الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن طريقة الدراسة في امريكا على الحساب الخاص والالتحاق بالبعثة من القبول الى الالحا

ممكن طريقة الدراسة في امريكا على الحساب الخاص والالتحاق بالبعثة من القبول الى الالحا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5633 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بالتوفيق
    بالتوفيق

مبتعث مستجد Freshman Member

بالتوفيق السعودية

بالتوفيق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة سنترال اكلاهوما
    • سنترال اكلاهوما
    • طالب
    • ذكر
    • ايدموند, اكلاهوما
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 21st, 2008, 04:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
    ممكن طريقة الدراسة في امريكا على الحساب الخاص من طق طق الى السلام عليكم من المعهد المطار ...
    يا شباب انا ناوي ادرس على حسابي الخاص في امريكا وابي جميع الخطوات التي اقوم بها ..
    وكيف احصل على امر الاركاب وهل يعتبر ضمان مالي للمعهد..
    وكم ممكن تكلفني حتى الانضمام وكم المدة الي ممكن يلحقوني بالبعثة فيها ...
    وهل المعهد يتكفل بالسكن والاكل اذا كان على الحساب الخاص (( او بعد الانضمام للبعثة ))
    وما هي المعاهد ولجامعات الي ممكن انهم يلحقوني بالبعثة بسرعه اذا دخلت فيها ..
    انا اتكلم عن الانضمام في مرحلة اللغة ..
    يا لي من الاخوان الي مجربين الموضوع يجاوبوني ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بالتوفيق
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
    ممكن طريقة الدراسة في امريكا على الحساب الخاص من طق طق الى السلام عليكم من المعهد المطار ...
    اممم .. أنا رح اجاوبك بالي اعرفه .. ولو تبحث بالمنتدى رح تلاقي جميع الأجوبة تقريبا
    بالنسبة للبداية تجيب قبول معهد وقبول جامعي .. طبعا لو تراسل الجامعات والمعهد بنفسك أفضل لك من المكاتب والخساير! .. شوف الولاية والمعهد والجامعة الا تبغاهم بعدين ارسل لهم انك تبغى تدرس في الجامعة رح يطلبو منك شهادة بنكية عشان يعرفو اذا تتحمل المصاريف او لا وسمعت كل ما زاد المبلغ زادت نسبة القبول! .. تروح لبنك سامبا وتقول لهم تبغى شهادة بنكية بالانجليزي وترسلها لهم اذا قبلوك رح يرسلو لك I -20 وبعدها تطلع الفيزا
    يا شباب انا ناوي ادرس على حسابي الخاص في امريكا وابي جميع الخطوات التي اقوم بها ..
    وكيف احصل على امر الاركاب وهل يعتبر ضمان مالي للمعهد..
    تحصل على أمر الاركاب بعد ما تجيب قبول من المعهد والجامعة وتاخذ الفيزا .. وتروح على الدكتور العطية بكامل اوراقك اذا عطاك امر الاركاب الا هي التذاكر .. لما تروح على الملحقية في واشنطن عشان تفتح لك ملف رح يعطوك ضمان مالي لمدة 3 أشهر ويمكن تزيد أو تقل
    وكم ممكن تكلفني حتى الانضمام وكم المدة الي ممكن يلحقوني بالبعثة فيها ...
    اذا تقصد المبلغ كم يكلفك إلى أن تنضم ما عندي فكرة لأن يعتمد على الولاية والمعهد الا تدرس فيه ومن حيث السكن وكل شي .. يعني مثلا الا يدرس في كالفورنيا او ولاية غالية تكاليفه غير عن الي يدرس في الولايات الرخيصة لو فرضنا اوهايو مثلا!
    أما بالنسبة للمدة اذا كنت بكالوريوس ناس تقول في شهر وناس تقول شهرين .. لكن انت حط في اعتبارك اكثرر يعني على الأقل من 4 - 6 أشهر برأي الشخصي أفضل لكن المتعارف عليه من شهر إلى 3 !
    لكن لو كنت ماستر أظن الانضمام اسرع يعني شهر بالكثير او يمكن نفس القترة!
    وهل المعهد يتكفل بالسكن والاكل اذا كان على الحساب الخاص (( او بعد الانضمام للبعثة ))
    تقصد يتكفل بالسكن يعني يبحث لك ولا السكن من رسوم المعهد؟!
    اذا كنت تقصد أن رسوم الدراسة في المعهد تشمل أيضا السكن الجواب لااا .. رسوم المعهد لحاال والسكن مع عائلة مبلغ آخر!
    لكن المعهد بإمكانه يوفر لك سكن مع عائلة على حسب مواصفاتك اذا توفرت طبعا .. والأسعار تختلف اذا كانت مع وجبات او بدون!
    انت على العموم في البداية اذا حصلت تذاكر من العطية وعطوك الملحقية ضمان مالي ما عليك تدفع شي للمعهد في البداية .. يعني عليك بس اكلك وشربك وسكنك!
    وما هي المعاهد ولجامعات الي ممكن انهم يلحقوني بالبعثة بسرعه اذا دخلت فيها ..
    اممم ما عتقد أن نوع الجامعة أو المعهد له علاقة بالموضوع وماسمعت اصلاا أحد ذكر هالنقطة من قبل!
    انت اول ما توصل امريكا تروح على الملحقية في واشنطن وتفتح لك ملف طالب على حسابه الخاص وتطلب الالتحاق في البعثة .. وشوف عاد متى يرسلو اوراقك!
    انا اتكلم عن الانضمام في مرحلة اللغة ..
    يس آي نو ههههه
    يا لي من الاخوان الي مجربين الموضوع يجاوبوني ..
    أنا مو مجربة لكن نفس الشي افكر ادرس على حسابي ومن خلال القراءة في المنتدى هذا الا فهمته وانا نقلته لك باختصاار شديد .. على العموم اذا تبغى تعرف بشكل مفصل في مواضيع مثبتة لكل شي! .. عندك في ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص مواضيع مثبتة كثيررة بخصوص الدراسة على حسابك الخاص ثم الالتحاق بالبعثة فيه أكثر من موضووع!
    واذا تبغى تعرف عن الضمان المالي تصفح ملتقى الضمان المالي .. اي شي تبغى تعرفه اضغط على المنتدى المناسب وان شاء الله رح تلقى اجوبتك

ان شاء الله تكون استفدت من هالنبذة المبسطة هههه..

وبالتوفيق
    7 "
  3. حبيب ألبي ( بالتوفيق ) شوف ياطويل العمر ..
    أنا جالس أزبط وضعي مثل ما أنت كاتب وفيه كلام كثير قريته ورحت للوزارة وسألتهم عن حاجات كثيرة ..
    بس ما ودي أعطيك أي معلومة وتطلع في الأخير مو صحيحة ..
    اللي عملته أنا إلى الآن :
    راسلت جامعات في كل من أمريكا وبريطانيا وأستراليا ..
    وأنتظر القبول المبدئي وأكمل الأوراق من الوزارة .. ولا تخاف راح أعطيك الموضوع من أوله إلى آخرة ..
    والمعاهد والجامعات مالها دخل في سرعة الإلحاق بالبعثة ..
    والسؤال المهم :
    أنت طالع تدرس درجة الباكلوريوس أو الماجستير ؟ لأن هذي تفرق في الإنضمام ..

تحياتي ..

عبدالعزيز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوووسة
    أنا مو مجربة لكن نفس الشي افكر ادرس على حسابي ومن خلال القراءة في المنتدى هذا الا فهمته وانا نقلته لك باختصاار شديد .. على العموم اذا تبغى تعرف بشكل مفصل في مواضيع مثبتة لكل شي! .. عندك في ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص مواضيع مثبتة كثيررة بخصوص الدراسة على حسابك الخاص ثم الالتحاق بالبعثة فيه أكثر من موضووع!
    واذا تبغى تعرف عن الضمان المالي تصفح ملتقى الضمان المالي .. اي شي تبغى تعرفه اضغط على المنتدى المناسب وان شاء الله رح تلقى اجوبتك

ان شاء الله تكون استفدت من هالنبذة المبسطة هههه..

وبالتوفيق
    مشكوورة اختي نوووسة ..
    والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zwier
    حبيب ألبي ( بالتوفيق ) شوف ياطويل العمر ..
    أنا جالس أزبط وضعي مثل ما أنت كاتب وفيه كلام كثير قريته ورحت للوزارة وسألتهم عن حاجات كثيرة ..
    بس ما ودي أعطيك أي معلومة وتطلع في الأخير مو صحيحة ..
    اللي عملته أنا إلى الآن :
    راسلت جامعات في كل من أمريكا وبريطانيا وأستراليا ..
    وأنتظر القبول المبدئي وأكمل الأوراق من الوزارة .. ولا تخاف راح أعطيك الموضوع من أوله إلى آخرة ..
    والمعاهد والجامعات مالها دخل في سرعة الإلحاق بالبعثة ..
    والسؤال المهم :
    أنت طالع تدرس درجة الباكلوريوس أو الماجستير ؟ لأن هذي تفرق في الإنضمام ..

تحياتي ..

عبدالعزيز
    هلا اخوي
    انا متخرج من الثانوي وابي ادرس بكالوريوس
    ويا لي تقول لنا كم كلفتك الامور حتى الحين وما هو الافضل اجيب القبول بواسطة معارفي في امريكا ولا من مكتب وما هو الاسرع ؟؟
    ان شاء الله نروح انا وياك في طيارة وحدة
    الله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  6. هلا أخوي ..
    بصراحة كلفتني تقريباً ( 1400 ريال ) للجامعات الأمريكية والاسترالية ..
    أما بريطانيا فمكلم شباب يزبطون القبول ..
    القبول ياخذ تقريباً من 8 إلى 20 يوم كحد أقصى ..
    وبخصوص إنك تبغى تدرس البكالوريوس أبسأل لك الوزارة هل هم يشترطون إنهاء عدد معين من الساعات الإلتحاق بالبعثة أو مثل الماستر يلتحق مباشرة ..

وإن شاء الله نطلع بطيارة وحــدة

تحياتي

عبدالعزيز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.