الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المشوره مطلوبه هنا يا طلاب امريكا

المشوره مطلوبه هنا يا طلاب امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عديل الروح1
    عديل الروح1

مبتعث مجتهد Senior Member

عديل الروح1 المملكة المتحدة

عديل الروح1 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى yyyyyyyyyyyyyy , بجامعة yyyyyyyyyyyy
    • yyyyyyyyyyyy
    • yyyyyyyyyyyyyy
    • ذكر
    • تغللتت, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 21st, 2008, 11:01 PM

نصيحتكم للطلاب المبتعثين الجدد وخاصة اللي وافقت عليهم الوزارة
    من ناحية الدراسة والعيش بامريكا وثقافتهم
    وخاصة ان هناك بعض المبتعثين مترددين بالذهاب وخاصة اللي معهم زوجاتهم
    والبعض يسمع ان هناك طلاب رجعوا وعليهم علامات استفهام على سبب رجوعهم هل هو فشل ام لا..؟؟
    فنصيحتكم لهم عن طبيعة الدراسة ومستواها بالنسبة للسعودية ,,,,,,
  2. أنا جيت مسرع ومستعجل وأخذت مخالفة سرعة وآخرتها ههههههههه

بالنسبة للثقافة والمجتمع: عندهم مافي شي أسمه خجل أو عيب ، عندهم شي اسمه نظامي أو غير نظامي وهذا أحد أكبر الفروقات التي لاحظتها. لاتستحي من أحد اطلاقا طالما انك نظامي!

Don't be shy and don't ever care about what people are thinking about you as long as you are not doing something illegal!

المجتمع الأمريكي ياخذ الأمور بجدية تامة ، وما في واسطات الخ. انتبه للنظام ولاتسوي شي غير نظامي. يعني مثلا الحضور ضروري جدا واذا طنشت محاضرات يمكن يفصلوك من المعهد/الجامعة!

صعوبة الدراسة تعتمد على الجامعة وخلفية الطالب. اذا لقيت الدراسة صعبة ، ادرس spend more time studying وبعد فترة تلاقي نفسك تعودت.
    7 "
  3. فيه نقطة مهمة وهي أن بعض الأمريكيين الي مااختلطوا مع عرب أو مسلمين يعتقدون انه العرب/المسلمين يكرهونهم ، وهو نفس الشعور عند بعض العرب والمسلمين.

اذا صارت فرصة وتكلمت مع أمريكي ، يمكن يحاول يفهم منك ايش رايك في أمريكا والأمريكيين ، حاول تكون ايجابي وانا متأكد انكم بتلاقون البلد مختلفة تماما عن التوقعات!
    7 "
  4. آسف جدا على عنوان الموضوع
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيض بالجبن
    اخوي عديل الروح 1

هذا رابط موضوع لي انشاء الله يفيدك ويفيد بقية الاعضاء

http://mbt3th.us/vb/showthread.php?t=58943

الله يحفظنا واياكم
    مشكور على الموضوع بس ليه مغلق ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.