بِهِ »
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.