الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

WESTERN KENTUCKY UNIVERSITY >> الرجاء المساعده

WESTERN KENTUCKY UNIVERSITY >> الرجاء المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حتى انا جاني قبول بنفس الجامعه والمعهد بس ما عندي اي فكرة عنها ؟؟
    وصراحه طويله مدة الدراسه بالمعهد
    ياريت الاخ الي حول يفيدنا كيف نحول لانو بصراحه مني مرتاحه وحاسه المدينه ممله لما بحثت معلومات عنها مافي شي حمسني ادرس فيها !!!!!!
    بلييييييييييييز اي احد درس بدي الولايه اذا يقدر يفيدنا بمعلومات عنها واي تجربه ويقدر ينصحنا اكون شاكرة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dreamz
    حتى انا جاني قبول بنفس الجامعه والمعهد بس ما عندي اي فكرة عنها ؟؟
    وصراحه طويله مدة الدراسه بالمعهد
    ياريت الاخ الي حول يفيدنا كيف نحول لانو بصراحه مني مرتاحه وحاسه المدينه ممله لما بحثت معلومات عنها مافي شي حمسني ادرس فيها !!!!!!
    بلييييييييييييز اي احد درس بدي الولايه اذا يقدر يفيدنا بمعلومات عنها واي تجربه ويقدر ينصحنا اكون شاكرة
    هلا أختي وحياك بنفس الولاية

نصيحتي لك تحتفظين في قبول الجامعة واقولك مبروك بعد
    لأن الغالبية كلهم جاهم قبول لغة فقط وقبول الجامعه دائما بصعوبة

والنصيحة الثانية غيري المعهد لأن 100 بالمية من الشباب اللي سألتهم كلهم يقولون إنه فاشل
    واستغلال ورسوب عشان تزيد رسوم الدراسة <<<<< يدرون انها مو من جيوبنا واستغلال

ومثل ماشفتي ردود الشباب الله يوفقهم ماقصروا بالمعلومة

واي خدمة حنا موجودين
    7 "
  3. والله حالة

طيب الحل بصراحة قبول معهد وجامعة مشروط مرة جيد وحرام الواحد يضيعها وانا شايف ان الواحد يطور من نفسه لان تعليم اللغة يعتمد على الشخص اكثر شيء ضروري الواحد يجتهد ويختبر التوفل ويشوف له اي جامعة اذا مستعجل ,

لكن فيه مثل يقول اسال مجرب ولا تسال طبيب

والاخوة اللي قبلنا وضحوا لنا تجربتهم والظاهر ان اغلب الدفعة الرابعة مقبولين في هالجامعة
    7 "
  4. انا معكم بنفس المعهد والجامعه

انا ودي اغير المعهد لاني ما ابغى الجامعه

وسمعه المعهد مو كويسه لكن هذا ما يمنع انه نقول لكل شخص تجاربه الخاصه واللغه تعتمد على الشخص

لكن انا بغير المعهد لانه التخصص الدقيق اللي ابيه مو موجود في هاذي الجامعه

وودي اعرف اذا التغيير سهل ولا صعب وكيف الطريقه؟ وشكراا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoOoMaNcE
    هلا أختي وحياك بنفس الولاية

نصيحتي لك تحتفظين في قبول الجامعة واقولك مبروك بعد
    لأن الغالبية كلهم جاهم قبول لغة فقط وقبول الجامعه دائما بصعوبة

والنصيحة الثانية غيري المعهد لأن 100 بالمية من الشباب اللي سألتهم كلهم يقولون إنه فاشل
    واستغلال ورسوب عشان تزيد رسوم الدراسة <<<<< يدرون انها مو من جيوبنا واستغلال

ومثل ماشفتي ردود الشباب الله يوفقهم ماقصروا بالمعلومة

واي خدمة حنا موجودين
    مشكورة بس اذا تقدر تفيدني كيف اقدر اغير المعهد ؟؟ وهل نقدر بسهوله نغيروا يعني اروح هناك واحول ؟؟؟ ما تكون في مشاكل ؟؟
    تاني شي اش المعاهد الكويسه الي اقدر اقدم عليها بعد ما اغير المعهد ان شاء الله ؟؟
    في معهد eli اعتقد بفرجينيا يقولو اكويس في احد عندو معلومه عنو حتى الجامعه تبعو يقال انها اكويسه !!؟؟
    وعادي لو غيرت المعهد اقدر ارجع لنفس الجامعه ولا لازم المعهد الي تابع ليهم ؟؟
    بس انا احس الواحد يضيع وقت وهوا يقعد يحول الله ييسرها بس !!!
    وان شاء الله تقدر تفيدني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghreep aldar
    والله حالة

طيب الحل بصراحة قبول معهد وجامعة مشروط مرة جيد وحرام الواحد يضيعها وانا شايف ان الواحد يطور من نفسه لان تعليم اللغة يعتمد على الشخص اكثر شيء ضروري الواحد يجتهد ويختبر التوفل ويشوف له اي جامعة اذا مستعجل ,

لكن فيه مثل يقول اسال مجرب ولا تسال طبيب

والاخوة اللي قبلنا وضحوا لنا تجربتهم والظاهر ان اغلب الدفعة الرابعة مقبولين في هالجامعة
    أخوي حلو إن الواحد يقدر يطور من نفسه
    لكن لازم من دوافع عشان تطور نفسك المعهد مايعطيك اي داقع حماسي

مع التحية .....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LL_fan
    انا معكم بنفس المعهد والجامعه

انا ودي اغير المعهد لاني ما ابغى الجامعه

وسمعه المعهد مو كويسه لكن هذا ما يمنع انه نقول لكل شخص تجاربه الخاصه واللغه تعتمد على الشخص

لكن انا بغير المعهد لانه التخصص الدقيق اللي ابيه مو موجود في هاذي الجامعه

وودي اعرف اذا التغيير سهل ولا صعب وكيف الطريقه؟ وشكراا
    إذا قبولك من الوزارة شوف التغيير من عندهم
    بس على حسب كلام الموسى ان التغيير موقف

وإذا من مكتب آيجيك راجعهم بعد كم اسبوع مثل ماقالوا لي يشوفون مسموح التغيير والا موقف من الوزارة

او انك تجيب قبول من طرفك ولكن بالضمان المالي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dreamz
    مشكورة بس اذا تقدر تفيدني كيف اقدر اغير المعهد ؟؟ وهل نقدر بسهوله نغيروا يعني اروح هناك واحول ؟؟؟ ما تكون في مشاكل ؟؟
    أعتقد قبولك من مكتب آيجيك راجعيهم نهاية الأسبوع ويمكن يساعدونك بالتحويل
    بس راح تطول عليك من اسبوع اسبوعين إلى ثلاث اسابيع <<< ولا انصحك بالطريقة هذه
    من أول كان صدور الضمان المالي عن طريق الوزارة ونجيب قبول من طرفنا
    والآن الضمان المالي عن طريق الملحقية يعني صعوبة جلب قبول

أفضل طريقة تحولين عند الوصول بكل سهولة عن طريق الملحقية

تاني شي اش المعاهد الكويسه الي اقدر اقدم عليها بعد ما اغير المعهد ان شاء الله ؟؟
    في معهد eli اعتقد بفرجينيا يقولو اكويس في احد عندو معلومه عنو حتى الجامعه تبعو يقال انها اكويسه !!؟؟
    دائما معاهد ELS جيدة ولها روادها بولايات قريبة من ماكدونالد اقصد كنتاكي <<< مايحب وجبات كنتاكي

وعادي لو غيرت المعهد اقدر ارجع لنفس الجامعه ولا لازم المعهد الي تابع ليهم ؟؟
    مادري إنتي جاك قبول لغة وجامعة والا لغة فقط
    وإذا كان قبول جامعة مادري وش الشروط اللي مكتوبة بقبولك هل هناك توفل واختبار Gre ام لا؟؟

بس انا احس الواحد يضيع وقت وهوا يقعد يحول الله ييسرها بس !!!

أنا مثلك لي شهرين احوس بالولايات لين اخترت ولاية وبالاخير شاتوني أقصلا شرق أمريكا
    وان شاء الله تقدر تفيدني

آسف عالتأخير عالرد

وان شاء الله افدتك

لا تنسين عمولتي بس هع هع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.