الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاهد اللغة وتصنيفها والحيرة في الاختيار

معاهد اللغة وتصنيفها والحيرة في الاختيار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5636 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية باحث احصائي
    باحث احصائي

مبتعث جديد New Member

باحث احصائي الولايات المتحدة الأمريكية

باحث احصائي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اكاديمي , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • اكاديمي
    • ذكر
    • ليس بعد, ليس بعد
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 19th, 2008, 11:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هناك الكثير من معاهد اللغة في كل ولاية... ولكن كيف لنا ونحن نراسلها ان نعرف أقواها وأفضلها في تعليم اللغة والتأهيل إلى التوفل .. فانا احتمال أن أتحصل على قبول مشروط بالتوفل لمواصلة الدكتوراه من احد الجامعات .. وعليه فمعهد اللغة بالنسبة لي مهم جدا لتأهيلي إلى التوفل
    أنا سمعت عن المعاهد التالية وحاب اعرف رأيكم فيها وتقييمكم لها

ELS -- EC English -- Kaplan Aspect -- EF

وإذا فيه احد عنده تجربة ممتازة واستفادة كبيرة من أي معهد .. فياريت يخبرنا بها لتعم الفائدة للجميع
  2. اول شي سلام عليكم
    تاني شي ... الله يوفقك ويسهلك امورك
    انا انشالله رايحه امريكا عشان احضر الدكتوراه.... وطبعا الوزراه اتراسلات مع عدد من المعاهد.. فقبولي جا عند معهد kaplan بلوس انجلوس...وبعتولي ايميل اني انقبلت.... بس رديت عليهم انو ابغا بولاية تكساس,,,, فقبلوني هناك و حددت متى موعد الكورس وايش ابغا كورسات بالزبط...
    طبعا سألت كتير عن المعهد .. قالولي من افضل المعاهد بأمريكا .. ومره مشهور بتعلميو و تأهيلو للتوفل فنبسطت و ارتاح قلبي.. غير انو مشاءالله االمسؤولة اللي بتراسلني مرررررررره حبوبه و طيبه ودا اهم شي... والله ييسر ويوفق الكل
    7 "
  3. اسعدني مروركم جميعا .. والله يوفقكم ويسهل اموركم .. واستغرب تقصير الاخوان والاخوات الذين مروا بتجربة معاهد اللغة في امريكا ان يطرحوا تجاربهم معها ..

بالنسبة لمعاهد اللغة التابعة للجامعات قد تكون افضل بالنسبة للطلاب البكالوريوس وبعض تخصصات الماجستير لانهم اذا تحصلوا على مستوى معين فانه يوهلهم لدخول الجامعه بدون اختبار للتويفل..
    ام بالنسبة لدرسة الدكتوراه فمعظم الجامعات تشترط التوفل كشرط اساسي سواء درست في معهدها او في معهد اخر.. وغالبا معاهد اللغة في الجامعات ما تكون في قوة المعاهد الاخرى ... هذا على حسب المعلومات التي سمعتها.. وما زلت انتظر تجارب وخبرات الاحوان والاخوات .. على الاقل معلومات عن افضل ولاية للدراسة اللغة وذلك بالنسبة لتعامل الناس وتكلفة المعيشة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة robeen123
    الله يوفقك دلس حلوه جدا
    و مريحه
    تسلمي حبيبتي .... والله يوفقك انتي كمان ..
    بصراحه اخويا عايش هناك من زمان فعشان كده... بس المعهد بهيوستن
    الله يعين.. قلتلو ماقدر اتفق ولا على اي شي الا بعد يوم الاحد .. ربي يوفق الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحث احصائي
    اسعدني مروركم جميعا .. والله يوفقكم ويسهل اموركم .. واستغرب تقصير الاخوان والاخوات الذين مروا بتجربة معاهد اللغة في امريكا ان يطرحوا تجاربهم معها ..

بالنسبة لمعاهد اللغة التابعة للجامعات قد تكون افضل بالنسبة للطلاب البكالوريوس وبعض تخصصات الماجستير لانهم اذا تحصلوا على مستوى معين فانه يوهلهم لدخول الجامعه بدون اختبار للتويفل..

ام بالنسبة لدرسة الدكتوراه فمعظم الجامعات تشترط التوفل كشرط اساسي سواء درست في معهدها او في معهد اخر.. وغالبا معاهد اللغة في الجامعات ما تكون في قوة المعاهد الاخرى ... هذا على حسب المعلومات التي سمعتها.. وما زلت انتظر تجارب وخبرات الاحوان والاخوات .. على الاقل معلومات عن افضل ولاية للدراسة اللغة وذلك بالنسبة لتعامل الناس وتكلفة المعيشة
    وانت ربي يوفقك ويسهل امرك ويخترلك اللي فيه خييييييير يارب...
    شوف بخصوص تكاليف المعيشه,دايما المدن الكبيره حتكون غاليه و اسعارها نار...
    انت اخترلك كم ولايه,,وشوف الافضل بينهم.. بعدين بنفس الولايه اللي اخترتها.اختار افضل المدن من جميع النواحي ... وشوف ايت قلبك يرتاح لها ...
    انا بالنسبالي انو اخترت تكساس بحكم انو اخويا عايش هناك... احكام الولايه مره حلوه...على حسب ما قالولي اللي عايشين هناك طبيعتها وجوها زي عندنا السعوديه .. فيعني مره ماحنحس بغربه
    وأكيد احنا دكتوراه لازم نختار افضل المعاهد للتأهيل للتوفيل ...
    كمان سالت عن المعهد قالولي من افضل المعاهد لتأهيل التوفيل ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الليل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
    اخت like the moon
    اذا ممكن تكتبي لي ايميل اللي راسلتيها في المعهد
    ومشكوره مقدما
    هلا حبيبتي ملاك
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    دا الايميل حق المعهد :
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    قوليلهم تبغي بايت ولايه .. والكورسات اللي تبغيها ...ومتى بدك تبدأي الكورس.. وراح ترد عليكي على طوووووووووول ,,, بس دايما الوقت اللي بتراسل معاهم بعد الساعه 11ونص الليل ..
    ولا تشكريني على واااااجب
    الله يوفقك يااااارب
    واي خدمه انا جاهزه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.