الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن طريقة سفر قطتي معي :)

استفسار عن طريقة سفر قطتي معي :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أقول يعني قلوا القطاوة هنا في أمريكا بالعكس أنا عندي القطاوة الامريكية احسن من السعودية تلقينها وكالة ومرتبة يعني الفرو حقها نظيف ومشيك عليها وتلقين القطع الغيار حقها نظيفة لان المراكز حق الحيوانات كثيرة في أمريكا . وانتي تدرين ان الدعوة زحمة يعني تاخذين قطوتك وتدخلين في اجراءت مالها اول ولاتالي وانتي تبين تدرسين وراح تفكرين في قطوتك وحوسة واهو نصيحة لااكثر ولااقل. تعرفين شي أنا انسان مااحب الحيوانات اكرهم كلهم وخصوصا الكلاب والقطط احس انهم يجيبون لي القشعريرة وعندي فوبيا منهم
    7 "
  2. هههههههههههههههههههههههههههه قطوه قطوه

صادقين انتم وإلا تمزحوون ( خبري بالقطاوه نطاردها واحنا صغار هههههههههههههههههههههه

وقسسسسسسسسسسسسم بالله إني أضحك جد ... لا والقطاوه لها جواز بعد ( طيب تحتاج تأشيره وإنتظار إسبوعين وإلا هي بمثابة حاملة جواز أمريكي هههههههههههههههههههههههههه

وش رايك ترسلينها بالإميل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لا

مسافره ( أنتي حجزتي لقطوتك من حسابك والا على حساب الوزاره ههههههههههههههههه أتخيل الموسى لو يدخل واحد ويقول أبي حجز لقطوة اختي ههههههههههههههههههه

بالله يامسافره راعية قطاوه أجل لا ومزوجه قطوتك قطو أمريكي ( حاولي تعطينها الجواز من زوجها هههههههههههههه )

الله يشششفيكم قسسسسسسم بالله ( هالحين ندفع زياده فلووووس على شان نحصل عايله ماعندهم قطاوه ولا كلاب وأنتم بيتاخذونها معكم الحمد لله على النعمه بس

وقطوتي ياقطوتي ........ لارباع ولا سديس وصليني لولايتي من ورى ذيك البحار <__ لو يدري الفراعنه إعتزل الشعر ههههههههههههههههههههههه
    7 "
  3. الشغله عاديه تروحي الفيفا و هما يزبطو كل شي
    لمن كنت ادرس في مصر كنت اخذ بستي في كل سفره معايا
    بس باقولك من دحين انك راح تتعبي في حكايه حمامهم و خصوصا الرحله مره طويله
    في حالتي كانت الرحله ساعتين و كنت اعاني
    باعطيها حبوب منومه لكن مدتها حق ساعه و شويه
    اما لامريكا كيف راح تسوي خلال الرحله !! .. الموضوع ترى مره صعب و اتخيلي يسووها في البوكس مصيبه !!!!
    انا مره صارتلي بانها ياحرام عملتها في البوكس بس الحمدالله ما طولت ووصلتها البيت !!!!!
    فكري مزبوط قبل ما تسويها و اعملي حساب كل شي
    و اكيد ما راح تقدري تنامي لانو لو تعمل دوشه في الطياره لازم تطلعيها كل شويه و تحطيها في عبك !!! لانو ترى ممنوع تسوي ازعاج في الطياره و خصوصا الركاب راح يكونو اغلب الرحله نايمين و يمكن يشتكو عليكي !!!!
    الله يعينك بس
    7 "
  4. هههههههههههههههههههه سعودي مبتعث

بغيت أضحك بالبداية مثلك بس خفت يطيحون فيني تهزيئ ههههههههههههههههه

المشكلة الأعظم من ذلك والأكبر
    إن القطو دمه مجرثم وجسمه جراثيم
    مهما كانت المحافظة عليها ولو تروشها بالساعة مية مرة ترجع جراثيمه

ودمه ملوث

لكن الله يعين البنات
    مادري وش شايفين فيه لو تاخذ دبدوب كبير لعبة أحسن
    يخفف عليها آلام الغربة والمحبة خخخخخ

مع التحية لكل قطوة وماوس
    7 "
  5. اقووول ما عليكي من المكتوب فووق انا جبت معاي القرد حقي وطلعتله جواز من فيفا الي بالتحلية ورحت موعد السفاره ولا قالولي شي واخذو جوازي وجوازه وشفيه معاي في ولايه ايداهو مبسوط ومستانس ولا تحسبيني امسح ولا اتريق انا القرد الي عندي من جنووب افريقيا لاكن ما عليكي طلعيلها جواز والتعقيمات وترى التذكره ميهي بتكلف شي والله يوفقك
    اخوكي...
    عبؤؤؤدي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.