الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم جدا

استفسار مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هدوووووء
    هدوووووء

مبتعث جديد New Member

هدوووووء غير معرف

هدوووووء , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى MBA , بجامعة Missouri State University
    • Missouri State University
    • MBA
    • ذكر
    • Springfield, Missouri
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

November 18th, 2008, 11:32 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا لي 3 شهور ادور قبول في جامعة مستواها كويس وفي مدينة ليست مملة وولاية ممتازة ولم احصل على القبول، اغلب الجامعات لا تقدم قبول مشروط لطلبة الماجستير والمشكلة ان الوزارة قالت لي لازم قبول مشروط علشان نضمك للبعثة وطبعا قبل البدء في الدراسة انا بحاجة للغة انجليزية.

وضعي اني خريج كلية العلوم الادارية تخصص اساليب كمية من جامعة الملك سعود ومعدلي 2.86 من 5 ومتخرج في سبتمبر 2006 ولدي خبرة سنتين وودي اكمل دراستي في MBA تخصص Finance فلو احد منكم يساعدني اكون له من الشاكرين وما راح انساها لهز

اخوكم فهد
  2. اخوي

عندك خيارين :
    1ـ تروح لمكتب قبول زين اوتراسله إذا كنت خارج الرياض يمدوحون مكتب المرتقبون بالرياض .
    2ـ اوتغيير الدوله بدل امريكا تروح بريطانيا وانشاء الله يكون القبول اسهل لانه امريكا قبولها اصعب .
    7 "
  3. أستاذي هدووء ..
    هدي أعصــابك
    الموضوع هو :
    راسل الجامعات أغلب الجامعات الأمريكية عندهم تعبئة الأبلكيشن أون لاين فعبي الأبلكيشن وتدفع الرسوم ( مابين 30 إلى 90 دولار ) وهم راحل يرسلوا لك خلال 3 أسابيع كحد أقصى القبول أو الرفض على بريدك الإلكتروني .
    القبول بيوصلك على الإيميل ( معاه أبلكيشن ) مو معناته إنه قبول نهائي هم بيقدموا لك العرض وبالمبلغ اللي تكلفه الدراسة وإذا حاب تدرس عندهم تعبي الأبلكيشن اللي وصل مع القبول + الضمان المالي وترسله لهم بالبريد السريع ( DHL or FEDEX أو أي بريد غيرهم ) ..
    يعني لما يوصلك القبول توديه للوزارة وتاخذ الضمان المالي ..

أتمنى أكون أفدتك ..

تحيــاتي

عبدالعزيز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.