الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى كل طلاب امريكا

إلى كل طلاب امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5627 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مو لازم نك
    مو لازم نك

مبتعث مستجد Freshman Member

مو لازم نك غير معرف

مو لازم نك , تخصصى طالب إن شاء الله , بجامعة Lincoln
    • Lincoln
    • طالب إن شاء الله
    • غير معرف
    • CHRISTCHURCH, RIYADH
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

November 23rd, 2008, 12:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أريد مساعدتكم ياطلاب أمريكا، أنا طالب أريد تحويل بعثتي إلى أمريكا بسبب أنه لايوجد جامعة في نيوزلندا تعادل ساعات الدبلوم ألي أنا حاصل عليه من السعوديه فلذلك أرغب في جامعة تعادل الساعات في أمريكا وأنا راسلت جامعات كثير عن طريق الأنترنت ولكن عن طريق النت يأخذ وقت لأني مدري وش الجامعات ألي تعادل وحتى لمن قرأت بعض المواضيع هنا عن الجامعات ألي تعادل مدري هل الجامعات هي كويسه أولا أو الديره كويسه أولا وكيف أهلها. فلذلك أرغب من ألي يقدر يساعدني بهذا الأمر من طلاب أمريكا بس أرسله أوراقي وهو يعرضها على الجامعة أو أنه بس يعطيني وصف مختصر عن الجامعة وعن الديرة ويعطيني عنوان مراسلتهم وأنا أقوم بتخليص القبول وبس عشان يكون إختصار للوقت بدل ماأراسل جامعات ما أعرف عنها شي ومدري هي تعادل او لا. والمشكلة انه أنا مضطر اجيب قبول الأيام هذي لأنه الملحقية ألي هنا بتسوي لي تمديد لغة هنا وأنا ماابي التمديد يكون هنا أبغاه يكون بأمريكا عشان أكون ملم باللغة الإنجليزية الامريكية قبل لا ادخل الجامعة.

الدبلوم ألي حصلت عليه : الكلية التقنية بالرياض. تخصص تسويق
    وأرغب في جامعة تكون ماهي صعبه مره لأنه مستوى دراستنا بالكلية التقنية سهل جداً.
    وللشخص ألي يساعدني إن شاء الله الوالدة بتدعيله بالتوفيق بدراسته وحياته
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.